المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اهل الخبرة جهاز قارمن 770

عبادي 2011
07/10/2010, 01:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الله يعطيكم العافية ... اشتريت جهاز قارمن 770 مستعمل لكن حصلت في الوسائط اغاني و ما ادري كيف امسحها هذا واحد ... ثانيا : الخرائط الي عندي هي
sahra 2009

و city navigator middle east nt 2011.1

و europe nt 2008

طبعا كل خريطة تحتها سطر ما ادري ايش معناه يعني مثل خرائط الشرق الاوسط مكتوب تحته cn middle east & n africa nt 2011 . 10 - all ما ادري ايش معناها ..؟

لكن المطلوب هل الخرائط الي عندي فيها الصحاري و السياري و هل فيه فرق بينهم ..؟
و هل فيها خرائط الخليج و الاردن و سوريا ومصر و لبنان وتركيا ..؟
و هل يحتاج الجهاز الى سوفت وير من باب التحديث ولا اكتفي به علما ان صاحبه ما استخدمه الا شي بسيط ؟
لما احدد مكان و اطلب الذهاب الى بعد الوصول يبقى على الخريطة مساري بالون الازرق الفاتح ( السماوي ) هل اقدر امسحه ولا يروح لحاله ولا ايش السالفه ..؟
اخيرا هل استطيع ان حمل خرائط كثيرة على الجهاز يعني ما تأثر عليه و لا تسبب تهنيق ..؟
اخيرا ايش تنصحوني به في التعامل مع الجهاز او اي اضافات ....!!
ارجوا ان صدوركم تتسع لاسئلتي و لكم مني التقدير و المحبة ...

اخوكم ابو عبدالرحمن

برق الشتاء
07/10/2010, 03:44 PM
لمسح الأغاني وصل القارمن بالكمبيوتر وادخل على مجلد اسمه MP3 تجد الأغاني بداخله اخذفها ، وربما تجد الأغاني في ذاكرة الجهاز مباشرة خارج مجلد MP3 ، واحتمال تكون في الذاكرة الخارجية . تنقل بين مجلدات الجهاز حتى تجدها واحذفها .

بالنسبة للخرائط :
خرائط الشرق الأوسط 2011،1 مرت علي بنوعين أحدها تحتوي على دول الخليج والاردن ولبنان فقط
والأخرى تحتوي على دول الخليج والاردن ولبنان ومصر والمغرب . ولمعرفة التي في جهازك تصفح الخريطة تعرف هل تحتوي على مصر والمغرب أم انها الأخرى .

خريطة الصحاري نوعين للسياري ولدار موجه لو صورت لنا الخريطة لأخبرناك عن نوع الخريطة

كما قلت خرائط الشرق الاوسط حتما ستجدها تحتوي على الخليج والاردن ولبنان اما الدول الاخرى فتأكد من الخريطة بنفسك بتصفحها ربما تكون خرائطة مضافة وربما لا .

إذا كان الجهاز يعمل بدون مشاكل فليس من الضروري تحديث السوفتوير

الخط السماوي الصغير هذا هو الأثر للطرق التي سلكتها ويساعدك بالبر في ترقب اثرك والعودة منه ولو اردت عدم عرضه اتبع الاتي :
ادوات
اعدادات
ملاحة
المسارات : يوجد خيارين إظهار إخفاء إختر ما يناسبك

لو اردت تصفير المسار أي حذ كل المسار المحفوظ اتبع الآتي
ادوات
بياناتي
مسارات حذف المسار

الجهاز يستوعب عدد معين من الخرائط من الافضل ان تحمل تحتاج فقط

هذا مالدي وانتظر بقية الزملاء

طائر السمت
07/10/2010, 06:22 PM
موفق اخوي
ماقصر برق الشتاء كفا ووفا
اما الصحراء 2009 فهذه خرائط السياري والاخيره
واذا اردت ان تتصفحها اوكنت رايح للبر وتحتاجها فضع عليها علامة الصح فقط لوحدها وازل الصح عن الباقي وبكذا تستعرض الخريطه فتجد اخلاف واضح من حيث التضاريس والشعبان والفياض وغيرها لان اذا كان مؤشر صح على اكثر من خريطه بما فيها الصحراء فانها لاتظهر الصحراء
واذا احتجت المدن فاشر على الشرق الاوسط ولو اشرت على الصحراء فلن تظهر لان الشرق الاوسط تمنع الصحراء من الظهور
تقبل مروري ولكم سلامي

عبادي 2011
08/10/2010, 01:55 PM
الله يجزاكم خير على الرد و ماقصرتوا لكن لو تساعدوني تحطون لي صورة خرائط السياري و الصحراء و البراري كمثال حتى اعرف الي عندي اي وحده منها ... ولكم مني التقدير و الاحترام

عبادي 2011
08/10/2010, 03:35 PM
يالربع شبكت القارمن بالكمبوتر وبحثت في الملفات لكن ماحصلت الاغاني ... وانا ابي احذفها ... الشئ الثاني اكيف استعرض الصور .. واحملها ...؟؟؟

برق الشتاء
08/10/2010, 06:53 PM
يالربع شبكت القارمن بالكمبوتر وبحثت في الملفات لكن ماحصلت الاغاني ... وانا ابي احذفها ... الشئ الثاني اكيف استعرض الصور .. واحملها ...؟؟؟

اخوي عبادي طالما لم تجد الأغاني بطريقة يدويه سأشرح لك طريقة آلية لتجد ملفات الأغاني بقارمن وهي كالتالي :

1- وصل القارمن بالكمبيوتر .
2- اختر قائمة ابدأ بالكمبيوتر .
3- اختر خيار بحث . ثم ملفات او مجلدات . ثم كافة الملفات والمجلدات .
تصبح الصورة كالتالي :

4- من الحقل الثالث افتح القائمة واختر المحرك الخاص بالقارمن وهو قرص قابل للإزالة .

5- ارجع للحقل الثاني اللي هو (كلمة او عبارة في الملف ) وانسخ العبارة التالي بين الأقواس اللي باللون الأحمر والصقها في هذا الحقل ( *.mp3 ) ثم انقر على بحث .

عندها سوف يظهر لك كافة ملفات الأغاني اللي بالقارمن بما فيها ملفات الصوت الأصلية مع الجهاز إخذ ما شئت منها .
ولكن لا حظ بالخطوة الخامسة لا تنسخ الا العبارة اللي باللون الأحمر ولا تترك من العبارة باللون الاحمر شيء حتى النجمة والنقطة انسخها دفعه واحدة وان اردت كتابته فهي كالتالي نجمة * ثم نقطة . ثم MP3

موفق خير ان شاء الله .

برق الشتاء
09/10/2010, 03:16 AM
تعديل

عبارة البحث *.mp3

الصقها بالحقل الأول وليس الحقل الثاني
مع الاعتذار

عبادي 2011
10/10/2010, 12:36 AM
مشكور يالغالي وراح اجرب