المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي وانا في سفري لمدينة جده

صاحب الذئب
27/09/2010, 04:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قد واعدتم من قبل
بعد قصتي في المقناص على

قصتي وانا في المقناص (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=314989) ‏

اني سوف اكتب لكم قصتي وانا مسافر الى جده وسوف اكتبها لكم
وانا اسف لتاخري بالرغم الكثير طلبها مني
والله العظيم ان هذه القصه واقيعيه عليه في عام 1421 هجري
بداية القصه
كنت في الكليه في المدينه وقد اردت ان اكمل نصف ديني وبعد الخطبه وغيرها قبل الزواج
اخذت شقه في احد احياء المدينه ولما قمت بتجهيز العفش للشقه .
كان اخويه يدرس في جده اتصل عليه وقال انه يوجد تخفيض على الاجهزه الكهربائيه في احد المحلات تصل الى 50 % يعني جاتك يامهنا على ماتمنى . اخذت سيارة واحد من الشباب وكانت هايلكس غماره بعد الظهر من الكليه اخذت الطريق ومسافر الى جده وماوصلت هناك الا الساعه 5 عصرا او بعد . وبعد المغرب ذهبنا للمحل وعينك ماتشوف الا النور حمل السياره وكمان الغماره والباقي حجزته وقلت ارجعله بعد اسبوع . المهم السياره يالله تمشي من الاجهزه اللي بالحوض حتى المطبات كانت تسحب السياره لانها وصلت الارض .
وانا راجع امشي تقريبا 50 الى 60 كم في الساعه وانا طالع من جده تقريبا 9 مساء
وانا راجع والله كنت خايف وخاصة من الجن اني اسمع هالطريق والسوالف اللي فيه قديم وخاصة كنت لوحدي والمشي على مهلي يعني كانت مساعده في الرعب اللي فيني .
عز الله وبعد 180 كم او اكثر عن جده ضرب الكفر اللي وراء وهذا ماكنت حاسب حسابه ابدا وقفت جنب بعد كبري والله مااذكره مخرج اي قريه .
المهم جلست تقريبا 5 دقايق واا جالس في السياره والله يالربع خايف والله خلا خلا حتى مافيه سيارات ابدا في ذيك اللحظه لان لساعه تقريبا 1 ليلا وايام الدراسه .
المهم اني تحاملت على نفسي ونزلت وشفت الكفر حتى خليت السياره شغاله والفلشر شغال والنور وكل شي .
يوم ابشوف الاستبنه وتعرفون هي تحت ماقدرت انزل تحت السياره لانها تقريبا واصله الارض من وراء من جهة الصدام اللي راء .
وبعدين رحت من جهة الكفر اللي وراء وانسدحت تحت السياره ولقيت الاستبنه وصارت المشكله الان كيف ادخل العصى من وراء وانزلها لانها برم بالسلسلة ثابته .
المهم دخلت العصى ( الحديده )مع فتحة الصدام وزلت من وراء الكفر مكاني الاول وحاولت وماشوف والسياره ماشاءالله صوتها وصوت الحديد يطقطق والحراره كل شوي اقول شي جاني .
حاولت اني ادخل العصى ومارضيت الا اني نمت وصار جسمي كله تحت السياره ومابقى الا اطراف رجلي وشوي من الساق خارج .
وهنا والله الذي لا اله الا هو ان شي مسكني مع رجلي وحاولت افك منه وماقدرت يالربع
وحاولت اني ادخل تحت السياره وبرضه ماقدرت ماسكني وبقوه .والمشكله ساكت وبهذه اللحظه التي رايت اشد انواع الموت اول مااخذتني الذاكره الى (امي واخواني وحالتي اللي انا فيها وتذكرت الزوجه المنتظره يعني اقسم بالله مت مليون ميته في تلك اللحظه وبعدها صرت افكر هل انا في افكاري هذه انا ميت ولا انا حي وافكر كيف يريد ان ياكلنيهذا الشي وهل هو حيوان او جني او ماهو )
المهم تحاملت على نفسي بعد دقائق من الموت التي عانيتها وحتى مااقدر اسحب نفسي من تحت السياره وساعدني بجري من تحت السياره تدرون ماهذا الشي .
انسان لابس ثوب وعقال وقاللي سلامات وكررها لي اكثر من مره وانا ارى هذا الشي فك يفتح فمه ويقفل ولا ارى سوى هذا الشي الفك فقط .
واعطاني ماء وقاللي سلامات ويش فيك انا انسان ملك واخذني بيدي واراني سيارته وبعدها طلعت كلامات مني اردو الظاهر لانه لم يفهما وهي اني بنشر الكفر عليه وفهم المقصود بالاشاره للكفر.
ورجع سيارته وشغل النور وساعدني وركبت الكفر ولما خلصنا رجعت الروح من جديد كلمته قلتله ليش تسوى كذ رد قال انا وقفت لما شفتك تتحت السياره وخفت عليك قلت اساعدك وماتكلمت كله خوف عليك من ردة الفعل عندك قلت امسك رجله واعلمه وانا مسكت رجلك وقلتلك السلام عليك ياولد وانت مارديت وتوقعت ان فيك شي عشان كذا سحبتك من تحت السياره.
والله يالربع الرجال وقف قدامي وانا مااشوفه رجال اشوفه كائن غريب وفك فقط
صوت سيارته ماسمعته لان السياره اللي انا تحتها شغاله وصوت طقيق الحديد والخوف اللي فيني ماسمعته .
وبعد ماخلصنا قلتله اقرب محطه قال باقليك كثير حوالي 30 الى 25 كم عن المحطه
المهم مشى ورايه الى ان وصلت للمحطه وشكرته وذهب
ابقولكم شي حتى وهو يمشي وراي ماني مطمن اشوي واقول الحين يسوى شي غير طبيعي بالخط اما يختفي او اي شي .
وصلت المحطه واشتري كفر جديد واطلب دجاج مع الرز نصف اكلته وحبه ونصف وزعتها على البسوس اللي في المطعم صدقه لنجاتي من الموقف .
والله هذه القصه واقعيه عليه
وعسى ان تنال اعجابكم
وسوف اكتب لكم قصتي مع زملائي في الكليه عندما مقلبتهم بمقلب ماراح ينسونه
قصة الجني الخفيف

عآشق المزن
27/09/2010, 04:50 AM
ياحبيبي والله :D
لو انه انا كان جاه كوع بالركبه :p
الحمد لله على السلامه على انها مبطيه :)

بس الرجال اللي عاونك الله يجزاه خير بس على الاقل بوري تكبيس بالنور يوم وقف

ماهوب يثبتك ويتلك من تحت الموتر :p

يعطيك العافيه وننتظر جديدك ...:good2:

حاتم البدراني
27/09/2010, 04:56 AM
هههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك هذا الخوف ومايسوي

بس يوم تقول سحبك وانت ساكت على طووول تذكرت القنوات الوثائقية
لاجابو نمـــر جوعان اخر الليل ويطبله على غزال ويسحبه مع رجليه
هههههههه

تقبل مرووووووري
اخوك ابوعــدي

صاحب الذئب
27/09/2010, 06:16 AM
ياحبيبي والله :d
لو انه انا كان جاه كوع بالركبه :p
الحمد لله على السلامه على انها مبطيه :)

بس الرجال اللي عاونك الله يجزاه خير بس على الاقل بوري تكبيس بالنور يوم وقف

ماهوب يثبتك ويتلك من تحت الموتر :p

يعطيك العافيه وننتظر جديدك ...:good2:

الله يسلمك ياالغالي
والله هي صحبح مبطيه باالحيل لكن صداها لاساع معي
والله ياخوي الرجال يقول ناديتك لاكن انا منصمخ مااسمع من صوت السياره وطقطقت الحديد.
وبعدين الرجال فكر يقول ماني مكلمك قلت امسك رجلك واعلمك اني رجال مثلك لاكن بيكحلها واعماها
الله يستر عليك ياخوي ويرحم والديك

العود&& الازرق
27/09/2010, 06:17 AM
يعطيك العافيه اخوي صاحب انت متخوف من يوم اخذه الخط ولو اني في مكانك كان يمكن يحصل معي اكثر من كذا والحمدلله على السلامه لكن هل قراء من كتاب الله تعالى او الخوف نساك

صاحب الذئب
27/09/2010, 06:18 AM
هههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك هذا الخوف ومايسوي

بس يوم تقول سحبك وانت ساكت على طووول تذكرت القنوات الوثائقية
لاجابو نمـــر جوعان اخر الليل ويطبله على غزال ويسحبه مع رجليه
هههههههه

تقبل مرووووووري

اخوك ابوعــدي

ايو الله الخوف يسوي بلاوي وانا اخوك وخاصة بديره تسمع عنها امور
والله فعلا مثل القنوات الوثائيقيه لكن الفرق هنا النمر يوم يجر الغزال معروفه النهايه وانا كانت مليون امر يمر عليه في تلك اللحظه
الله يسلمك ويستر عليك وشاكرا مرورك وتعليقك ياالغالي

صاحب الذئب
27/09/2010, 06:21 AM
يعطيك العافيه اخوي صاحب انت متخوف من يوم اخذه الخط ولو اني في مكانك كان يمكن يحصل معي اكثر من كذا والحمدلله على السلامه لكن هل قراء من كتاب الله تعالى او الخوف نساك
الله يعافيك ياالغالي
والله فعلا من يوم مسكت الخط وانا علومي ماش وخاصة بالرجوع في الليل ولحالي
والله ياخوي الخوف نساني حتى ذاتي مغير عيوني تنط يمين وشمال وانا اسوق في الخط وهي اول مره امسك خط فيها بصراحه وخط طويل
اسعدني مرورك يالغالي
وبعد هذه الامور وقصتي في المقناص ولله الحمد مااعرف شي اسمه خوف:good2:

دل البحار
27/09/2010, 06:32 AM
سم وأذكر الله لان ذكر الله يطرد الشياطين وأقرما تيسر لك من القرأن لانه لايغلب على ذكر الله احد

ذيب زلفاوي
27/09/2010, 08:28 AM
انا صار لي موقفين
الاول ..( قبل سنتين) ذا اليوم كنت فاضي وامر 2 من اخوياي الكلام هذا الضهر مريتهم على ددسن 2007 وقال واحد منهم فيه بيت بالبر مسكون جن وشرايك نروح له انا قلت لا وخويي الثاني لزم علي قال ابي اشوفه ورحنا للبيت المسكون قبل البيت كان فيه شحن تراب ولازم رقاها ولا اروح مع الجهه الثانية والله وارقاها واتعلق والبيت المسكوون قدامنا وحنا بالبر وقعدنا نحاول نطلع السياره عجزنا ويوم جا حول المغرب انا قلت هذا وقت الجين خلونا نمشي الى الشارع ان لقينا احد يسحب السياره ولا نروح ونخليه ونجيه بالنهار ورحنا مشي للشارع ونبي احد يوقف مالقينا وبعد شوي جا جيب فورد حوض ونقوله السياره مغرزه نبيك تطلعها ولا تودينا للديره قال ابطلعكم ورحنا للموتر وطلعناه على اذان المغرب ونروح لم محطه وننحر البراده ونشرب مويه ماقد شربت مثلها ابد ( تخيلو بالصيف من الساعه 3 الى 6 وحنا نحفر في هالسياره بدون موية ولا اي شي )

والثانية قبل شهر مقلب من اخوياي لاكن في بيت مسكون دخلنا للبيت وشفناه انا اول مادخلت كنت خايف وفرينا البيت وماطلع لنا شي وراح الخوف وصرت امشي عادي وتفقو علي اخوياي المهم جينا بنطلع وواحد من اخوياي كان فر غرفه والثاني في الغرف الي جمبها المهم شطفت لغرفه الاولى وكاني لمحت ان فيه احد ويرجع لي الخوف قلت ابطلع بس وامشي شوي الا ويطلع الثاني وهو يصارخ انا قمت اركض مدري وين رايح خمخمت اخوياي الثانية وحالتي حاله وهم ضحك لي

حياتي البحر
27/09/2010, 05:40 PM
الحمدلله على السلامة وقصة جميلة

صاحب الذئب
27/09/2010, 06:31 PM
سم وأذكر الله لان ذكر الله يطرد الشياطين وأقرما تيسر لك من القرأن لانه لايغلب على ذكر الله احد
نعم نعم صح لسانك ياالغالي
شاركرا لك ومقدر

صاحب الذئب
27/09/2010, 06:32 PM
انا صار لي موقفين
الاول ..( قبل سنتين) ذا اليوم كنت فاضي وامر 2 من اخوياي الكلام هذا الضهر مريتهم على ددسن 2007 وقال واحد منهم فيه بيت بالبر مسكون جن وشرايك نروح له انا قلت لا وخويي الثاني لزم علي قال ابي اشوفه ورحنا للبيت المسكون قبل البيت كان فيه شحن تراب ولازم رقاها ولا اروح مع الجهه الثانية والله وارقاها واتعلق والبيت المسكوون قدامنا وحنا بالبر وقعدنا نحاول نطلع السياره عجزنا ويوم جا حول المغرب انا قلت هذا وقت الجين خلونا نمشي الى الشارع ان لقينا احد يسحب السياره ولا نروح ونخليه ونجيه بالنهار ورحنا مشي للشارع ونبي احد يوقف مالقينا وبعد شوي جا جيب فورد حوض ونقوله السياره مغرزه نبيك تطلعها ولا تودينا للديره قال ابطلعكم ورحنا للموتر وطلعناه على اذان المغرب ونروح لم محطه وننحر البراده ونشرب مويه ماقد شربت مثلها ابد ( تخيلو بالصيف من الساعه 3 الى 6 وحنا نحفر في هالسياره بدون موية ولا اي شي )

والثانية قبل شهر مقلب من اخوياي لاكن في بيت مسكون دخلنا للبيت وشفناه انا اول مادخلت كنت خايف وفرينا البيت وماطلع لنا شي وراح الخوف وصرت امشي عادي وتفقو علي اخوياي المهم جينا بنطلع وواحد من اخوياي كان فر غرفه والثاني في الغرف الي جمبها المهم شطفت لغرفه الاولى وكاني لمحت ان فيه احد ويرجع لي الخوف قلت ابطلع بس وامشي شوي الا ويطلع الثاني وهو يصارخ انا قمت اركض مدري وين رايح خمخمت اخوياي الثانية وحالتي حاله وهم ضحك لي

الله يعين والله اللي يعيش ياما يشوف
وشكرا لك على اطلالتك ومشاركتك
ودمت في حفظ الله ورعايته

صاحب الذئب
27/09/2010, 06:33 PM
الحمدلله على السلامة وقصة جميلة

الله يسلمك ياالغالي
واعجابك محل ثقتنا والله يبارك فيك على مرورك ياالغالي:good:

العاصوف1
07/10/2010, 12:43 PM
الحمد لله على سلامتك
الله لايضرك اسلوبك وسوالفك ماتنمل

تحياتي لك

السفريF15
07/10/2010, 06:55 PM
قصه جميله،وهذا من تأثير إستماعك للقصص التي يرويها البعض ..

فات الميعاد
07/10/2010, 09:24 PM
الحمد لله على سلامتك وما تشوف شر اخوي

النجم السراي
07/10/2010, 09:32 PM
مشكووووووووور

صاحب الذئب
09/10/2010, 12:28 AM
الحمد لله على سلامتك
الله لايضرك اسلوبك وسوالفك ماتنمل

تحياتي لك

الله يسلمك ياالغالي
والله يحفظك ويستر عليك
وشهاده نعتز فيها يالغاليوالف شكرر لك:good2:

صاحب الذئب
09/10/2010, 12:29 AM
قصه جميله،وهذا من تأثير إستماعك للقصص التي يرويها البعض ..
الجمال هنا مرورك ياالغالي
وفعلا كنت اسمع شي يهول عن هاالطريق:mad:

صاحب الذئب
09/10/2010, 12:30 AM
الحمد لله على سلامتك وما تشوف شر اخوي
الله يسلمك ياالغالي
والشر مايجيك
تحياتي لك

صاحب الذئب
09/10/2010, 12:30 AM
مشكووووووووور

العفوووو يالغالي
الف شكر على مرورك ياالغالي

كحيلان تميم
22/08/2014, 12:38 AM
الواحد يقوي قلبة ولا يهمه ولا يخاف من شىء ..

اولا عليك بالورد والاذكار لا تتركها

ثانيا اكبر غلط تمسك خط لحالك

ثالثا الحمدلله على سلامتك

مزن طيبة
22/08/2014, 02:57 PM
السالفة قديمة لاكنها ممتعة

عشانا
07/09/2014, 09:10 AM
يا اخي ليش ما استأجرت دينا وريحت نفسك ولا اعدمت سيارة رفيقك
بعض الصداقات تاتي بالاحراج

خوي_الذيب
07/10/2014, 01:01 AM
الله يسعدك يبو فراس

ههههههههههههههههههههه

اجل مسك رجولك

هههههههههههههههههه

قوافي ( أم نهار )
07/10/2014, 01:34 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله على السلامه ولو انها جات متأخره كم سنه

القصه جداً جميله واشكرك الشكر الجزيل لرفعها وإمتاعنا بها رغم مافيها من فزع..

شدتني الاسطر لأعرف النهايه واعتقد ان النهايه فيفتي فيفتي خمسين جني وخمسين أنسي اللهم أحفظنا ..

نحن نطمع بالمزيد من قصصك وسوالفك الجميله ويامرحبا بك اخي الكريم ..

سالفه تستحق التقييم

حفظك الله

تحياتي وتقديري واحترامي

سحاب نجد راعي شقراء
07/10/2014, 05:34 PM
هههههههههههههههه الله يسعد قلبك يالغالي

الله لا يلومك يوم ترتاع ونتا الخوف مخيم عليك خلقه هههههههههههههه

وتصرف الرجال بعدم الكلام هذا خطا منه بس شكله من الناس الي يحبون المزح

شف يالغالي ونت ابخص مني

اياني وياك او اي واحد كان من كان لا تتظاهرون بعدم الخوف والشجاعه وخص من الجن ونتم تبخصون انفسكم

لان لو تشوف شي غير طبيعي تبي تبخرالشجاعه وخاف يصيب الواحد شي لا قدرالله

ياليتك تكفا تبحث عن سالفه لي كاتبها من زمان وليتك تقراها وتشوف الشجاعه الي مالها حد فيني
وتشوف التصرف اثناء المواقف المحرجه
والسالفه الظاهر اسمها موقف حصلي ونا نايم في البر

مسيرs
31/10/2014, 08:32 AM
سلمت ياصاحب الذيب
الصدمات المروعة تقوي الشرايين:)
ربي يمتعك بالصحة والعافية