المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملواح ولا حمامه افضل

راعي منيفه
08/10/2010, 01:02 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يالربع اتمنى منكم الفزعه
انا قبل البارح شريت لي شيهانه فرخ معلمه على الكراوين
والحين الطيره لها عندي 3 ايام ولا دعيتها خايف انها تروح علي
واليوم قرررت اني ادعيها واليوم شريت سبب وشريت حماام
والمشكله اني نسيت اسال راعيها قبل لا يسافر هل هي تطرد الحمام ولا لا
على شان كذا مادري وش سوي يالربع اربط حمامه وهي مذبوحه بالسبب والوح له
اذا طلبها هديته
ولا اهد له حمامه الين تكفخ واهده وراها ياليت العلم يالربع لان العصر بدعيها اليوم باذن الله
علما ان ان كل يوم من خذته اعلفه قبل المخرب فريه وحده من غير ريش ولا جلد لحم وعظم بس
واليوم كله ماعلفته ؟
عطوني العلم الله لا يهينكم

@قرناص@
08/10/2010, 01:19 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته

حيااك الله ..

وشلون الطيره راكده ومصقوره ؟؟

اربطها بسبب ولو تنقزها على الملواح افضل .....

راعي منيفه
08/10/2010, 01:28 PM

حيااك الله ..

الطيره راكده مرره ومزريه حالته والظاهر اننه من الدعوو
يعني اربط الحمامه بالسبب واللوح لها ؟؟

راعي منيفه
08/10/2010, 01:30 PM

حيااك الله ..

الله يحيك
والله الطيره راكده بالحيل لا كفخه ولا شي
يعني رايك اربط الحمامه بالسبب والوح لها ؟؟

متولع بك
08/10/2010, 01:53 PM
عسا الله يبارك لك فيها وتاكل من صيدها أنشالله

ودام انك ما تعرف عنها شي من رايي أنك تربطها بسبب ( حبل طويل ) وطوله من 60 متر وفوق

وتربط الحمامه من جناحها وتلوح فيها وخل واحد من خوياك ( يفتح برقعها ويشوفها على طول تطلع وله تقعد اتناظر اشوي وبعدين تطلع )
لازم أنك تعرف مقياسها على الهداد يعني كم طقه براسها على شان تطلع

وجربها اليوم وبكره على السبب بس , ولاتكثر عليها بلعلف على شان لا تنكر عليك

مثلن اليوم عطها ثندوه ( صدرها ) وحده من الحمامه وبكره نفس الشي لاتزيد وحاول أنك تنقص عليها ولا تزيدها

ومن بعدها أدعها طلق من غير سبب

والله يوفقك أنشالله وتاكل من صيدها

متولع بك
08/10/2010, 01:55 PM

ودام انك ما تعرف عنها شي من رايي أنك تربطها بسبب ( حبل طويل ) وطوله من 60 متر وفوق

وتربط الحمامه من جناحها وتلوح فيها وخل واحد من خوياك ( يفتح برقعها ويشوفها على طول تطلع وله تقعد اتناظر اشوي وبعدين تطلع )

مثلن اليوم عطها ثندوه ( صدرها ) وحده من الحمامه وبكره نفس الشي لاتزيد وحاول أنك تنقص عليها ولا تزيدها

متولع بك
08/10/2010, 01:56 PM

متولع بك
08/10/2010, 02:05 PM

ودام أنك ما تعرف عنها شي وهذا اول دعو لك

أحسن لك أنك تربطها بسبب ( حبل طويل ) ومسافته لا تقل عن 60 متر

وأربط الحمامه بلملواح وهي حيه لا تذبحها وخل خويك يفتح لك برقع الشيهانه وانت لوح لها وخل خويك يركز على طريقتها بلهداد مثلن على طول تطلع وله تقعد اتناظر اشوي وكم طقه تطق براسها للهداد ولازم أنك تعرف مقياسها للأمور هذي

ومن بعدها أستمر على السبب لمدة يومين أذا الله هداها وعلى طول جت الملوح لا من بعد بكره أدعها طلق

ولا تكثر عليها العلف عطها ثندوة حمامه بس غيره لا تعطيها شي وكل مالك قلل الكميه اشوي لين تدعيها طلق واذا جتك بدعو الطلق من غير سبب أكرمها

والله يوفقك فيها انشالله

متولع بك
08/10/2010, 02:07 PM

ودام أنك ما تعرف عنها شي وهذا اول دعو لك

أحسن لك أنك تربطها بسبب ( حبل طويل ) ومسافته لا تقل عن 60 متر

وأربط الحمامه بلملواح وهي حيه لا تذبحها وخل خويك يفتح لك برقع الشيهانه وانت لوح لها وخل خويك يركز على طريقتها بلهداد مثلن على طول تطلع وله تقعد اتناظر اشوي وكم طقه تطق براسها للهداد ولازم أنك تعرف مقياسها للأمور هذي

ومن بعدها أستمر على السبب لمدة يومين أذا الله هداها وعلى طول جت الملوح لا من بعد بكره أدعها طلق

ولا تكثر عليها العلف عطها ثندوة حمامه بس غيره لا تعطيها شي وكل مالك قلل الكميه اشوي لين تدعيها طلق واذا جتك بدعو الطلق من غير سبب أكرمها

والله يوفقك فيها انشالله

راعي منيفه
08/10/2010, 02:09 PM
الله يجزااك خير ان شاء الله
البارح وانا فالمجلس المغرب بعلفها فكيت سبقها وبرقعها
ورحت اخرر المجلس ووريتها العلف طاررت ووقعت على الكنب ونزلت على يدي وعلفت من يدي
فا وش رايك

راعي منيفه
08/10/2010, 02:19 PM
يالربع مابقى شي على العصررر
عطوني العلم الاكيد

ابراهيم 4444
08/10/2010, 02:53 PM
العلم الاكيد ياطويل العمر

انك تجيب حمامه وانتف جنحاته علشان ماتطير
وابعد السياره علشان ماتزبن الحمامه واربط الطير بسبب لا يقل عن 30 متر
وشل الطير بيدك والحمامه بيدك الثانيه وفرع للطير وخله تشوف الحمامه
واحذف الحمامه عنك بمسافه 10 امتار وان هدت زين وشوي شوي على هاالموال ونزل من صنعت الطير شوي لم تصير تهد سلم وبدون سبب انشاء الله

راعي منيفه
08/10/2010, 03:05 PM
العلم الاكيد ياطويل العمر

انك تجيب حمامه وانتف جنحاته علشان ماتطير
وابعد السياره علشان ماتزبن الحمامه واربط الطير بسبب لا يقل عن 30 متر
وشل الطير بيدك والحمامه بيدك الثانيه وفرع للطير وخله تشوف الحمامه
واحذف الحمامه عنك بمسافه 10 امتار وان هدت زين وشوي شوي على هاالموال ونزل من صنعت الطير شوي لم تصير تهد سلم وبدون سبب انشاء الله
الله يعطيك العافيه ان شااء الله
لكن صنعت الطير نازله مرره حتى اني سالت راعيها الاولي قبل لا اخذها منه
خفت ان فيه دود ولاشي قالي لا هذا من الدعوو ووهي معلمه على الكروان والرجال
ان شاء الله ان كلآمه ثقه الله يستر عليه هو مسافر الحين

راعي منيفه
08/10/2010, 03:32 PM
يا صقاقير مكشات
وش الرااي يالنشاما

راعي منيفه
08/10/2010, 06:34 PM
يالربع طلعت اليوم بدعي الطيره
يوم وصلت لمكاان الدعوو
ونزلت عدة الشاهي والوكرر والطيرر
والمرش وبقى شي واحد نسيته ؟؟؟؟؟
الي هو السبب !!!! وانا مبعد عن الديره قلت ان رجعت بعلفه بالبيت كالعاده
بس قلت خلني اجرب طريقه
الي هي امسك الطير على يدي والحمامه على يدي الثانيه
واحذفها قدامه وهي مفرعه ولا طلبتها ابد
يوم قربت الحمامه مرره حدود مترر ونص طارت الطيره عليها وذبحتها
وعطيتها بس ثنداة بعد ماخليتها تنتف شوي عطيتها ثندااه
واحضر مسابقات بالحفر والنعيريه وبكل مكان لآكن المره هذي اول مره اجرب الصقاره ( عملي ) باليد
وشكرا لكم

صقار عرب فارس
08/10/2010, 07:49 PM
بدايتي كانت نفسك بشيهانه اجبيليه ... عاد انه كنت من الناس الي احب اتعلم ابروحي فشسويت جوعت الطير(الطير فرخ وحش ) يوم كامل ماعطيته الا جناح حمامة ثم وديته عشان اهده فربطته ابسبب طوله 30 متر و هديت لها الحمامه و ما شاء الله عليها ما عطلت من الجوع سيده اذبحتها... بس يا اخوي انه فشلت في تربيت الصقور لاني ماكنت اسأل ... و الشيهانه الله يرحمها تمت 3 شهور و ماتت.. وهذي صورتها اسمها طلقه

http://hh7.net/oct/hh7net_12865564431.jpg (http://hh7.net/) العاب ('http://lxlx.net')

راعي منيفه
08/10/2010, 08:52 PM
الله يعطيك العافيه
، يالربع ابي واحد يقوووولي سو كذا وكذا وكذا
ثمين سو كذا كذا كذا
يعني ابي كلآم احس انه طالع من خبير وشكرا

ابراهيم 4444
08/10/2010, 08:56 PM
وين موقعك انت

راعي منيفه
08/10/2010, 09:03 PM
وين موقعك انتالعااااصممه الرياض

جنرال المدينه
08/10/2010, 09:52 PM
جوع الطير يوم كامل واربط برجله حبل قوي قوي بالوكر وقبل
لا تهده خل واحد يفك برقع الصقر وصوتله بسمه وإن شاء الله يجيلك ويصيدها

ارجو اني افدتك ولو بقليل ....تقبل مررررررررررررررووووووووري العطر هههههه

حبراي
09/10/2010, 12:26 AM
اولا ليس كل مايفعله بعض الصقارين صحيح ومن ذلك جعل الحمامة ملواح وهي حية بحجة جذب الطير اليه وعدم تنكره اوجعل الحمامة هدف له ولطيره بحيث يطلق الحمامة وقد اخذ من ريش الجناح مايناسب طيران طير ه ثم اطلاقها وهد الطير عليها بحجة اكمال لياقة الطير وتعويده على الامساك بطر يدته فكل ذلك تعذيب لهذه الحمامة لكن تعويد الطير على الملواح افضل ويمكن لك ذلك في البداية جعل العلف بالملواح وتحريكه من مسافه قريبة وجعل الطير ياخذ جز بسيط (نسر) وتكرار ها في اليوم مرتين اوثلاث مع بعد المسافه وملاحظة طيرك ونظراته للعلف ومدى رغبته له وتكررها لمدة يومين اوثلاثة ومدى تجاوب طيرك معك وللامان على طيرك من الضياع جعل سبب(خيط قوي) طويل في اليوم التالي وثبت طرفه في الوكر والطرف الاخر في سبق الطير
وان كنت لوحدك فرع بالطير مع اخفاء الملواح حتى تاتي المسافة المطلوبه ثم بين الملواح مع الدعو وان طلب الملواح علف الطير عليه وبعدها يكون طيرك جاهز ويمكن ان تلاعبه بالملواح في الايام القادمة مع ملاحظة مدى حاجته للعلف دون زيادة اونقصان وعلى حسب وزنه وحجمه تعرف كفايته وكذلك الجو ومدى تصريفه للعلف ان كان الجو بارد زاد تصريفه للعلف والعكس كذلك ارجو ان اكون وضحت ولو بعض الشي

راعي منيفه
09/10/2010, 08:21 AM
اولا ليس كل مايفعله بعض الصقارين صحيح ومن ذلك جعل الحمامة ملواح وهي حية بحجة جذب الطير اليه وعدم تنكره اوجعل الحمامة هدف له ولطيره بحيث يطلق الحمامة وقد اخذ من ريش الجناح مايناسب طيران طير ه ثم اطلاقها وهد الطير عليها بحجة اكمال لياقة الطير وتعويده على الامساك بطر يدته فكل ذلك تعذيب لهذه الحمامة لكن تعويد الطير على الملواح افضل ويمكن لك ذلك في البداية جعل العلف بالملواح وتحريكه من مسافه قريبة وجعل الطير ياخذ جز بسيط (نسر) وتكرار ها في اليوم مرتين اوثلاث مع بعد المسافه وملاحظة طيرك ونظراته للعلف ومدى رغبته له وتكررها لمدة يومين اوثلاثة ومدى تجاوب طيرك معك وللامان على طيرك من الضياع جعل سبب(خيط قوي) طويل في اليوم التالي وثبت طرفه في الوكر والطرف الاخر في سبق الطير
وان كنت لوحدك فرع بالطير مع اخفاء الملواح حتى تاتي المسافة المطلوبه ثم بين الملواح مع الدعو وان طلب الملواح علف الطير عليه وبعدها يكون طيرك جاهز ويمكن ان تلاعبه بالملواح في الايام القادمة مع ملاحظة مدى حاجته للعلف دون زيادة اونقصان وعلى حسب وزنه وحجمه تعرف كفايته وكذلك الجو ومدى تصريفه للعلف ان كان الجو بارد زاد تصريفه للعلف والعكس كذلك ارجو ان اكون وضحت ولو بعض الشي
الله يعطيك العافيه على الكلام الطيب
لكن اكيد اني بذبح الحمامه قبل لا الووح له
مشكور مرره ثانيه على الكلام الطيب وان شاء الله اني باخذه بعين الاعتبار

falcon 1
09/10/2010, 11:21 AM
طال عمرك ...الحمام وسيلة جيده للملواح لانه فريسه حيه..لكن حرام تلوح والحمام حيه ..لانه تشوف الموت جايها ..كان تبي تذبحها وتلوح فيها مو مشكله...لكن انا ما احب اعلم طيري الحمام ..لانه فرضا يوم من الايام طار طيرك (لا سمح الله ) وما عندك حمامه بالموتر شلون بتنزل الطير ؟ لاكن عندك ملواح تحت الكرسي فعلى طول بتلوحله صح ولا لا ..لكن اذا الطير ما يعرف الملواح ,,مشكله تصير. فانا افضل الملواح
هذي وجهة نظري
ارجو ان افدتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابراهيم 4444
09/10/2010, 02:19 PM
لو موقعك قريب من عندي
كان خاويتنا تفيدنا ونفيدك

لاكن وش علفت الطيره امس

الهدهد
09/10/2010, 05:06 PM
السلام عليكم
اخي العزيز في اولويات في الصقاره ومن اهمها
1-ان الطير انكان شيهانه او حر ...يجب ان يوالف راعيه مثلا اذا فكيت عنه البرقع لايستنكرك بان يتلفت يريد الهروب .
2-انك تخليه في المجلس وافضل انه يكون من غير برقع ليتعود على الناس ويوالف.ويركد وهذا يبيله صبر.
3-انا اشوف انك تعلمه على اللوح او السبب من غير حمامه افضل لسبب مهم انه ممكن ما عندك حمامه وطار الطير منك وهذي الطريقه سهله اذا دعيته على السبب او اللوح عشى عدل.
ملاحظه.جميع الجوارح تعرف الحمامه بس تبي ميزان وراعي الطير يعرف ميزان طيره متى يهد ومتى يفسق ومتى مريض اونازل.
4-دائما رش الطير من القمل دائما.
5- لاتركض ناحيا الطير اذا صاد كي لا يجفل وتصير عاده انه يهد صيدته.
والله يوفقك...........

قناص الشمال ع
09/10/2010, 08:52 PM
الله يوفقكــ

راعي منيفه
10/10/2010, 12:53 PM
طال عمرك ...الحمام وسيلة جيده للملواح لانه فريسه حيه..لكن حرام تلوح والحمام حيه ..لانه تشوف الموت جايها ..كان تبي تذبحها وتلوح فيها مو مشكله...لكن انا ما احب اعلم طيري الحمام ..لانه فرضا يوم من الايام طار طيرك (لا سمح الله ) وما عندك حمامه بالموتر شلون بتنزل الطير ؟ لاكن عندك ملواح تحت الكرسي فعلى طول بتلوحله صح ولا لا ..لكن اذا الطير ما يعرف الملواح ,,مشكله تصير. فانا افضل الملواح
هذي وجهة نظري
ارجو ان افدتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك العافيه

راعي منيفه
10/10/2010, 12:54 PM
لو موقعك قريب من عندي
كان خاويتنا تفيدنا ونفيدك

لاكن وش علفت الطيره امس
خوتك تنشرا طال عمررك
والله يجمع المسلمين على خير

راعي منيفه
10/10/2010, 12:58 PM
السلام عليكم
اخي العزيز في اولويات في الصقاره ومن اهمها
1-ان الطير انكان شيهانه او حر ...يجب ان يوالف راعيه مثلا اذا فكيت عنه البرقع لايستنكرك بان يتلفت يريد الهروب .
2-انك تخليه في المجلس وافضل انه يكون من غير برقع ليتعود على الناس ويوالف.ويركد وهذا يبيله صبر.
3-انا اشوف انك تعلمه على اللوح او السبب من غير حمامه افضل لسبب مهم انه ممكن ما عندك حمامه وطار الطير منك وهذي الطريقه سهله اذا دعيته على السبب او اللوح عشى عدل.
ملاحظه.جميع الجوارح تعرف الحمامه بس تبي ميزان وراعي الطير يعرف ميزان طيره متى يهد ومتى يفسق ومتى مريض اونازل.
4-دائما رش الطير من القمل دائما.
5- لاتركض ناحيا الطير اذا صاد كي لا يجفل وتصير عاده انه يهد صيدته.
والله يوفقك...........
عليكم السلام
الطيرر ابشررك والف ولا يتنكرر من احد ابي اي واحد يبرقعه
والمجلس ابد راكد لا كفخه لا شي
الملواح طريقه حلوه وانا مقتنع فيها لكن ابي الطير يهد بعدين بعلمه على الملواح
ودايما نرشه
الله يجزاك خير على المعلومات القيمه جزاك الله خير

راعي منيفه
11/10/2010, 11:55 AM
طلعناا الباارح ندعي الطيرره
وصار كالاتي
ربطت سبب بالطيرر وفورعته وانا معي حمامه واصووت له ولا جاني
طيرررت حمامه سلم قداامه ولا الحقهااا
ثالثاا حطيته على بعد 40 مترر ونتفت حمااامه وطاااار وذبحها وعطيته منها ثنداة وعزلته
هل اموري مظبوطه؟؟ولا فيه ملاحظاات يالربع

راعي منيفه
11/10/2010, 08:17 PM
اليوم يالربع طلعت ابي ادعي الطيرر لكن مافيه فايده ابببببببد
الا يوم طلعت له حمااااامه حيه طااارق وهو مربوط بالسبب ووقع بعيد
شووي الا يطير وينصاني ويذبحها واعزله على طوووول
وارووح بعيد ووافررع له واصووت له والووح بالحمامه الميته ولا جاني
وش الحل يالربع هبلت فيني ذا الطيره

قناص الجوازي
11/10/2010, 08:26 PM
مافيه مشكله ياخوي كلنا نتعلم الصقاره مافيها شي امورك كلها مظبوطه اول شي كان ماقربت الحمامه لها كان خليت الشهانه هي اللي تجيك طبعا اول شي اربط الطيره بجرير وهي علي وكرها طبعا حبل في السبق وحبل في الوكر وخذللك حمامه حيه واربطها في رجلها وخل الحبل في يدك ثم خل واحد يفك برقع الطير وصح للطير وناده بااسمه وخل الحمامه ترف بجناحها وخللك في مكانك ولاتقرب يما الطير اذا ماجاك خلها هي اللي تجيك اذا جتك خلها تذبح حمامتها بنفسها ولا تقرب علي طول خلها لين تمكن من الحمامه وتذبحها غلي راحتها واقرب شوي شوي يم الطيره وناده بااسمها وبعدين خلها تاكل ثندوه واحده بس واعزلها من العلف وحطها علي يدك وبرقعها ولارحت للبيت خل معك رجل حمامه وفك برقع الطير وناده وشف اذا جاك علي يدك خلها تاكل نسر بسيط ثم اسحبه وحطها علي الوكر سو الطريقه مرتين اوثلاث علي حسب نقزت الطير علي ايدك وداما ونت فاضي حط الطير علي يدك يوميا ساعه اونصف ساعه امسح علي وجه اليوم الثاني نفس الحركه واذا شفتها طلبت الحمامه علي طول شي حلو لاتعشيها عطها عشاء بسيط اليوم الثالث اربط جرير بسبوق الطير مو طويل 5متر خله مربوط في سبق واحد جب حمامه ونتف من الريش خل طيرانها معقول لاهو باالسريع وهد الطير عليها وخلها تطرحها واذا طرحتها خلها تذبحها وتعال عندها شوي شوي باالسياره انت عارف السبق اللي ربطته باالطير ادعس عليه بكفر السياره يصير الكفر ماسك السبق مره علشان ماتطير الطيره باالعلف انزل عليها وصح وصوت للطير واقضب الطير وعشها علي ايدك وكل يوم هد لها حمام تدريجي مثلا امس ارتفع الحمامه شوي زد اليوم الثاني ارتفع شوي وعلي كذا الله يباركللك في طيرتك وتطعمك من صيدها

فهد33
11/10/2010, 09:27 PM
ماشاء الله عليكم شيء ممتع أنا متابع فقط

راعي منيفه
11/10/2010, 11:50 PM
مافيه مشكله ياخوي كلنا نتعلم الصقاره مافيها شي امورك كلها مظبوطه اول شي كان ماقربت الحمامه لها كان خليت الشهانه هي اللي تجيك طبعا اول شي اربط الطيره بجرير وهي علي وكرها طبعا حبل في السبق وحبل في الوكر وخذللك حمامه حيه واربطها في رجلها وخل الحبل في يدك ثم خل واحد يفك برقع الطير وصح للطير وناده بااسمه وخل الحمامه ترف بجناحها وخللك في مكانك ولاتقرب يما الطير اذا ماجاك خلها هي اللي تجيك اذا جتك خلها تذبح حمامتها بنفسها ولا تقرب علي طول خلها لين تمكن من الحمامه وتذبحها غلي راحتها واقرب شوي شوي يم الطيره وناده بااسمها وبعدين خلها تاكل ثندوه واحده بس واعزلها من العلف وحطها علي يدك وبرقعها ولارحت للبيت خل معك رجل حمامه وفك برقع الطير وناده وشف اذا جاك علي يدك خلها تاكل نسر بسيط ثم اسحبه وحطها علي الوكر سو الطريقه مرتين اوثلاث علي حسب نقزت الطير علي ايدك وداما ونت فاضي حط الطير علي يدك يوميا ساعه اونصف ساعه امسح علي وجه اليوم الثاني نفس الحركه واذا شفتها طلبت الحمامه علي طول شي حلو لاتعشيها عطها عشاء بسيط اليوم الثالث اربط جرير بسبوق الطير مو طويل 5متر خله مربوط في سبق واحد جب حمامه ونتف من الريش خل طيرانها معقول لاهو باالسريع وهد الطير عليها وخلها تطرحها واذا طرحتها خلها تذبحها وتعال عندها شوي شوي باالسياره انت عارف السبق اللي ربطته باالطير ادعس عليه بكفر السياره يصير الكفر ماسك السبق مره علشان ماتطير الطيره باالعلف انزل عليها وصح وصوت للطير واقضب الطير وعشها علي ايدك وكل يوم هد لها حمام تدريجي مثلا امس ارتفع الحمامه شوي زد اليوم الثاني ارتفع شوي وعلي كذا الله يباركللك في طيرتك وتطعمك من صيدها
هلا ومرحبا يالله حيه ..
انا معك بكل الي قلته لكن ياطويل العمررر الطيره ماتطلب الحمامه الا بعد جهد جهيد
والطيره انا قاصرر عليها مظبوط وخايف اقصرر زياده تمررض ولا تموت بحكم انها شيهانه ولا تحمل اكثرر من كذا .. اليوم اانا بطت الطيره بالسبب وخليت خويي يفك البرقع
وطارررت وراحت ووقعت بعيد تقريبا بيني وبينها 30 مترر وطاررت وجتني وانا رابط الحمامه وذبحتها , بس انا عزلتها على طول بعد ماذاقت الدم على شان بدعيها مرره ثانيه
وحاولت ادعيها مرره ثانيه ولا فيه اي فائده علفتها رجل حمامه ورجعت البيت
,, فيه واحد اقتررح علي بالخاص قال اربط الطيره بالسبب والطرف الثاني حمامه واول ماتطير الحمامه فررع الطيره وطيرها وراها .ز لكن مدري والله
شكرا لكل من مر على موضوعي

راعي منيفه
11/10/2010, 11:51 PM
ماشاء الله عليكم شيء ممتع أنا متابع فقط

حيااك الرحمن
الممتع مرورك طال عمرك شرفت الموضوع

حبراي
12/10/2010, 12:31 AM
الملواح وش اخباره معها

راعي منيفه
12/10/2010, 01:32 AM
الملواح وش اخباره معها
ماشريت شلوو والله
شرفني مرورك

القناص أسعدي
12/10/2010, 01:02 PM
اخوي هل انت جديد على الصقاره

راعي منيفه
13/10/2010, 03:40 PM
شارو علي الربع ان اعلم الطيره على الشلوو
والباارح خليتها تعلف عليه
وان شااء الله بخليها تعلف عليه
وباتسر بطلع فالخلا واربطها بسبب وادعيها عليه وعساا الله يووفق ان شااء الله
ارجو من لديه الخبر ارثااء الموضوع وشكرا لكم

صقرالعوسي
15/10/2010, 01:37 AM
ان شاء الله فادوك الربع والله يطعمك من صيدها

google-999-
16/10/2010, 02:30 AM
بشرناا وش صارر على الطيره؟

سيف العلا
25/01/2012, 10:14 PM
ويش سار عليها

اسلي نفسي
26/01/2012, 05:44 AM
الله يوفقك
وانشالله تفيد وتستفيد في هذا المنتدى

خيال الكودا
26/01/2012, 11:11 PM
الصقارة يبيلها يالذيب صبر ماهي بيوم وليله تصير متمكن من الطير.

سمرت سوالف
26/01/2012, 11:41 PM
الله يوفقك

راعي الفزعه.
27/01/2012, 04:56 AM
خذ العلم الاكيد .. نتف الحمامه وابعد شوي عنها مو بالحيل وهد الطير لا بسبب ولا غيرها طلق