تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في 176c

الشاص
22/08/2005, 04:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافيه جميعا.....

عندي مشكلة ياجماعه في القارمن وهو انه ساعات يشتغل وساعات تطلع الصوره بيضاء مجرد اضاءة خفيفه

ورحت لم نفس الوكيل حق قارمن وسوا له فرمته من جديد ولا زلت نفس المشكله

والمشكله انه ساعات مهنا احسن منه وساعات مافيه امل يشتغل :confused:

ارجوا من الى عنده معلومه والى قد مر عليه مثل هالخراب انه يعلمنا وش السواة

ولكم جزيل الشكررررر والتقدير
:)

مطحن
23/08/2005, 11:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله

انا صارت معي نفس المشكله وحلها انك تفك الشريحه ويبي يركد الجهاز عقبه ....... وان كان الشريحه مهيب مهمه المعلومات اللي به حمل اي خريه عليه وتظبط معك ...... انا كان السبب اني حملت خريطتين لمكان واحد والخرائط مختلفه وبعد تحميل خريطه وحده ظبطططططط الجهاز

ولاتنسانا من دعاك
اخوك عبدالرحمن

الشاص
24/08/2005, 05:17 PM
ياهلا بك اخوي عبد الرحمن

ويعطيك الف عافيه يالغالي

بس ليت يالغالي تشرح اكثر لان ماادري اي شريحه المقصوده هل هي شريحة خرائط الصحراء والى شريحه اخرا :confused:

لان فكيت الشريحه حقت الخرائط ولا ضبطت :rolleyes:

وفيه اخوي الله يجزاه خير الوديع وقال يمكن يبغى له تحديث والمشكله اخوك مايعرف وشلون يحدث :(

وتقبلوا وافر الشكرررررر :)

وجزاكم الله الف خير على هالتجواب :)

مطحن
25/08/2005, 04:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله

انا المشكله عندي كانت نفس ما وصفت انت بالاول .... وطلعت المشكله بالقصيم بالذات ..... الجهاز يطفي من نفسه واحيانا تبقى اضاءة خلفيه بسيطه واحيانا يعلق وفكيت الشريحه والى ما رجعت للرياض والجهاز مظبوط اما خرائط الصحراء فانا ما واجهت منه مشكله وانا توي راجع من القصيم اليوم كانت تشتغل بدون مشاكل والحهاز ايضا ما رجعت لوه المشكله بعد فك وتحميل خريطه جديده على الشريحه الثانيه ..... هذا اللي صار لي وانا والله ما عندي خبره فنيه بالجهاز لكن مجرد تجربه ونجحت معي اتمنى تفيدك

اخوك عبدالرحمن

الشاص
27/08/2005, 11:32 AM
مشكور اخوي عبد الرحمن

وماقصرت يالغالي