المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل دربيل للساكتون الهاستن135

مقناص10
27/09/2010, 01:42 AM
السلام عليكم

ابغى استفسار افضل دربيل للساكتون للهاستن التركيه135...

او دربيل كوويس تنصحون بيه؟!

اتمنى القى إجابة قبل عصر الغد

لقيت عند الرمايه اسعارها تبدأ من 300 ..فابغى حول هذا السعر ويكون ممتاز وما نندم عليه ان شاءالله

Khaled_R
27/09/2010, 02:40 AM
الحذر الحذر .... لا تغلط غلطتي ... اخذت دربيل زيد من الرماية ب350 مع اضاءة بالاخضر والاحمر ,,, وعلى كلام الرجال انه ممتاز ويتحمل ومجرب على مقاس ال90 والباتريوت ... المهم بعد حول ال70 طلقة انفكت عدسة داخلية .... ووقتها فكيت الدربيل ولعبت فيه لعب ويوم تركب شي ... يخرب عليك شي ثاني .... الين ما لعبت فيه وعدلت عليه وضبظه بيدي ... لكن الى اليوم وزنيته تختلف شوي

الزبدة ... لاتاخذ دربيل الا وهو مخصوص للهوائيات ... يعني ماركة ديانا او فايروخ او قامو او نوريكا او حتى دربيل الهاتسان نفسها اذا كان متوفر .... غير هالانواع لاتتعب نفسك ... لانها رح تخرب عليك ... الدربيل العادي مايتحمل ارتداد الهوائية المزدوج ... لذلك رح يخرب او على الاقل الوزنية تختلف بعد عدة طلقات

مقناص10
27/09/2010, 07:47 AM
الحذر الحذر .... لا تغلط غلطتي ... اخذت دربيل زيد من الرماية ب350 مع اضاءة بالاخضر والاحمر ,,, وعلى كلام الرجال انه ممتاز ويتحمل ومجرب على مقاس ال90 والباتريوت ... المهم بعد حول ال70 طلقة انفكت عدسة داخلية .... ووقتها فكيت الدربيل ولعبت فيه لعب ويوم تركب شي ... يخرب عليك شي ثاني .... الين ما لعبت فيه وعدلت عليه وضبظه بيدي ... لكن الى اليوم وزنيته تختلف شوي

الزبدة ... لاتاخذ دربيل الا وهو مخصوص للهوائيات ... يعني ماركة ديانا او فايروخ او قامو او نوريكا او حتى دربيل الهاتسان نفسها اذا كان متوفر .... غير هالانواع لاتتعب نفسك ... لانها رح تخرب عليك ... الدربيل العادي مايتحمل ارتداد الهوائية المزدوج ... لذلك رح يخرب او على الاقل الوزنية تختلف بعد عدة طلقات

مشكوور اخوي واللي الله يعينك ...وتقدر تروح توديه لأي احد فنان بالوزن يوزنه لك ويكون عال التمام بإذن الله

هو مشكلة اغلب الدرابيل ايضا بالقاعده لازم تكون قويه

والوزن قلي اللي بالمحل يوزنها لي ع الشرط بإذن الله

والقواعد اللي حصلتها
مثل هذي

http://www.alganasah.com/thumbs/68d0050f138337dac4f9ff39e5751aa1.jpg

وفي هذي الثانيه...

http://www.alganasah.com/thumbs (http://www.alganasah.com/thumbs/b6e291469021b1f1866fc071b408e78d.jpg)
/b6e291469021b1f1866fc071b408e78d.jpg (http://www.alganasah.com/thumbs/b6e291469021b1f1866fc071b408e78d.jpg)

رقم 3 ...واعتقد هذي اللي يقولو كويسه وتثبته زين بإذن الله اتمنى مشاهدتها
واعطانا رايكم بالافضل

ولاتنسو نوع الدربيل الجيد ...
يلا يالنشامى

مقناص10
27/09/2010, 01:18 PM
وين الردود 60 مشاهده ولا رد

وجدت هذا االدربيل
ديانا 3-9*32 الماني شورايكم فيه ؟!
افضل من اللي مكتوب عليه زيد
وينكم اهل المقناص

بدون عضويه
27/09/2010, 04:46 PM
اقوووووووووووووول
ذا الي متكلم الي يقول انفكت العدسات
صدق ضرس ابو جدك والله ان كلامك صحيح وما ازود عليه

وانا ماخذ زيد بـ250ريال وانفكة العدسات

اما بالنسبه ل القواعد فتراهي ممتازه بذات الاخيره

وشوف بندقيتك قويه مافي دربيل بينفع لها
مره مره

مقناص10
28/09/2010, 12:00 AM
اقوووووووووووووول

اما بالنسبه ل القواعد فتراهي ممتازه بذات الاخيره

وشوف بندقيتك قويه مافي دربيل بينفع لها
مره مره

مشكووور اخوي لمرورك

alisaleh
28/09/2010, 12:19 AM
هاتسان 125 + سنايبر الزيد ابو 380 + قواعد نفس الي بالصورة

ماشية معي , لكن تتعب على وزنه

يعني اذا انوزنت معك حط قفل على النسايبر وارم المفتاح بالبحر علشان لاتلعب به هههههههه

مقناص10
28/09/2010, 12:24 AM
هاتسان 125 + سنايبر الزيد ابو 380 + قواعد نفس الي بالصورة

ماشية معي , لكن تتعب على وزنه

يعني اذا انوزنت معك حط قفل على النسايبر وارم المفتاح بالبحر علشان لاتلعب به هههههههه

تسلم اخوي هههه لورميت اخاف ارجع ادور عليه ثاني هههه
انت تقصدالقاعده اللي بالصوره الاخيره
هذي قيمته يالطيب عند الرمايه فوق 140..والدربيل اللي تقول عنه فوق 300 يعني خالصه 500 تقريبا ...والظاهر صيني إذا ما خاب ظني

وسألت بمحل ثاني وجدت ديانا 3-9*32 الماني ومع القاعده بين ل300و400ريال

المقاس هو كويس بس لسه ماشفت الدربيل والله يكتب اللي فيه الخير ..

الظاهر الشباب هنا كلهم عندهم صعوبه بإختيار الدربيل المناسب وهالشئ واضح من المرور على الموضوع ومافي غير ردين

Khaled_R
28/09/2010, 05:38 AM
هو مشكلة اغلب الدرابيل ايضا بالقاعده لازم تكون قويه

كلامك صحيح .. القواعد ما تمسك على السكة ... كل ضربة تتحرك القاعدة ويتحرك معها الدربيل ... اما بالنسبة لي فالحمد لله .. حليت المشكلة بتعديل بسيط .. والى الان .. وبعد حول ال200 ضربة ما تحركت القاعدة .. وعلى فكرة .. القواعد عادية ام ال35 ريال .. لكن بتعديل بسيط وشد المسمار بقوة .. انحلت مشكلة حركة القواعد .. بقت مشكلة الدربيل نفسه

وجدت هذا االدربيل
ديانا 3-9*32 الماني شورايكم فيه ؟!
افضل من اللي مكتوب عليه زيد
وينكم اهل المقناص

باعتقادي انه افضل بكثير ... لان دربيل زيد احسه يصلح للخرازات .. يعني يجي تمام التمام .. اما للهوائيات .. لا لا
ويكفي انه ديانا ... لكن هل يتحمل قوة البندق ... يبيلك تسأل عليه .. هل هو مثلا يجي مقاوم للارتداد المزدوج .. او يكون فيه تقنية Anti-shock أو Shock absorbing والي هي مقاومة الارتداد .. بعدين فيه خاصية يفضل لو تكون موجودة بالدربيل .. والي هي (AO (adjustable objective ... وهالخاصية تعطيك صورة واضحة للهدف عند ابعاد مختلفة .. وتبدا من حول ال3 متر الي مالا نهاية .. وهالخاصية ضرورية لدرابيل الهوائيات .. وانت بنفسك تعدل البعد حتى تشوف صورة الهدف بكل وضوح

اقوووووووووووووول

يا هلا والله حياك اخوي .. ترا درابيل زيد ماهي بزينة للهوائيات .. والي يقولك ممتازة ومجربة قل له سلامــــ ..

مقناص10
29/09/2010, 12:48 AM
كلامك صحيح .. القواعد ما تمسك على السكة ... كل ضربة تتحرك القاعدة ويتحرك معها الدربيل ... اما بالنسبة لي فالحمد لله .. حليت المشكلة بتعديل بسيط .. والى الان .. وبعد حول ال200 ضربة ما تحركت القاعدة .. وعلى فكرة .. القواعد عادية ام ال35 ريال .. لكن بتعديل بسيط وشد المسمار بقوة .. انحلت مشكلة حركة القواعد .. بقت مشكلة الدربيل نفسه

باعتقادي انه افضل بكثير ... لان دربيل زيد احسه يصلح للخرازات .. يعني يجي تمام التمام .. اما للهوائيات .. لا لا
ويكفي انه ديانا ... لكن هل يتحمل قوة البندق ... يبيلك تسأل عليه .. هل هو مثلا يجي مقاوم للارتداد المزدوج .. او يكون فيه تقنية anti-shock أو shock absorbing والي هي مقاومة الارتداد .. بعدين فيه خاصية يفضل لو تكون موجودة بالدربيل .. والي هي (ao (adjustable objective ... وهالخاصية تعطيك صورة واضحة للهدف عند ابعاد مختلفة .. وتبدا من حول ال3 متر الي مالا نهاية .. وهالخاصية ضرورية لدرابيل الهوائيات .. وانت بنفسك تعدل البعد حتى تشوف صورة الهدف بكل وضوح

يا هلا والله حياك اخوي .. ترا درابيل زيد ماهي بزينة للهوائيات .. والي يقولك ممتازة ومجربة قل له سلامــــ ..

مشكوور اخوي وتم إنزال موضوع بخصوص ما كنت ابحث عنه

وبالنسبه لدرابيل زيد فهي فعلا عدساتها ضعيفه

والمفروض تجارنا يتحرون لنا الجيد وليس فقط يأخذو منا المال وبالاخير ماتستفيد من السلعه غير الخسائر

الستانس
29/09/2010, 11:47 PM
مشكوور اخوي وتم إنزال موضوع بخصوص ما كنت ابحث عنه

وبالنسبه لدرابيل زيد فهي فعلا عدساتها ضعيفه

والمفروض تجارنا يتحرون لنا الجيد وليس فقط يأخذو منا المال وبالاخير ماتستفيد من السلعه غير الخسائر

اخوي وين الموضوع لاني بحثت عنه ولا لقيته

والله يبارك لك في بندقك

مقناص10
30/09/2010, 07:58 AM
اخوي وين الموضوع لاني بحثت عنه ولا لقيته

والله يبارك لك في بندقك

المشرف الظاهر حذفه لكن ادخل منتدى القناصه وتلقى هناك بإذن الله...بعد ماتسجل اكتب الدرابيل من الالف للياء ...وتحصله او اكتبها بقوقل وتحصل مطلبك

بالتوفيق

وياليت من المشرف الفاضل مايمسح هالكلمتين لأجل يستفيد الجميع لأن الكل بحاجه لهالشئ وهذا واضح...

الستانس
01/10/2010, 10:39 PM
المشرف الظاهر حذفه لكن ادخل منتدى القناصه وتلقى هناك بإذن الله...بعد ماتسجل اكتب الدرابيل من الالف للياء ...وتحصله او اكتبها بقوقل وتحصل مطلبك

بالتوفيق

وياليت من المشرف الفاضل مايمسح هالكلمتين لأجل يستفيد الجميع لأن الكل بحاجه لهالشئ وهذا واضح...

تم الإطلاع عليه

وشكراً

راعي الطافحة
01/10/2010, 10:50 PM
افضل دربيل لخرازه
اسمه الهدف انا شاريه 850
مافيه كلام تمممممممممممممممممممممممممممممممممام

مقناص10
02/10/2010, 01:35 PM
افضل دربيل لخرازه
اسمه الهدف انا شاريه 850
مافيه كلام تمممممممممممممممممممممممممممممممممام

العفو الستانس

ومشكور اخوي راعي الطافحه ...

تم شراء دربيل ديانا3-9*32 إذا ما خابت ذاكرتي ههه قلنا نجربه ونشوف ..

المشكله عيوني تزغلل ومااشوف زين يم اناظر بالدربيل وجربت كذا واحد ونفس الكلام الغالي والرخيص ...الله يسلم عيوني بس ..وما ادري شو المكشله

فشق لامبرو
02/10/2010, 10:03 PM
انا عندي فايرخون 85اركب دربل فايرخون وهل هنا مقاسات والزين ل85 فارخون

برحي
11/04/2011, 03:01 AM

ياخوي انت والأخ اللي اكد على كلامك اقول لكم :

لا تشككونا في انفسنا الله يرحم والديكم :(

انا عندي نفس الدربيل ومركبه على ( قناصه تبوك )

ورميت فيه الين قلت امين عشان اوزنه

لا انفكت عدسة ولا صار فيه شي

والزين فيه ان وزنته ماتختلف

فلاتشككونا وتسببوا لنا خساير خصوصا وان الرصاص غالي ومايوجد هالايام :D

وجزاكم الله خير