المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في سيارة افيو شفرولية 2005

المريكبات
06/10/2010, 11:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الكرام ماقول الا ياجعلكم تسلمون على فعايلكم معنا ووقفاتكم دائما في مشورتكم

ونصائحكم الجميله ...

اولا ودي اعرف بس وش قصة سيارتي الـ افيو شفرولية موديل 2005 الموتر هالأيام له شهر تقريبا موب طيب الابنص دايم يعلق ويحن الموتر كاني داعس عليه وانا رافع رجلي عن الابنص . حتى عند الاشاره وانا واقف يحن فشلتني عند الناس بعد .
وبصراحه من شريتها الى الان ماغيرت بواجي ولا شيكت على اي شي في المكينه لانها ماشالله نظيف الموتر , والزيت اغيره كل 2500 مع الفلتر يعني محافظ عليها وصايره ورده الا اللهم الايام هذي مدري وش فيها مع الابنص والعزم ضاعف واخرتها امس جيت بشغلها الصباح لقيت لمبة المكينة التشييك تشتغل والله قلت الله يستر وخليت الموتر واقف .

تتوقعون الاسباب من ايش هل ياترى من وقفتها من زمان ماغيرت زيتها هو صحيح انها ماكملت 2500 كيلو الا ان لها 3 اشهر ماغيرته بس استخدام السياره مشاوير قريبه واحيانا يعني موب على طول .
او من بعد ماغيرت بنزين 91 الى بنزين 95
او من الزيت علما باني استخدم حولت على زيت كاسترول 10 - 30 W

ياليت من عند اجابه يدلي بها وكنت ودي اوديها فحص بالكمبيوتر فما ادري وش رايكم لاهنتوا . ووش تنصحوني باي ورشه بالصناعيه فحص كمبيوتر وايضا ورشة شغلها زين لامور سيارتي . وان كان سمعتوا عن ورشة الحجاج ياليت تفيدوني بعد ..

وايضا عندي تساؤل عن سير الماكينة مدري ليش كل 5 اشهر الى سنه لازم ينقطع واغيره

ياترى وش العله وياليت تفيدوني عن صيانة السياره ككل ووش اللي يحتاج انك تغيره روتيني مثل الصفايه البنزين والبواجي وماالى ذلك ؟

تحيتي الخاصه لكم جميعا واشكركم

الصيادالمليح
06/10/2010, 11:31 PM
بالنسبة لحالة سيارتك فأغلب الظن أنها من أحد الحساسات و تحتاج كشف بالكمبيوتر لمعرفة مكان الحساس العطلان

و عندك كتيب السيارة يبين لك متى أوقات تغيير الفلاتر و البواجي و السيور و الزيوت

و بالنسبة لسير المكينة اللي ينقطع فاحتمال وجود خلل في وزنية السير أو أحد البكرات يبي لها وزنية و أنصحك إذا غيرت السير إنك تسوي وزنية للبكرات عند التركيب لأن بعض الورش يغيرون السير وما يعاينون الوزنية

و اتمنى أكون أفدتك

المريكبات
07/10/2010, 08:14 PM
الا بيض الله وجهك وماقصرت صراحه افدتني وجعلك تسلم والله