المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهاز صيني به برنامج جارمن لا يظهر Card ID

ابو بدور
06/10/2010, 02:45 PM
السلام عليكم
مركب في لاند كروزر جهاز صيني به برنامج جارمن لا يظهر Card ID
علما مسحت SW.UNL كذلك حوالت كثيرا ولم انجح
هل هناك طريقة لإظهار رقم Card ID ارجو المساعدة
جزاكم الله خير

ابو بدور
06/10/2010, 08:03 PM
اخي tammam السلام عليكم
انا انتظر الرد
شكرا

tammam
07/10/2010, 01:13 AM
اخي tammam السلام عليكم
انا انتظر الرد
شكرا
ما نوع الويندو على الجيب
جرب تركيبه على الجي بي اس العادي ثم انفل الميموري الى الجيب
كذلك حاول استخدام دبفابس ايدي بدل الكارد ايدي

مرسول مكشات
07/10/2010, 01:30 AM
جرب ركبه على جهاز ثاني

ابو بدور
07/10/2010, 07:32 AM
اخي tammam السلام عليكم
اعتقد ce 5 عندي سوال هل رقم Card ID لا يتغير من جهاز الى اخر
مثلا لو استخرجت رقم Card ID لمومري كارد في جهاز اخر هل هو نفس الرقم في كل الاجهزة
لا يتغير يغني الرقم ثابت ارجو الاجابة على السوال
لاني عملت SW للمومري كارد بعد اخذ رقم Card ID في جهاز اخر ووضعتة في الجي بي اس اليدوي وكان شغال وعند وضعة في الجيب لا يعمل وكذلك عملت SW لدبفابس ايدي ولم يعمل ارجو المساعدة
جزاك الله خير اخي

tammam
07/10/2010, 09:23 PM
اخي tammam السلام عليكم
اعتقد ce 5 عندي سوال هل رقم Card ID لا يتغير من جهاز الى اخر
مثلا لو استخرجت رقم Card ID لمومري كارد في جهاز اخر هل هو نفس الرقم في كل الاجهزة
لا يتغير يغني الرقم ثابت ارجو الاجابة على السوال
لاني عملت SW للمومري كارد بعد اخذ رقم Card ID في جهاز اخر ووضعتة في الجي بي اس اليدوي وكان شغال وعند وضعة في الجيب لا يعمل وكذلك عملت SW لدبفابس ايدي ولم يعمل ارجو المساعدة
جزاك الله خير اخي
الكارد ايدي واحد هو للذاكرة فاذا سويته على اي جهاز لا تحتاج عمله مرة ثانية اذا استعملت نفس الذاكرة وعلى فكرة اذا كان رقم الكارد ايدي صح فانه لا يظهر مرة اخرى في الجهاز لذلك عليك اخي الكريم ان تفصل شوي في المشكله هل اشتغل برنامج القارمن ولم يشبك او لم يشتغل ابتداء جرب تغبر اسم الملف SW وشوف يطلع عندك الكارد ايدي واسهب شوي في وصف المشكلة

ابو بدور
07/10/2010, 10:21 PM
اخي tammam السلام عليكم
جزاك الله خير أولا البرنامج اشتغل ولكن طلب الترخيص أي الشاشة السوداء التي فيها اربع خيارات
وتم اختيار اخر واحد وهو الذي يطلب التفعيل علما اني الغيت ال sw.unl و نفس المشكلة لم يظهر ال card ID وانا لدي ال card ID لأني أظهرته في جهاز اخر و للعلم 1124112664 هذا الرقم و كذلك عمل على الجهاز الثاني لكن لم يعمل على الجهاز الموجود في الجيب و هو نفس الممري
شكرا كثيرا على اهتمامك في الموضوع
اخي لدي طلب من حضرتك لدي مشاركة اخرى بعنوان (( لدي جهاز صيني لا يعمل أرجو المساعدة ))
أرجو المساعدة اذا امكن
اخوك ابو بدور

tammam
08/10/2010, 02:29 AM
يا ابو بدور انا اطلعت على الموضوع الذي تذكر ولكن للاسف ما عندي اي معلومة مفيدة بالموضوع فالجهاز لم يسبق لي التعامل معه ومع ذلك فصل شوي عنه لعل وعسى .
بالنسبة للجيب يظهر المشكلة من اصدار الويندو ما يستطيع قراءة الايدي كارد حاول تعرف مصنع الجهاز يمكن عنده تحديث للسوفتوير واكثر الظن انه وينسي اي 6

ابو بدور
08/10/2010, 09:14 AM
يا ابو بدور انا اطلعت على الموضوع الذي تذكر ولكن للاسف ما عندي اي معلومة مفيدة بالموضوع فالجهاز لم يسبق لي التعامل معه ومع ذلك فصل شوي عنه لعل وعسى .
بالنسبة للجيب يظهر المشكلة من اصدار الويندو ما يستطيع قراءة الايدي كارد حاول تعرف مصنع الجهاز يمكن عنده تحديث للسوفتوير واكثر الظن انه وينسي اي 6
شكرا جزيلا
شلون اعرف نوع الوندوز