المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : >>>>>> رأيكم في هالنوع من الفشق <<<<<<

خادم الربع
30/09/2010, 08:42 PM
السلام عليكم...
يالربع بغيت اسأل اهل الخبره عن نوع من الانواع اللي غزت السوق الحالي
الا وهو اللامبروا اليوناني..؟؟؟؟؟
هذا النوع بالذات 36-6

طبعا الصوره من احد اعضاء مكشات

لاهنتوااااا...

عقيد حرب
30/09/2010, 08:55 PM
لاتعدااه ابد ترااه يطرب وكل يوم اتمسك فية اكثر اخرتها اليوم والله رميت فية رمياات ماتخيل

اخوك عقيد حرب

فرخ قطا
30/09/2010, 09:42 PM
ماعليه زين انا استعمله هو وكاكا

نباك
01/10/2010, 12:09 AM
ممتاز وصلف

ذيب الفرَع
01/10/2010, 12:35 AM
فاشل بكل المقاييس

ابو محمد سوبر
01/10/2010, 01:57 AM
السلام عليكم
اخوي من دون مبالغه او فخر يمكن اكثر انواع الفشق جربته وهذا النوع من ضمن الانواع اللي مجربها هذا يمكن من قائمة الفشق الشين بالنسبه للطيار ( اتكلم عن رمي الهوا تراي ) اول شي صلف ثاني شي يبي تقديم واجد للطير ثالث شي حلبيه (يعني الصتم اللي وسطه) شوي ما ينفع ابد طع شوري :no2:
واسف على الاطاله

Saad 11
01/10/2010, 03:37 AM
اللامبرو فشق بطران درجة الاولى " من ناحية السوق وفرش الحلبي " ..

ابوحمزة 2009
01/10/2010, 03:43 AM
جدااااااااااااااااااا ممتاز

نباك
01/10/2010, 04:44 AM
فاشل بكل المقاييس

سؤال لو سمحت لكي تعم الفائده

مانوع بارودتك

نباك
01/10/2010, 04:46 AM
السلام عليكم
اخوي من دون مبالغه او فخر يمكن اكثر انواع الفشق جربته وهذا النوع من ضمن الانواع اللي مجربها هذا يمكن من قائمة الفشق الشين بالنسبه للطيار ( اتكلم عن رمي الهوا تراي ) اول شي صلف ثاني شي يبي تقديم واجد للطير ثالث شي حلبيه (يعني الصتم اللي وسطه) شوي ما ينفع ابد طع شوري :no2:
واسف على الاطاله

اخوي لكي تعم الفائده انت تقول انك جربت انواع كثيره من الفشق

علمنا وش الفشق الي جازلك و نوع بارودتك

خادم الربع
01/10/2010, 10:25 AM
لاتعدااه ابد ترااه يطرب وكل يوم اتمسك فية اكثر اخرتها اليوم والله رميت فية رمياات ماتخيل

اخوك عقيد حرب

الكلام على الرماي راجع الخاص لاهنت

عقيد حرب
01/10/2010, 10:37 AM
بالنسبة لي ياغالي بارودي بيكال 28 والكل يعرف برودت رمي البيكال استخدمت الموسم هذا عدت انواع بعضهن من ربعي وبعضهن مشتريهن ومع اختلاف بنادقهم الا انهم يمدحوونة بالحيل
واتكلم عن الموسم هذا عشان لايقول احد تغير الفشق
كاكا36 رقم 6
ارسي36 رقم 6
ارسي 36 رقم7.5
فكتوري32رقم7.5
اولمبي32 رقم 7.5
سبيد سبورت36رقم6
واخيرالمبرو36 رقم 6
والقضية ماهي الا ابداء رائي ونصيحة للرجال الي جاء يسئل
http://sub3.rofof.com/img4/010mxvek1.jpg (http://www.rofof.com)

غربي هواوي
01/10/2010, 11:33 AM
طيب بالحيل

خادم الربع
01/10/2010, 08:19 PM
فاشل بكل المقاييس

هذا اللي انا شفته بعد
بس كلن واستعماله

ابو محمد سوبر
01/10/2010, 11:35 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
ياخوي انا راح اتكلم بكل صراحه فيه انواع كثيره من 32 ممتازه وفيه من 36 ممتازه وانت ورغبك وبرضه على حسب الماصوره من ناحيه السوق والحراره والجمع
لأنه اغلب الموصير القديمه البلجيكيه واليابانيه والكنديه يكون السوق فيها افضل واحر والبعض منها يجمع (يعني يخلي الحلبي مجتمع مع بعضه عند الخروج من الماصوره ومنتضم)
طبعن اتكلم عن رمي الطيار(الهوا) ما نتكلم عن الثابت(الواقعات)
انا شخصيا ارغب 32 في فصل الصيف لأن الجو حار والحلبي يبتل على حرارته عند الرمي
من انواع 32
1_الكلاسيكي (البرتقالي)32 رقم 6او 7,5
2_الأولمبي (الاحمر )32 رقم 7,5
3_اللامبرو (الازرق_يسمى ابو نجوم لأنه يوجد نجوم على الدسده)32 رقم 7,5
اما في فصل الشتاء فالأفضل يكون الفشق قوي شوي بسبب برودت الجو
1_ الكاكا (الازرق)36 رقم 6 او 7.5 طبعأ يوجد تقليده احذر تاخذه تراه شين
2_الاولمبي(الاسود)36 رقم 6 او 7,5
3_ الريو (الاسود)36 رقم 6
نصيحه الارسي الاسود لا تأخذه ولا ببلاش تراه كل اللي بالسوق تقليده مهوب الاصلي
وشكرا
معي سوبر بانلي مرهم لها ماصورة بلجيك طوله 32 كروم :good2:

ابو محمد سوبر
01/10/2010, 11:36 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
ياخوي انا راح اتكلم بكل صراحه فيه انواع كثيره من 32 ممتازه وفيه من 36 ممتازه وانت ورغبك وبرضه على حسب الماصوره من ناحيه السوق والحراره والجمع
لأنه اغلب الموصير القديمه البلجيكيه واليابانيه والكنديه يكون السوق فيها افضل واحر والبعض منها يجمع (يعني يخلي الحلبي مجتمع مع بعضه عند الخروج من الماصوره ومنتضم)
من انواع 32
وشكرا

ابو محمد سوبر
01/10/2010, 11:37 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
من انواع 32
وشكرا

ابو محمد سوبر
01/10/2010, 11:38 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
من انواع 32
وشكرا

نباك
01/10/2010, 11:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
من انواع 32
وشكرا

اشكرك على ردك وتوضيحك
انا استفدته منك ان اللامبرو العنابي ما يصلح للطيار

ابو محمد سوبر
02/10/2010, 12:15 AM
المعذره ياشباب تراه النت علق عني وتكررت:eek:

براوينغ
02/10/2010, 12:32 AM
السلام عليكم كيف الحال اخوي نباك بعطيك العلم والمثل يقول لك اسأل مجرب ولا تسأل طبيب وانا رجال مجرب هالنوع من الفشق من 24 قرام لين 40 قرام ؟ ومجربه اكثر من مره وناس واجد اعرفهم مجربينه وكلهم اشادوا بهالفشق طبعاً انا من اهل الكويت وعندنا مثل ما انت عارف الفشق متوفر ولله الحمد والله يرزقكم ان شاء الله وتوفر عندكم الفشق مثل ماهو متوفر عندنا ,, المهم نعود لموضوعنا ياخوك الفشق متوفر ومجرب اكثر من نوع واعرف الكل اشأد بهذا الفشق لامبرو بأنه من أنظف انواع الفشق بعكس الفكتوري اللي يدمر البندق بوصاخته بسبة باروده والعام كان عبور القطا النغاق جانا بالكويت قوي والله يعيده علينا هالسنه ان شاء الله والناس كلها صادته وانت طبعا ياخوك تعرف القطا النغاق وطياره على طول يمسك السماء وينجـّم بالخضيره والله ان فشق لامبرو رقم 1 كان ينزله ويحذفه وهو بقلب السما ومرماه 100 % والانواع الثانيه طبعاً ماراح نتكلم فيها فشق 24 قرام رقم 7،5 ذابح فيه بط خضاري والرميه مسافتها تتفاوت بين 25 إلى 30 متر طيار بفشقتين ،، وفشق 32 قرام توردو هذا دوى لكل طير وانا شخصيا جامل(مراجل) فيه قطا العدد 2 والثالثه صويبه وهو موقـّع والمدى من 35 متر وفشق 40 قرام يجي منه 7 ونص هذا الفشق ماله حل قد ما تقول قوي قوي يعني يعطيك انتشار كبير ورصاص كثير يعني الرش قوي ويصلح للاجوال مثل البط والكرك ،، وبالنسبه للي جربوه وقالوا تعيس ترى انا واحد من الناس اللي جربت فشق ارسي بالسعوديه قبل اجربه بالكويت وجربت صندوق ابو 10 دستات منه وطلع تعيس تعيس تعيس لابعد الحدود لدرجة كل ما سألني عنه احد قمت اهبيـّه والعنه لانه ضيع على صيد كثير بعكس لما جربته بالكويت كان رمي واداء فوق الممتاز ,, والسبب ياخوان ان الفشق اللي بالسعوديه اغلبه يجي فيه رطوبه ويجي تخزينه سيئ نفس فشق براوينغ 24 قرام جربته العام الماضي مع ان فشق براوينغ معروف بقوته ولكن غير وجهة نظري .. وانا ارمي على الصيده وهي موقعه على الارض ما يصيبها الرصاص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والسبه كلها بسبب التخزين السيئ لدرجة وانا ارمي البندق ماتحذف الظرف الفارغ ولما اجرب ارمي بفشق ثاني ما في احلى منها ،، والفشق انا مجربه ومتأكد منه واللي زادوا ثقتي فيه ان ناس واجد من ضمنهم ربعي جربوه وكل ماجربه واحد قام يمدحه لدرجة انه بعضهم جربوا كل انواع الفشق بالكويت وقالوا احسن نوع اللامبرو وانا انصحك اذا معروض عليك تأكد بس من انها مو حايشته رطوبه ،، والتاكد يكون شوف صفرته عليها صدى ولا لا ؟ جرب ارم فيه كم فشقه وجربه وانت ترمي خل واحد جنبك يشوف فوهة السبطانه هل يطلع منها نار ؟ اسمع صوت الفشقه هل هو عادي كباقي الفشق ام تستنكر صوته ؟ وجربه بصيده موقعه ( ثابته ) ورمي طيار ,, وعلى كرتون او شيء ,, وشوف الرش اذا مضبوط وتأكدت انه مو حايشته رطوبه اخذه ولا تتردد وراح يطربك بالمرامي البعيده والمسافات

فهد33
02/10/2010, 12:34 AM
أنا جديد على الفشق ومامن خبرة فقط أيام بسيطة المهم جربت أنا غزال الأحمر ممتاز للطاير والموقع وفيه أزرق جربته اللي باعه يقول يصلح للفروق لأنه ينتشر مادري هو صادق وإلا يمشي سلعته المهم الأزرق أول رمية كسر الخشاب نصفين والبارودأو الشوزن تركية وأنا قارنت بينهن لقيت الازرق أخف وزن وألأحمر غزال أثقل شوي وملح البارود تقريباً متساوي .. وبالنسبة للسوق ومدى الرمية فهو يعتمد على ضيق الماصورة أما الطول فهو للتصويب ودقة إصابة الهدف فقط حسب مافهمنا من موقع الشركات المنتجة للبنادق والمسألة مسألة إختيار شخصي .

خادم الربع
02/10/2010, 09:12 PM
السلام عليكم كيف الحال اخوي نباك بعطيك العلم والمثل يقول لك اسأل مجرب ولا تسأل طبيب وانا رجال مجرب هالنوع من الفشق من 24 قرام لين 40 قرام ؟ ومجربه اكثر من مره وناس واجد اعرفهم مجربينه وكلهم اشادوا بهالفشق طبعاً انا من اهل الكويت وعندنا مثل ما انت عارف الفشق متوفر ولله الحمد والله يرزقكم ان شاء الله وتوفر عندكم الفشق مثل ماهو متوفر عندنا ,, المهم نعود لموضوعنا ياخوك الفشق متوفر ومجرب اكثر من نوع واعرف الكل اشأد بهذا الفشق لامبرو بأنه من أنظف انواع الفشق بعكس الفكتوري اللي يدمر البندق بوصاخته بسبة باروده والعام كان عبور القطا النغاق جانا بالكويت قوي والله يعيده علينا هالسنه ان شاء الله والناس كلها صادته وانت طبعا ياخوك تعرف القطا النغاق وطياره على طول يمسك السماء وينجـّم بالخضيره والله ان فشق لامبرو رقم 1 كان ينزله ويحذفه وهو بقلب السما ومرماه 100 % والانواع الثانيه طبعاً ماراح نتكلم فيها فشق 24 قرام رقم 7،5 ذابح فيه بط خضاري والرميه مسافتها تتفاوت بين 25 إلى 30 متر طيار بفشقتين ،، وفشق 32 قرام توردو هذا دوى لكل طير وانا شخصيا جامل(مراجل) فيه قطا العدد 2 والثالثه صويبه وهو موقـّع والمدى من 35 متر وفشق 40 قرام يجي منه 7 ونص هذا الفشق ماله حل قد ما تقول قوي قوي يعني يعطيك انتشار كبير ورصاص كثير يعني الرش قوي ويصلح للاجوال مثل البط والكرك ،، وبالنسبه للي جربوه وقالوا تعيس ترى انا واحد من الناس اللي جربت فشق ارسي بالسعوديه قبل اجربه بالكويت وجربت صندوق ابو 10 دستات منه وطلع تعيس تعيس تعيس لابعد الحدود لدرجة كل ما سألني عنه احد قمت اهبيـّه والعنه لانه ضيع على صيد كثير بعكس لما جربته بالكويت كان رمي واداء فوق الممتاز ,, والسبب ياخوان ان الفشق اللي بالسعوديه اغلبه يجي فيه رطوبه ويجي تخزينه سيئ نفس فشق براوينغ 24 قرام جربته العام الماضي مع ان فشق براوينغ معروف بقوته ولكن غير وجهة نظري .. وانا ارمي على الصيده وهي موقعه على الارض ما يصيبها الرصاص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والسبه كلها بسبب التخزين السيئ لدرجة وانا ارمي البندق ماتحذف الظرف الفارغ ولما اجرب ارمي بفشق ثاني ما في احلى منها ،، والفشق انا مجربه ومتأكد منه واللي زادوا ثقتي فيه ان ناس واجد من ضمنهم ربعي جربوه وكل ماجربه واحد قام يمدحه لدرجة انه بعضهم جربوا كل انواع الفشق بالكويت وقالوا احسن نوع اللامبرو وانا انصحك اذا معروض عليك تأكد بس من انها مو حايشته رطوبه ،، والتاكد يكون شوف صفرته عليها صدى ولا لا ؟ جرب ارم فيه كم فشقه وجربه وانت ترمي خل واحد جنبك يشوف فوهة السبطانه هل يطلع منها نار ؟ اسمع صوت الفشقه هل هو عادي كباقي الفشق ام تستنكر صوته ؟ وجربه بصيده موقعه ( ثابته ) ورمي طيار ,, وعلى كرتون او شيء ,, وشوف الرش اذا مضبوط وتأكدت انه مو حايشته رطوبه اخذه ولا تتردد وراح يطربك بالمرامي البعيده والمسافات

مشكوووورين كلام وافي

أبوعبدالرحمن الأسعدي
03/10/2010, 04:11 AM
كل الفشق واحد ونفس المواصفات والمقاييس والعيارات العالميه المعمول بها اللهم اختلاف اسم الشركه المسوقه ولا يهمك من يقول هذا طيب وهذا شين الفشق الان كله واحد وجوده الرمي تثبتها نوعيه الشوزن وطريقه تصويب البواردي فقط اما الفشق واحد والاختلاف الوحيد هو في زياده حجم الجرامات في الخردق(الحلبي) وتنوع احجامها ولكل صيد وزن معين من الرصاص (جرام الخردق) مثلا الطيار افضل وزن هو gr28
او 24gr لسرعه الحلبي وخفته والصيد الثابت من 32 gr وانت طالع

تحياتي

ابوفهيدان
03/10/2010, 04:56 AM
الفشق كلن واستعماله
علشاان كذا الفشق انواع
كلن وهواه
بعض يركب الفشق علي وزنيته وعلي وزن بندق وتلقاه بواردي به
وبعضعهم مايجووز له الفشق لانه من اول استخدااام ماصاد به شي

المستعين بالله
03/10/2010, 06:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله جميعا وجزاكم الله خير على ابداء آرآئكم وتجاربكم والشكر موصول لصاحب الموضوع
أما بخصوص فشق اللامبرو من وجهة نظري انه من أجود أنواع الفشق ماشاء الله نظافة وسوق :good2:
مع العلم اني اتكلم عن الواقع اما الطيار ما ادري عنه واللي جربته منه 6\36
واخيرا مني تحية للجميع

عقيد حرب
03/10/2010, 02:43 PM
كل الفشق واحد ونفس المواصفات والمقاييس والعيارات العالميه المعمول بها اللهم اختلاف اسم الشركه المسوقه ولا يهمك من يقول هذا طيب وهذا شين الفشق الان كله واحد وجوده الرمي تثبتها نوعيه الشوزن وطريقه تصويب البواردي فقط اما الفشق واحد والاختلاف الوحيد هو في زياده حجم الجرامات في الخردق(الحلبي) وتنوع احجامها ولكل صيد وزن معين من الرصاص (جرام الخردق) مثلا الطيار افضل وزن هو gr28

تحياتي

حياك الله اخوي الزير نحن نتكلم عن الضع عندنا بالسعودية عندنا سوق سودى ويختلف الفشق باختلاف المصنع فالمصانع الكبرى ماتتعامل الا مع ارقى شركات البارود والرصاص ولو تقلب الرصاصة وتقلبها تعرف الفرق وهذا شي متعارف علية عندنا وه1ا كلة يفرق قطعاا بجودة الرمي

اخيراا هذا موضوع لخونا المبدع ابوفهيدان عن انواع الفشق الحقيقة اني استفدت منة وموضوع متعوب علية

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=255334

تقبل مرور عقيد حرب..........

راعي هدد 2007
04/10/2010, 12:48 PM
ضعنا بين مؤيد وبين رافض

alsari_8
04/10/2010, 06:50 PM
هذا نوع زين وانصحك به بس للبعيد

فشق كاكا ازين شي

خادم الربع
05/10/2010, 02:31 PM
ضعنا بين مؤيد وبين رافض

والحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :(

خادم الربع
05/10/2010, 03:17 PM

تحياتي

كلام غريب جدا هل يعني هذا الكلام ان جميع انواع الفشق سواسيه في نوعية المواد المستخدمه

وايضا في قوة ومتانه احكام الفشقه

؟؟؟؟؟ للمرة الاولى اسمع هذا الرأي

مقدر لك اخي ونأمل منك التوضيح اكثر لكي نقتنع ولا نشغل انفسنا

ولكي لا تتفاوت الاسعار ايضا

بحيران
05/10/2010, 03:28 PM
الصراحه الصوره مو واضحه عندي اذا كان الي لونه عنابي عز الله حلو وانا اتمسك فيه

الصياد المحترف
05/10/2010, 07:11 PM
اخواني اسمحو لي الفشق هذا بطران جدا جدا جدا واحسن انواع الفشق الموجود في السوق وخصوصا لأهل الصيد المحترفين وليس من توهم يتعلمون لأن الجدد لا يقاس عليهم يقضى الدستات ما صاد شي ويقول ماهوب زين.
مع احترامي للجميع اسالوا اهل الخبرة فقط وشوفوا مواضيعهم اذا كانت نسبة المحترفين تمدح هذا الرصاص اكثر من نسبة المبتدئين معناته ان الرصاص بطران وبعدين لكل صياد مزاج وطريقة استعمال فهناك من يريد الرصاص الي يفرش بسرعة لأنه يبي اكثر صيد وهذا عادة الرصاص الضعيف لأنه ينتشر بسرعة بسبب الكاس الداخلي والبارود ضعيف عشان ينتشر بسرعة وهناك من يحب الرمي الطاير من بعيد مسافات خيالية وهذولا يبون الرصاص القوي والصناعة البطرانه لأنه ليس كل رصاص ياصل الطيور المرتفعة وجربو للكرك الامبرو ال40 جرام الأسود وتعرفون الفرق بينه وبين الكاكا والبراوننغ والفكتوري .

اخيرا رصاص الا مبروا احسن رصاص بالسوق بدون منازع واذا لقيتو الأصفر منه واسمه بيتربو 36 جرام بتعرفون وش معنى الرصاص الحقيقي وللمعلومية باروده اسمه( تكنا والكاس اسمه ستار 6)يعني شي خيالي.

الصياد المحترف
05/10/2010, 07:12 PM
:fاخواني اسمحو لي الفشق هذا بطران جدا جدا جدا واحسن انواع الفشق الموجود في السوق وخصوصا لأهل الصيد المحترفين وليس من توهم يتعلمون لأن الجدد لا يقاس عليهم يقضى الدستات ما صاد شي ويقول ماهوب زين.
مع احترامي للجميع اسالوا اهل الخبرة فقط وشوفوا مواضيعهم اذا كانت نسبة المحترفين تمدح هذا الرصاص اكثر من نسبة المبتدئين معناته ان الرصاص بطران وبعدين لكل صياد مزاج وطريقة استعمال فهناك من يريد الرصاص الي يفرش بسرعة لأنه يبي اكثر صيد وهذا عادة الرصاص الضعيف لأنه ينتشر بسرعة بسبب الكاس الداخلي والبارود ضعيف عشان ينتشر بسرعة وهناك من يحب الرمي الطاير من بعيد مسافات خيالية وهذولا يبون الرصاص القوي والصناعة البطرانه لأنه ليس كل رصاص ياصل الطيور المرتفعة وجربو للكرك الامبرو ال40 جرام الأسود وتعرفون الفرق بينه وبين الكاكا والبراوننغ والفكتوري .

اخيرا رصاص الا مبروا احسن رصاص بالسوق بدون منازع واذا لقيتو الأصفر منه واسمه بيتربو 36 جرام بتعرفون وش معنى الرصاص الحقيقي وللمعلومية باروده اسمه( تكنا والكاس اسمه ستار 6)يعني شي خيالي.

خادم الربع
05/10/2010, 08:54 PM
:fاخواني اسمحو لي الفشق هذا بطران جدا جدا جدا واحسن انواع الفشق الموجود في السوق وخصوصا لأهل الصيد المحترفين وليس من توهم يتعلمون لأن الجدد لا يقاس عليهم يقضى الدستات ما صاد شي ويقول ماهوب زين.

الله يعطيك العافيه اتشرف بمشاركتك

بس عاد لا تشد عليهم كذا

ترا المحترفين كلهم اول امورهم يتعلمون واللي يقضي اليوم الدسته في واحد باكر ما يرمي الفشقه الا في ثنتين هذي حال الدنيا

وقد قال الاول :
تعلم فليس المرء يولد عالما
وليس اخو علم كمن هو جاهل

شاكر لك مرورك:good2:

Abu Saad
05/10/2010, 09:14 PM
سبحان الله ، الواحد علشان يؤيد وجهة نظره ويقلل من وجهة نظر غيره يصف وجهة نظره بأنها نظرة المحترفين وعكسها للمبتدئين.
عموما.
الفشق جربته شخصيا (بلجيك) لن اقول فاشل ولكن اقول ليس بالمستوى المطلوب.
بالتوفيق

خادم الربع
07/10/2010, 12:53 PM
سبحان الله ، الواحد علشان يؤيد وجهة نظره ويقلل من وجهة نظر غيره يصف وجهة نظره بأنها نظرة المحترفين وعكسها للمبتدئين.
عموما.
الفشق جربته شخصيا (بلجيك) لن اقول فاشل ولكن اقول ليس بالمستوى المطلوب.
بالتوفيق

عز الله انك صادق وانا اخوك

لكن يمكن البعض ضاق صدره لأن النوع اعجبه وبعض الناس ما جازلهم فحب يبين بأسلوبه الخاص:)

وبالنبه لتجربتك انا نفس التجربه لكن بالبيكال والنتيجه هي النتيجه:(

ابن السحاب
08/10/2010, 12:34 AM
مجربه
ومعي ام حبه رمنقتون فاشل بكل المقاييس وضيع علي الصيد وكان صيدي قميري والقميري(ينقل صواب)كل اللي ارميه
فنصيحه ابعد عنه... والله ان باقي الفشق اني رامي في الهوى من القهر

براق دخنة
08/10/2010, 09:08 AM
رصاص طيب

مشكلته "الندف"

انا صراحه افضله عن الار سي

لصيد ناس
08/10/2010, 06:41 PM
حلوه بروده الجووو

خادم الربع
09/10/2010, 06:50 PM
مجربه

ومعي ام حبه رمنقتون فاشل بكل المقاييس وضيع علي الصيد وكان صيدي قميري والقميري(ينقل صواب)كل اللي ارميه

فنصيحه ابعد عنه... والله ان باقي الفشق اني رامي في الهوى من القهر

نفس التجربه وبلشت بالباقي لأنه ممدوح لي لكن للأسف:(
والحمد لله

سعودأبوفهد
09/10/2010, 06:54 PM
والله وانا اخوك ما انصحك فيه انه حلبي موب واجد

ابوفرايديز
09/10/2010, 07:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
من انواع 32
وشكرا
انت الله يجزاك خير تقيس الحلبي والفشق على الماصوره اللي انت مرهمها وهذا قياس خاطئ لان الماصوره اللي انت مركبها من احسن المواصير حط فيها اي فشق ضعيف يمشي لكن البيكال الروسيه رميها دمار لابد من حلبي حار من شان يمشي معه مضبوط وفشق اللامبرو ممتاز له دمار لك وشكرا للجميع ارجوا تقبل كلامي بصدر رحب

قطاااع الدروب
09/10/2010, 08:27 PM
خلووووه مايصلح ...............دمار
اتركوه خلوه لي كود ينزل سعره واخزن منه

ابوعبدلاله
09/10/2010, 08:39 PM
وين الصيد00000 ال:::::::: رافعين سعره مادري ليش؟

خادم الربع
10/10/2010, 09:01 PM
خلووووه مايصلح ...............دمار
اتركوه خلوه لي كود ينزل سعره واخزن منه

وانا اخوك الدعوى ميب فرض رأي

الدعوى مشوره وطرح اراء واسباب فقط:r

خادم الربع
11/10/2010, 08:30 PM
وين الصيد00000 ال:::::::: رافعين سعره مادري ليش؟

الصيد موجود بس موب جايك عند بابكم يطق الباب طارت الطيور بأرزاقها وانت تسأل عنه

:good2::good2::good2::good2:

خادم الربع
12/10/2010, 09:45 PM
حلوه بروده الجووو

شطحتي والجبل

ما عليه ماعليه

لا تلوموووونه الظاهر البراد اثر عليه:good2::good2::good2:

خادم الربع
13/10/2010, 02:43 PM
رصاص طيب

مشكلته "الندف"