المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخرائط تقفلت!! وش الحل؟؟

ابو نجود
04/10/2010, 09:05 PM
عندي جهاز نوفي 760 اشتريته من خرائط الصحراء وفيه خرائط الصحراء واوروبا 2008 اصدارات اصلية..المشكلة الان عند تشغيل الجهاز تظهر رسالة تقول لايمكن فتح القفل للخرائط!! وبالتالي لايمكن الاستفادة من خريطة الصحراء!! وخريطة اوروبا اعتقد انها موجودة.. فما هو السبب؟؟وكيف يمكن فتحها؟؟ وجزاكم الله خيرا.

Barq al7'eel
04/10/2010, 10:20 PM
عليك بالخرائط المكسورة حمايتها
ممتازة وتؤدي المطلوب وتفكك من المواقف الصعبة ومشاكل التقفيل

حاول زيارة ههذا الرابط واختار ما يناسبكك

http://mekshat.com/vb/showpost.php?p=3865095&postcount=3

برق الشتاء
04/10/2010, 10:24 PM
ابشر بسعدك ابو نجود

راجع الخاص

asd6244
05/10/2010, 06:28 AM
أخوي أبو نجود تستطيع فتح هذه الخرائط عن طريق وضع مفتاح لها عن طريق الكيجن أو كسر حماية الخريطة .
و التقفيل يكون غالبا من خرائط اوربا ، قم بقص خريطة اوربا ولصقها في كمبيوترك ، إذا كنت تحتاجها بالمستقبل ، أو حذفها نهائيا و سوف تجد خرائط أحدث منها
عندما تقوم بالقص أو الحذف سوف تجد خريطة الصحراء مفتوحة و شغالة معاك

sameer_1798
05/10/2010, 12:13 PM
والله ماادري ياخوك حتى انا خرائط الصحراء الاصليه تقفلت علي بعد تحديث سوفت وير الجهاز
وحذفتها ورديت الخريطة مره ثانيه لاني محتفظ بنسخة من ملفات الجهاز ولكن لم يقبلها الجهاز ويطلب فتح القفل ... مع العلم اني قبل ذلك حذفت خريطة الشرق الاوسط .
الآن مشيت حالي بخريطة مكركه .... ولكن هذا ماهو حل ... لابد نراسل السياري يمكن عنده حل لذلك .

asd6244
05/10/2010, 01:32 PM
والله ماادري ياخوك حتى انا خرائط الصحراء الاصليه تقفلت علي بعد تحديث سوفت وير الجهاز
ولكن هذا ماهو حل ... لابد نراسل السياري يمكن عنده حل لذلك .
أخوي سمير اعتقد طبيعي أنها تتقفل بعد تحديث السوفت وير
لأن الخريطة إما أن يكون مفتاح التشغيل مدموج معها فهنا لا تتقفل
أو يكون مستقل فيلزمك أن تضع مفتاح تشغيلي ( الكيجن ) لأن الكيجن انحذف بعد السوفت وير الجديد .
وبعد تشغيل الخريطة عادي أن تحذف الكيجن و تستمر الخريطة مفتوحة
إن كنت اشتريت الجهاز من السياري أو نزلت الخريطة من عندهم فأكيد أنهم اخذوا الرقم التسلسلي للجهاز

ابو نجود
05/10/2010, 02:45 PM
جزاكم الله خير على تجاوبكم معي.. ..مع العلم انني لم اجري اية تغييرات على الجهاز!!
وقد اتصلت على خرائط الصحراء واخبرتهم بالمشكلة فقالوا لي ان الاصدار الجديد سيصدر خلال شهر وعلي احضار جهازي لهم لتركيبه.. لذا سأنتظر حتى نزول اللاصدار الجديد واقوم بتركيبه..