المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي عنده خبرة في مواطير هوندا + التلفزيون والبلايستيشن كم من شمعه تستهلك

muslm
05/10/2010, 03:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

شباب انا ودي اشتري ماطور هوندا كاتم للصوت واحتاج خبرتكم في بعض الاسئلة وانشاءالله نلقى عندكم كل مفيد

1..احتاج الماطور لتشغيل تلفزيون وبلايستيشن ولمبتين فكم شمعه احتاج

2..عنوان وكيل هوندا او عنوان سوق متخصص في المواطير ويكون بجدة

3الاسعار:(

وويعطيكم االف عاافيه:good2:

muslm
05/10/2010, 05:29 AM
سؤال اتمنى احد يجاوبني عليه لاهنتوا

التلفزيون والبلايستيشن كم من شمعه تستهلك على الماطور
يعني كم وات

وويعطيكم العافيه

bu hadi
05/10/2010, 06:33 AM
الله يعافيك

مايبيلة شي وانا اخوك

شوف اسفل السوني وفي ظهر التلفزيون تحصل مكتوب علية كم واااااط

اجمع لثنين عشان تعرف القوة الي تحتاجها لتشغيلهم

مثال عندي جهاز مكتوب علية هذي المعلومات

AC 90 ~240 V
50HZ/60HZ
25W

معنا هذا الكلام ان جهازي يستخدم الجهد الكهربائي من 90 الى 240 فولت يعني توماتك يشتغل على اي طاقة كهربائية مثال في السعودية عندهم نوعين من الكهرباء 110 و220 يشتغل هذا الجهاز على لثنين

50HZ/60HZ هذي سلمك الله لنوعية الهرتز يعني في السعودية يستخدمون 60HZ للكهرباء

اما عندنا في قطر يستخدم 50HZ اذا جاو مع بعض مثل الي فوق معناها يشتغل في جميع البلدان

المهم عندنا هو 25W

وهو بيت القصيد وجواب على سؤالك

اسف طولت عليك بس ودي انك تتعلم وتستفيد انت والأخوان

بوهادي

النوبل
05/10/2010, 07:21 AM
أفادك بو هادي

مابعد كلامه توضيح

اصيل نجد
05/10/2010, 07:46 AM
صراحه اول ماقريت الموضوع وانا توي فاتح النت وفتحت خيمتنا المفضله ( عدد وادوات) شفت سوائلك عاد قلت بسم الله انا اول واحد يبي يرد علي هالصبح وانا اقراء الموضوع وافكر بالجواب وماشاء الله تبارك الله يوم شفت جواب اخونا بو هادي قلت ماعندي اي تعليق قال وكفا القول وماعندي زياده الله يحفظ الجميع تحياتي .

اصيل نجد
05/10/2010, 08:02 AM
هلابك اخوي muslm شف الله يسلمك بالنسبه للاحمال حاول دائما تاخذ زياده يمكن تحتاجها وانت الاجهزه اللي عندك تحتاج كاتم صوت هونداء 750 شمعه تكفي وزياده بكثير بس اصغر من هالماطور مافيه وبالنسبه للرياض موجود طال عمرك بحدود 1300 ريال على ماذكر طبعا الكلام هاذا من سنه وزياده مادري والله الان بكم اكيد زاد سعره بس تري ياباني / هندي ماهو ياباني / ياباني وبالنسبه لموقعه بالرياض الوكيل شارع عمر المختار تقاطعه مع طارق بن زياد على يمينك وانت نازل جنوب تحياتي لك

muslm
05/10/2010, 08:13 AM
هلابك اخوي muslm شف الله يسلمك بالنسبه للاحمال حاول دائمن تاخذ سياده يمكن تحتاج وانت الاخهزه اللي عندي تحتاج كاتم صوت هونداء 750 شمعه تكفي وزياده بكثير بس اصغر من هالماطور مافيه وبالنسبه للرياض موجود طال عمرك بحدود 1300 ريال على ماذكر طبعا الكلام هاذا من سنه وزياده مادري والله الان بكم اكيد زاد سعره بس تري ياباني / هندي ماهو ياباني / ياباني وبالنسبه لموقعه بالرياض الوكيل شارع عمل المختار تقاطعه مع طارق بن زياد على يمينك وانت نازل جنوب تحياتي لك

بارك الله فيك اخوي ووتسلم ع الرد الكريم

muslm
05/10/2010, 08:17 AM
عساكم ع القوة واخونا ابوهادي ماقصر كفى ووفى

يعطيكم العافية