المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تانكي سياره الزامل والوادي

ابوبراهيم
03/10/2010, 06:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله بركاته....حياكم الله جميعا اعضاء وزوار ومشرفين..الصراحه انكم تشكرون وتستاهلون الدعاء على مجهودكم الكبير واشكر ايضا الاخوان اللي سوو حملة مقاطعه لخزان الوادي بسبب غلائه الفاحش وان دل على شئ دل على حبهم الخير لاخوانهم لان الواحد منهم ماقال اشري انا الرخيص وما علي من الناس’ ويلقون الاجر ان شاء الله...الزبده اني ابي اشتري تانكي لموتري ربع باترل رحت للزامل قال ماعندنا توانكي تبي خذ من الوكيل اللي هو الوادي قلتله يميمن يسار ازودك سعر بس مابي آخذ من الوادي قال لاتحاول ومافيه امل تلقا عند جميع فروعنا,قلت مالي الا الوطني دقيت عليهم قالوا ماعندنا توانكي الا بعد اسبوعين وما أظمن انه يجيبه بعد اسبوعين بالظبط ...وش رايكم اخذ من الوادي ولا فيه بديل؟...

لاتكب البيالة
03/10/2010, 06:50 PM
السلام عليكم
نصيحتي لا تاخذ من خزانات الوادي الا اذا هي بسعر 250 ريال بالكثير
اصبر الوادي يقال سوى تخفيض 50% واذا ما احد شرى يضطر يبيعه بالسعر العادل

ابودعسان
03/10/2010, 06:54 PM
‏ طيب ماسالت الزامل ليش ماعندهم توانك ؟
نصيحتي اصبر واذا عندك طلعه ومنحد على الشراء اشتر التانكي الاسود العادي { كويس ورخيص} حتى ينزل تانكي المصنع الوطني
والله لو اعبي الماء باكياس ولا اشتري من الوادي

ابوبراهيم
03/10/2010, 06:55 PM
السلام عليكم
نصيحتي لا تاخذ من خزانات الوادي الا اذا هي بسعر 250 ريال بالكثير
اصبر الوادي يقال سوى تخفيض 50% واذا ما احد شرى يضطر يبيعه بالسعر العادل

مشكور وماقصرت وانا بصبر بس منب مطول لان الموسم قريب وان كانه بيسوي تخفيض الى نص القيمه عز الله ني بصبر وباخذ منه وانا مغمض

ابوبراهيم
03/10/2010, 07:02 PM
‏ طيب ماسالت الزامل ليش ماعندهم توانك ؟
نصيحتي اصبر واذا عندك طلعه ومنحد على الشراء اشتر التانكي الاسود العادي { كويس ورخيص} حتى ينزل تانكي المصنع الوطني
والله لو اعبي الماء باكياس ولا اشتري من الوادي

هلا وغلا ببو دعسان قلتله وراه ماعندك وانت المصنع ونشبت بحلقه بالتلفون ورحتله بالمحل قال لا تحاول ومنتب لاقي الا عند الوادي الصراحه موتري ربع والجركل بياخذ محل ومن خلال تجربه بيملا الموتر ما مهما حرصت وحياك الله

ALBDRANE
03/10/2010, 08:11 PM
دق على المندوب رقمه ذكروه الشباب في أحد المواضيع الشبيهه

ابوبراهيم
03/10/2010, 11:20 PM
دق على المندوب رقمه ذكروه الشباب في أحد المواضيع الشبيهه

مشكور على المشاركه كانك تعرف رقمه لا تبخل علينا

ابوبراهيم
04/10/2010, 12:16 AM
0597088478....هذا رقم مندوب الزامل اخذته من حدى الشباب بالمنتدى بيض الله وجهه دقيت عليه قال موقفين البيع والوادي مسويلنا مشاكل يقول ليش تبيعونه رخيص حجزت لي واحد وان شاء الله مهنا شريه من الوادي لمين يبيع بسعر الزامل 200/220 لان الزامل اكيد ماباعه بهالسعر الا انه كسبان وهذا يبيعه بدبلات سعره الصراحه غبنه وان شاف الجديه بالمقاطعه اكيد بينزل اسعاره الى الحد المعقول ويكسب بدون ظلم للمستهلك...وعقبال جميع مستلزمات الرحلات اللي مبالغ باسعاره لدرجة ان قيمة دافورين وعزبه من النوع الجيد تساوي تكلفة مقاضي البيت لمدة شهر كامل؟؟!!

العاذر
04/10/2010, 12:31 AM
الوطني شارع خالد بن الوليد

وفي ظهرة لبن انا شاري من عندهم واحد من قريب

عاشق ورق
04/10/2010, 12:40 AM
اجمد لاتتسرع
لابد أن يذعنون للحق
ولاالزامل وش ينشبه مع الوادي
وبدونه يبرزقه الله

ابوبراهيم
04/10/2010, 12:57 AM
الوطني شارع خالد بن الوليد

وفي ظهرة لبن انا شاري من عندهم واحد من قريب............مشكوور وماقصرت بس بخالد بن الوليد وين بالظبط انا جاي من خريص

ابوبراهيم
04/10/2010, 01:02 AM
اجمد لاتتسرع

لابد أن يذعنون للحق
ولاالزامل وش ينشبه مع الوادي

وبدونه يبرزقه الله

مشكور على المشاركه والزامل لو يرجع يبيع بنفس سعره اتوقع يجيه اقبال غير طبيعي وكذلك الوادي لو يتذيهن وينزل السعر اقل من الزامل بعشر ريال اتوقع يجيه اقبال خرافي ومايقدر يبدي خصوصا اننا على مشارف الوسم..

تناهيت
04/10/2010, 11:23 AM
فعلا انا مريتهم وقال ما عاد نبيع لفترة مؤقته حتى تتضح الأمور مع الوادي
ومن ضمن حديثي معه قال ان الزامل ما يدري عن ان الوادي يبيعه بهذا السعر العالي ؟؟؟؟؟؟؟

وان الزامل عرض التانكي قبل 5 شهور فقط في معارضة .ماادري وش السبب من هالحركة ؟

وقال ان التانكي تكلفته ما توصل 100 ريال على الزامل ويبيعه على الوادي بـ120 أو اكثر بشوي لنه ما ذكر لي الرقم بدقة لأعتبارات خاصة .
فهل أنت مقتنع يا بو براهيم بشراءة بسعر 600 ريال

تحياتي

أبوصقر
04/10/2010, 11:45 AM
أنا من بعد حملة الشباب...اشتريت التانكي قبل أسبوع تقريباً وأخذت الــ145من فرع الزامل الي مقابل جريدة الجزيرة..بــ225رح لمهم وأكد من عندهم..

العاذر
04/10/2010, 11:51 AM
............مشكوور وماقصرت بس بخالد بن الوليد وين بالظبط انا جاي من خريص

ونت جاي مع الدائري الشمالي تفرق يمين وجهك جنوب وقصر ريناد للاحتفالات اعتقد على يسارك

بيجيك على اليمين بعد ماتمشي مسافه والله مدري لاكن مهوب بعيد

لكن خذ تلفونهم من الاستعلامات وتعرف جميع فروعهم

وفرع لبن مقابل نادي الرياض تخلي نادي الرياض على يسارك ونت وجهك شرق بتشوفه على اليمين واضح (( حوش ))

ابوبراهيم
04/10/2010, 11:33 PM
فعلا انا مريتهم وقال ما عاد نبيع لفترة مؤقته حتى تتضح الأمور مع الوادي

ومن ضمن حديثي معه قال ان الزامل ما يدري عن ان الوادي يبيعه بهذا السعر العالي ؟؟؟؟؟؟؟

وان الزامل عرض التانكي قبل 5 شهور فقط في معارضة .ماادري وش السبب من هالحركة ؟

وقال ان التانكي تكلفته ما توصل 100 ريال على الزامل ويبيعه على الوادي بـ120 أو اكثر بشوي لنه ما ذكر لي الرقم بدقة لأعتبارات خاصة .
فهل أنت مقتنع يا بو براهيم بشراءة بسعر 600 ريال

تحياتي

اكيد غير مقتنع ومافيه امل اشري من الوادي خصوصا بعد ماشفت اسعار الزامل والوطني ان شاء الزامل يرجع يبيع ولا البديل موجود ولله الحمد(الوطني)

ابوبراهيم
04/10/2010, 11:36 PM
أنا من بعد حملة الشباب...اشتريت التانكي قبل أسبوع تقريباً وأخذت الــ145من فرع الزامل الي مقابل جريدة الجزيرة..بــ225رح لمهم وأكد من عندهم..

حياك الله يبوصقر الزمل ارخص شئ وارخص من الوطني بشئ بسيط وجزاك الله خير على المشاركه

ابوبراهيم
04/10/2010, 11:40 PM
ونت جاي مع الدائري الشمالي تفرق يمين وجهك جنوب وقصر ريناد للاحتفالات اعتقد على يسارك

بيجيك على اليمين بعد ماتمشي مسافه والله مدري لاكن مهوب بعيد

لكن خذ تلفونهم من الاستعلامات وتعرف جميع فروعهم

وفرع لبن مقابل نادي الرياض تخلي نادي الرياض على يسارك ونت وجهك شرق بتشوفه على اليمين واضح (( حوش ))

مشكورررر يالعاذر وبيض الله وجهك رحت للوطني بشارع خالد بن الوليد بعد ماتلف يمين من الدائري اول اشاره على يدك اليمين بالزاويه قال ماعندنا ويجي بعد اسبوعين تقريبا والتانكي 95لتر250ريال ..ان مارجع يبيع الزامل شرينا من عندهم

MjNo0oN
05/10/2010, 03:24 AM
يا اخوان الي انا مستغربه ان خزان الوادي ال145 لتر كان يبيعه بقرابة ال600 ريال

و السنيدي يبيع خزان ستيل شايفه قبل فتره بـ 600 ريال مع تلبيسه تنزانيه وياخذ من ال90 لل 95 لتر ما اذكر بالضبط كم ياخذ

و يوم شفت اسعار الزامل مغريه مره وان شاء الله انهم يعيدون الانتاج وناوي اني اشتري واحد منهم

tlk_2003
05/10/2010, 10:53 AM
اصبر ونا اخووووك مو من صالح الوادي يبيع بهالسعر خصوصآ بعد ما اتضح كل شي

ومستحيل رجال تاجر مثل الزامل (ابوعبدالرحمن)يسكر على نفسه باب رزق مثل هالباب

ونا متأكد انه مايرضى بالغبن الي يسويه الوادي ,,

انتظر وتشووووووف يعني الوادي اذا مانزل اسعاره بيعلن افلاسه محد بيشري من عنده ..

بـــرق نجـــد
05/10/2010, 03:21 PM
((((up))))

لملوم
05/10/2010, 06:04 PM
لا حول ولا قوه الا بالله ويش جاه خزان الوادي على الطمع والحسد خاف الله يارجل والله اني لك من الناصحين

ولد الخاتله
05/10/2010, 08:29 PM
اللي اعرفه ان خزان الوادي يعطي 5 سنوات ضمان . هل ينطبق دلك على الزامل؟؟؟

الضمان مهم عندي حتى ولو ارتفع السعر

ارجو الافاده لاني ناوي اشتري واحد ولي صديق عنده خزان الوادي من سنتين ويمدحه بالحيل
وهل هو مناسب لليوكن؟؟؟؟

ابوبراهيم
06/10/2010, 12:19 AM

و السنيدي يبيع خزان ستيل شايفه قبل فتره بـ 600 ريال مع تلبيسه تنزانيه وياخذ من ال90 لل 95 لتر ما اذكر بالضبط كم ياخذ

و يوم شفت اسعار الزامل مغريه مره وان شاء الله انهم يعيدون الانتاج وناوي اني اشتري واحد منهم

صدقت وانا شايفه قبل يومين بالسنيدي اللي بالرياض المنيوم وملبس ب600صدق غبنه على اللي شرا الوادي الحدلله اني ماشريت منه

ابوبراهيم
06/10/2010, 12:23 AM

صدقت وانا شايفه قبل يومين عند السنيدي المنيوم وملبس ب600صدق غبنه على اللي شاري من الوادي الحمد لله اني ماشريته

ابوبراهيم
06/10/2010, 12:27 AM
اصبر ونا اخووووك مو من صالح الوادي يبيع بهالسعر خصوصآ بعد ما اتضح كل شي

ومستحيل رجال تاجر مثل الزامل (ابوعبدالرحمن)يسكر على نفسه باب رزق مثل هالباب

ونا متأكد انه مايرضى بالغبن الي يسويه الوادي ,,

انتظر وتشووووووف يعني الوادي اذا مانزل اسعاره بيعلن افلاسه محد بيشري من عنده ..

تسلم على مرورك يالغالي وننتظر ونشوف وش بيسوي الوادي والبديل موجود ولله الحمد

ابوبراهيم
06/10/2010, 12:30 AM
لا حول ولا قوه الا بالله ويش جاه خزان الوادي على الطمع والحسد خاف الله يارجل والله اني لك من الناصحين

مدري لمي ولا لم الوادي وبكل الثنتين حياك الله

ابوبراهيم
06/10/2010, 12:33 AM
اللي اعرفه ان خزان الوادي يعطي 5 سنوات ضمان . هل ينطبق دلك على الزامل؟؟؟

الضمان مهم عندي حتى ولو ارتفع السعر

ارجو الافاده لاني ناوي اشتري واحد ولي صديق عنده خزان الوادي من سنتين ويمدحه بالحيل
وهل هو مناسب لليوكن؟؟؟؟

والله مدري هل الزامل يعطي ضمان ولا لا ...لاكن الخزان هو نفسه بشحمه ولحمه عند الوادي ب600 عند الزامل 250 وانت لك الحكم..والوطني ضمان سنتين..ومادري هل يركب على اليوكن يفيدونك الشباب ان شاء الله

سيف الظفير
06/10/2010, 12:14 PM
الحمد لله على كل حاااااااااال

يكفيني ان الحملة بهذا المنتدى من خلال موضوعي

حصل فيها نتيجة ايجابية

تناهيت
06/10/2010, 01:53 PM
والله مدري هل الزامل يعطي ضمان ولا لا ...لاكن الخزان هو نفسه بشحمه ولحمه عند الوادي ب600 عند الزامل 250 وانت لك الحكم..والوطني ضمان سنتين..ومادري هل يركب على اليوكن يفيدونك الشباب ان شاء الله

الزامل هو اللي يصنع خزان الوادي ويعطيك ضمان علية

وفي حالة وجود اي خلل لخزان الوادي مؤسسة الوادي كل ما عليها هو ارسال الخزان للزامل ..............<يعني الوادي مرتاح من مشاكل الضمان والزامل يتحمل مسؤلية اي خلل :mad:

سواء شريت الخزان من مؤسسة الوادي او من الزامل

تحياتي

الستانس
06/10/2010, 02:06 PM
رح مر الرماية ان كانك عجل عندهم تانكي بلاستيك مثل الكيس تقريباً

ورخيص استخدمه لين ينزل خزان الزامل بـ200 ريال

ولد الخاتله
06/10/2010, 02:27 PM

وفي حالة وجود اي خلل لخزان الوادي مؤسسة الوادي كل ما عليها هو ارسال الخزان للزامل ..............<يعني الوادي مرتاح من مشاكل الضمان والزامل يتحمل مسؤلية اي خلل :mad:

تحياتي

بارك الله بك اخي الكريم على ايضاحك واتمنى ان يتم افادتي من احد الاعضاء عن الضمان لاته بالنسبه لي حاسم لاتخاذ قراري بالشراء خاصه وان المده 5 سنوات . شخصيا لي صديق اشترى من توانكي الوادي وصارت له مشكلة تهريب وقامو باستبداله بدون مشاكل

وهل يصلح لليوكن؟

الستانس
07/10/2010, 01:37 PM
بارك الله بك اخي الكريم على ايضاحك واتمنى ان يتم افادتي من احد الاعضاء عن الضمان لاته بالنسبه لي حاسم لاتخاذ قراري بالشراء خاصه وان المده 5 سنوات . شخصيا لي صديق اشترى من توانكي الوادي وصارت له مشكلة تهريب وقامو باستبداله بدون مشاكل

وهل يصلح لليوكن؟

احسبها صح

200+200+200 =600 قيمة تانكي بضمان (وذات اسسوارات عاليه الجوده هههههه )

يعني عندك 3 فرص و 3 اشكال من التوانك

بالعربي ما فيه امل يخرب عليك

ويصلح لليوكن

ابوبراهيم
07/10/2010, 10:35 PM
الحمد لله على كل حاااااااااال

يكفيني ان الحملة بهذا المنتدى من خلال موضوعي

حصل فيها نتيجة ايجابية

جزاك الله خير وماقصرت وموضوعك اكثر من رائع

ابوبراهيم
07/10/2010, 10:40 PM

تحياتي

جزاك الله خير ياتناهيت..كم مدة ضمان الزامل للمعرفه فقط لانه حتى لو كان بدون ضمان ما يقارن بالوادي لان الفرق 400ريال...ومشكور يالغالي

ابوبراهيم
07/10/2010, 10:48 PM

تحياتي

حياك الله يالغالي تناهيت..ان كان الزامل يعطي ضمان فهي ضربه قاضيه للوادي.. ان شاء الله يرجع يبيع الزامل وننسى سالفة الوادي لاني لا اعتقد ان هناك عاقل يشري منه..وماقصرت

ابوبراهيم
07/10/2010, 11:00 PM
رح مر الرماية ان كانك عجل عندهم تانكي بلاستيك مثل الكيس تقريباً

ورخيص استخدمه لين ينزل خزان الزامل بـ200 ريال

هلابك يالغالي الصراحه مهنا ذاك العجله يمدينا نتعبر بالجراكل ام ست ريال لا كن الكلام لا دخل الشتاء وما بقا على الوسم الا كمن يوم الله يكتب لنا الخير

ابوبراهيم
07/10/2010, 11:07 PM

وهل يصلح لليوكن؟

هلا بك ياولد الخاتله انت حر واختر اللي يعجبك لا كن حتى لو استبدله لك بواحد جديد انت دافع قيمة التانكي ثلاث مرات يعني بدال الضمان حقه تشري ثلاث توانك اما انه يعطيك جديد وياخذ حقك ماخسر شئ لان مكسبه200% وصار100%هذا اذا حلت التانكي اللي اخذه منك بالزباله وانت بكرامه

ابوبراهيم
07/10/2010, 11:33 PM
احسبها صح

200+200+200 =600 قيمة تانكي بضمان (وذات اسسوارات عاليه الجوده هههههه )

يعني عندك 3 فرص و 3 اشكال من التوانك

بالعربي ما فيه امل يخرب عليك

ويصلح لليوكن

حياك الله يالستانس والف شكر لك على التفاعل الرائع والصراحه اعتبر موضوع خزان الوادي خطوه جيده للامام تخيل لو اننا تاركين الامور على ما هي عليه ويجيك الوادي ويركبلك زود قطعه ذات جوده عاليه ما تسوى عشر ريال ويرفع السعر مية ريال وحنا مغلوبين على امرنا مالنا الا نشري وحنا ساكتين..لاكن رب ضارة نافعه وكل دقه بتعليمه..اذا سار مافيه حماية للمستهلك عندنا والتجار فيهم من الجشع ما الله به عليم يجب اننا نوقفهم عند حدهم بالمقاااااطعه وهي اسلوب ناجح جدا جدا وقد امر بها عمر بن الخطاب عندما شكى اليه الناس ارتفاع سعر سلعه معينه لا اذكرها قال لهم كلام معناه انتم انزلوا سعرها قالوا كيف قال دعوه لهم..واكبر دليل على نجاحه خزان الوادي رفع قيمة السلعه اضعاف قيمتها الحقيقيه تركوه الناس ما لقا احد يشري راح يسوي مشاكل مع الزامل ومصيره يايخفض سعره يا يطلع من السوق...وعقبال جميع السلع المكشاتيه ذات الاسعار الخياليه لدرجة اني ماقد شفت محل لوازم رحلات فتح وخسر ولا باع المحل لانه يشري او ينتج الرخيص الردئ ويبيعه باثمان باهضه ولاقي ناس تشري والضحيه هالمواطن الضعيف....

عاشق ورق
08/10/2010, 02:17 AM
الله يهدي الزامل
المصنع ومصنعه
والوادي ولاعبن بالناس بها الاسعار النار
يستمربالأنتاج ويبي يحصل خير إن شاء الله

اسير الغضا
08/10/2010, 09:50 AM
الوطني مامثله بس

اسير الغضا
08/10/2010, 10:35 AM
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=341472

نشوان الرياض
09/10/2010, 02:56 PM
اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمريت الزامل يوم الخميس 28/10/1431 الي في الدائري باتجاه المعلق مخرج 27 ولقيت عنده واحد سعته 145 وبسعر 230 ريال بس قالي انه فيه مشكله يهرب من بين الفيبر والنحاسه الي يركب فيها اللي وانهم ماعندهم في المستودع بعد ما شيك معهم ونصحني انها كلها فيها مشكله ورجيع من الزباين علما بان 90 لتر عندهم بسعر 200 و145لتر 230وهذا للعلم والفائده للجميع ولكم مني السلام والرحمه والاكرام

رواق
10/10/2010, 01:06 AM
اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمريت الزامل يوم الخميس 28/10/1431 الي في الدائري باتجاه المعلق مخرج 27 ولقيت عنده واحد سعته 145 وبسعر 230 ريال بس قالي انه فيه مشكله يهرب من بين الفيبر والنحاسه الي يركب فيها اللي وانهم ماعندهم في المستودع بعد ما شيك معهم ونصحني انها كلها فيها مشكله ورجيع من الزباين علما بان 90 لتر عندهم بسعر 200 و145لتر 230وهذا للعلم والفائده للجميع ولكم مني السلام والرحمه والاكرام

انا صلحت المشكة بخمسين ريال عند "الحسيني .. بيت الخزانات " ظبطوه بالبلاستك و باستخدام المسدس الحراري وطلع ماعندك ازين منه

رعب الصحراء
10/10/2010, 12:01 PM
اعوذ بالله من الجشع
السبب الرئيسي في كل ارتفاعات الاسعار هو نحن المشترون تقول كيف أقولك يامال السلامة ...

شوفوا يا صديقيني ،،،،
اذا البائع للمنتج ( ب )رفع سعره و تركناه يخيس و الا يجيم عنده بيظطر انه ينزل السعر غصب عنه و اذا فيه احد يشري منه بيستمر على ما هو عليه
لكن اذا تكاتفنا و اوقفنا الشراء منه فالنتيجة سينصاع لنا و يخفض السعر اقل من اول ..
لا ننسى تجربة شعب المكسيك ( على ما أظن إذا ما خانتني الذاكره ) قاموا من النوم زي كل يوم و اثر تجار البيض رفعوا السعر فامتنعوا عن شراء البيض مدة من الزمن اضطر التجار انهم ينزلون السعر اقل مما كان عليه عشان ترجع الناس و تشريو بالفعل كان ما اراد المشترون فهل نستفيد من التجرية ...

مطاعم الرز الشعبي ( اللي رفعوا اسعارهم )!!!
منتجات الأغذية !!!
منتجات مواد البناء !!!
كل ما لوحظ له ارتفاع للاسعار !!!!!!!!!!

ابوغزاي
10/10/2010, 10:24 PM
السلام عليكم
يااخون مشكلتنااننانمشي على الخط المرسوم لنامن التجاروممنوع ان نلتفت لليمين او للشمال حتى لانعرف الحقائق ونبحث عن البديل 00اولا0لم يوضح لنا مصنع الزامل سبب ايقاف بيع الخزان 0اذاكانت المسألة تمييع للقضية فالبدائل موجودة وكثيرة ويحضرني منها 0المصنع الوطني-مصنع شرق الامارات- مصنع المختار00 وللمعلومية مادة البولي اثلين رخيصة جداوغيرمكلفة =واخيرامن كان لدية قدرة على عرض افكارجديدة بالنسبة للخزان مثلابزيادة اللترات اووضع قواطع اواي اضافة كل ماعلى المصنع0 هوتوفير القالب وصب مادة البولي اثلين وانتهى الامر0واذاعلمت المصانع برغبة الناس لهذا الخزان وكثرة الطلب علية فانهم سيتسابقون على انتاجة وبيعة وباقل الاسعار--فية احدمايحب الربح والفلوس والاخايفن من ابواكسسورات 000واللة يحفظ الجميع

شفر 2005
10/10/2010, 11:23 PM
نصيحة لوجة الله دور التانكي الى مايغير طعم الماء :f

نشوان الرياض
12/10/2010, 01:16 PM
اخي العزيز رواق
ربي يحفظك من كل شر
ياليت توصفلي مكان الحسيني .. بيت الخزانات
ربي يخليك