المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صيدليه بيطريه في الدمام تفحص الصقور؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

الطبشي
29/09/2010, 10:49 AM
صيدلية الجوزل ) : الدمام - شارع الملك سعود مع تقاطع شارع المزارع : ت 8347714

هذا رقم صيدليه
تفحص الطيور
وفحصهم طيب
والله لايحوجكم لها لاكن للضروره
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

صقآر الحفر
29/09/2010, 11:19 AM
موفقين خير أن شاء الله

جزآآآك الله خير

بو غازي
29/09/2010, 11:27 AM
الله يعطيك العافيه
والله انها ضروري يابو محمد
جزاك الله خير
:)

قنيص غير
29/09/2010, 11:44 AM
الله يعطيك العافيه اخوي

البتار1
29/09/2010, 11:48 AM
الله يعطيك العافيه يابو محمد

برق الدمام
29/09/2010, 11:58 AM
الله يعطيك العافيه

ماقصرت .....

rakan al3jmi
29/09/2010, 12:08 PM
الله يعطيك العافيه

ربع خالي
29/09/2010, 12:49 PM
صيدلية الجوزل ) : الدمام - شارع الملك سعود مع تقاطع شارع المزارع : ت 8347714

هذا رقم صيدليه
تفحص الطيور
وفحصهم طيب
والله لايحوجكم لها لاكن للضروره
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

بيض الله وجهك ياخوي ورحم الله وآلديك ,, تسجل في ميزان حسناتك إن شاءالله ,,

أخوي أبو محمد ليتك كتبت الرقم مع فتح الخط الدولي ,, لتسهيل الاتصال لأخوانك الخليجيين ,,,

تحياتي

ابو فهاد0
29/09/2010, 02:23 PM
اخوي الطبشي
انا اعرف ان صيدليه الجوزل اللي بالدمام حقت حمام وطيور داجنه وحيوانات
بس هل سارت تفحص الصقور اذا كانت كذا الله يبشرك بالجنه

ابوماجد6641
29/09/2010, 03:12 PM
صادق ونا اخوك يصلح الى يبي يفحص مرش تكرمون

نمر الصحراء
29/09/2010, 07:04 PM
جزاك الله خيريابومحمد

شايش الراس
29/09/2010, 09:24 PM
مشكور يالطبشي والصيدليه بنفس الشارع جوزل 1 والفحص جوزل2 بلقرب من الاشاره لاكن يالربع الله يذكر الدكتور فارس بلخير والله من طيب النفس
لاكن صيدلية الجوزل فيها اردني يرفع الضغط للمعلوميه انا اخذ مرش الطير وراوحله لايقدر انك جاي وخايف ان المرش تكرمون ينشف يعني باختصار مايشوف راعي الطير شي وراعي القطاوه والكلاب تكرمون يبديهم عليك حتى لوجاي قبلهم بصراحه من يوم راح فارس وحناء ياهل الشرقيه ضايعين واكيد الي بيروحله بيحس بهذا وانا متوقع بيطيحله بيد اجودي بيعلمه السنع فيه موقع لامارة الشرقيه لوان كل صقارمن الشرقيه في هذ المنتدى يدخل عليه ويقدم باسمه طلب تاشيرة دخول وخروج للبحرين ويذكر ان مستشفى الرياض بعيد والبحرين اقرب اعتقد الامير محمد الله يطول بعمره بيقدر الموضوع ياالله ياصقاقير الشرقيه واحد يسويلناء نموذج وكلن ينسخه وينزله باسمه في الموقع وباذن الله لاشافو كثر الطلبات بيقدرون وضعناء ومشكور يابومحمد

ابوماجد6641
29/09/2010, 11:06 PM
كلام سليم ؟؟؟؟؟؟

بارود22
30/09/2010, 01:53 AM
مشكور يالطبشي والصيدليه بنفس الشارع جوزل 1 والفحص جوزل2 بلقرب من الاشاره لاكن يالربع الله يذكر الدكتور فارس بلخير والله من طيب النفس
لاكن صيدلية الجوزل فيها اردني يرفع الضغط للمعلوميه انا اخذ مرش الطير وراوحله لايقدر انك جاي وخايف ان المرش تكرمون ينشف يعني باختصار مايشوف راعي الطير شي وراعي القطاوه والكلاب تكرمون يبديهم عليك حتى لوجاي قبلهم بصراحه من يوم راح فارس وحناء ياهل الشرقيه ضايعين واكيد الي بيروحله بيحس بهذا وانا متوقع بيطيحله بيد اجودي بيعلمه السنع فيه موقع لامارة الشرقيه لوان كل صقارمن الشرقيه في هذ المنتدى يدخل عليه ويقدم باسمه طلب تاشيرة دخول وخروج للبحرين ويذكر ان مستشفى الرياض بعيد والبحرين اقرب اعتقد الامير محمد الله يطول بعمره بيقدر الموضوع ياالله ياصقاقير الشرقيه واحد يسويلناء نموذج وكلن ينسخه وينزله باسمه في الموقع وباذن الله لاشافو كثر الطلبات بيقدرون وضعناء ومشكور يابومحمد

كلام سليم وتشكر عليه
بس تتوقع الامير / محمد بن فهد فاضي لك انت وطيورك ؟؟؟
والحاجه الاهم ،، اللي جاب الدكتور فارس هو ولده تركي واللي شال الدكتور هو نفسه ولده تركي
وحتى موقع عيادة الدكتور كانت قبل الجسر ... تدري ليش ؟؟؟

الحر305
30/09/2010, 08:14 AM
الله يعطيك العافية وما قصرت

طرح الشبك
30/09/2010, 02:58 PM
اخوي الطبشي صدقني ماعندهم اي سالفة هم بيطريه حمام وبلابل وعصافير ولا هم دكاترة طيور ولا تصدق في كلامهم واجد انصحك ويبون ريالك (نصابين)
ياليتك ما نصحت الاخوان فيهم( وعلى كل حال انت ناوي الخير وبيض الله وجهك اخوي الطبشي )
ياليت دكتور فارس موجود هذي الحقيقة

الطبشي
30/09/2010, 03:26 PM
اخوي الطبشي صدقني ماعندهم اي سالفة هم بيطريه حمام وبلابل وعصافير ولا هم دكاترة طيور ولا تصدق في كلامهم واجد انصحك ويبون ريالك (نصابين)
ياليتك ما نصحت الاخوان فيهم( وعلى كل حال انت ناوي الخير وبيض الله وجهك اخوي الطبشي )
ياليت دكتور فارس موجود هذي الحقيقة

الله يعطيك العافيه
الفحص مايبيله دكتور مخصص
الجهاز هو الدكتور
يكشف البيوض
ويعطيك علا جها الدكتور
وبعدين سعر الفحص رمزي
وسعر الادويه رمزي
وانا مجرب
حتى عياده مليجه
البيطريه
فحص محط الطير وعطاني له علاج