المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا ممكن ..اللي يعرف اماكن الحداق بقطر يدخل

الصيــاد
21/08/2005, 04:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اللي يعرف اماكن للصيد على السيف بالدوحه يدلني عليها ولكم جزيل الشكر

MOHAMED HASSA
23/11/2005, 01:10 PM

لقد كنت في قطر من 3 سنوات تقريبا وكنت اصطاد السمك هناك ولكن اسماء الاماكن ضاعت من ذاكرتي ولكني استطيع ان اصف لك تلك الاماكن ولكن احتاج ان تكون معي اون لاين.
سوف اكتب لك ايميل خاصتي راسلني عليه لتحديد موعد نكون فيه على النت في نفس التوقيت لاصف لك تلك الاماكن كما اني املك خبرة لابأس بها في صيد البحر لاني اصطاد في البحر الاحمر على السيف كثيرا

ABUZAID_73@HOTMAIL.COM

الراسل
محمد حسن
القاهرة
مصر

معذب الشعري
09/01/2006, 02:53 PM

والله ياصياد في الدوحه ما اعرف اماكن صيد اسمحلي...... بس في الشمال يعني اقولك اياها بتشحن طرادك ان شاء الله ههههههه.....
وجزاك الله خير.........

وعر
12/01/2006, 03:45 AM
وين في خاطرك شمال ولا جنوب انت آمر وانا اعطيك انشاله

غزول او مساكر او حداق او قراقير او مغاوص

ترى انا في الخدمه

للتواصل w3rr@hotmail.com

ومايصير خاطرك الا طيب

حاقد على لخمه
24/01/2006, 11:48 AM
اول شى السلام عليكم اخوى الصياد
اما عن سوالك : شوف يا خوى قطر بكبرها فيها خير لكن انا فاهم سوالك انت تبى الاما كن الى فيها خير بكثره عندك الشمال كله فى خير عندك ذخيره هى انا ادل فيه مكان حق الصافى والبدح والقرقفان يوم تدخل ذخير عند الشلهات بتحصل مساحه فاضيه بين الشلهات الاولى اول شلهين خلى البحر ماجه ويهك وخذيسارك لين ما توصل عند الفرض ونصب من راس الفرضه ونشالله اطلع اما عن الخور اذا ادل مظلات الخور روح عندها وبتحصل قدامك شليه فى البحر قبل الشليه بشوى فى مراعى هناك تحصل صافى وفى على يسارك فشوت حق لمغاوص اما عن المفير شفت الجزير الى طالع فى البحر انصب من راس الجزير لين السيف ونطر الثبر هنا لك لزم اطلع شى لان المسك الى بيروح داخل لازم يمر من هناك اما عن ام تيس شفت الشليه المهجور الى هنا ك بتحصل بساره او يمينه مش متذكر والله مساكر عدى المساكر ونصب قدامها بس حاسب من الخم الى هناك وذا كان عندك طراد فى عندك ام جش وراس ركن ولفان وبويات الوكره والدوحه بس الحين ما عندى الاحداثيات انشالله اجيبلك اياهم وعلى العموم ترى شمال قطر كله خير اما عن الجنوب فما دل هنا ك عدل لانى نا ددر ما اروح جنوب