المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاند كروزر vxr 94

المغيليث
02/10/2010, 04:08 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. عنديلكم يا شباب جيب لاند كروزر94 vxr ابيض وبعطيكم موصفاته انشا الله تعجبكم ونتوفق في بيعته.. 1-فتحه سقف+تانكين بنزين+مكيفين +ثلاجه+دفلوك+اثنين استبنه+قير عادي+شنطه.. السياره بودي وكاله ولاكن للامانه السياره جتها دقشه خفيفه في السمكه والباب الا امامي لى الراكب قبل 5 سنوات وتم سمكره السمكه وربع الباب بس.. وخطوط السياره البلد موجوده في الباب والبويه ما تغيرة حتي الا ان ومو واضحه مصلحها في ورشه الوفاء في الرياض من افضل الورش عندنا ومعروفه وفيه بعد دقشه صغيره ربع الكف تحت الا اسطب الخلفي لي السائق وموجوده حتا الا ان متستاهل اصلحها مو واضحه مره وخليتها ومن الداخل نظيييف مره 90% طبلونه جديد ما فيه اي تصدعات من الشمس ومن الخارج 90% القير والدبل والمكينه والدفرنشات على الفحص .. ماشي الموتر حوالي 258كيلو وللا امانه العداد مفصول من القشع الي في البر ولا كن خلونا نقول ما شي 300 وشوي لاكن ما يهم الموتر موضب توضيب كامل مكلفني حوالي 4500 قطع غيار اصلي وربي يشهد قبل حوالي 4سنوات والسياره مكينتها صوتها ممتاز وهاديه مثل الوكاله .. غيرت له في شهر 7الي فات 4 مسعدات وكاله وعلبه كلتش درجه ثانيه .. الموتر يبيله تغير علبه الفرامل لا ان الي عليه يابنيه لاكن مو وكاله تهرب

الفحص جديد.. الا استماره منتهيه لا كن مو مهم انا اتحملها لي الزبون الصامل .. ارغب بل بدل جيب ربع من 97 وطالع وشاص وصلون من مديل 98 وطالع لاكن ااهم شي البدي والمحركات وذا كان هناك فرق ابد بنسمح خاطره وبنزيده حسب نظافه لسياره ... معليش على الا اطاله لا كن حبيت ابرى ذمتي ارجو عدم بخس السلعه وتقبلو تحياتي ابو نايف..:D انا من سكان الريا ض

بن معدل
02/10/2010, 06:43 PM
كم سيم الموتر وانا اخوك

النبع الصافي
02/10/2010, 08:33 PM
حط صور لا يسام سومة ما توفيه حقه
موفق

سرطوقا
02/10/2010, 09:10 PM
كم سيم وكم حدك اخوي ، الله يرزقك

ابو عذااب
02/10/2010, 10:39 PM
كم سيم الموتر وكم جدك

المغيليث
03/10/2010, 02:11 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته السيارة سيمت في مو قع اخر 40 الف ولا بعته قال اجل ابجي اشوف السياره قلتله حياك والبيع لي اعلى سومه والله ما اعرف انزل صور لاكن الي يبي يشري يشوفها على الطبيعه احسن له ولى بعد ... ونسيت اضيف شي على الا اعلان السياره مسجل كسيت وسيدي وشبك السياره وعلامته مذهبه شد بلد .. وقلتلكم البيع لى اعلى سومه..

براد نجد
03/10/2010, 09:36 AM
هلابك اخوي حط صور الله يجزاك خير