المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو من جميع اعضاء الصيد بالمجرور الدخول

جرح _الرياض
08/10/2010, 03:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو من جميع اعضاء الصيد بالمجرور وضع فديو لكيفية ارسال الفلين وسحب اللعفه أو

الطعم من الفلين من الألف إلى الياء حيث الكثيرين وعد بوضع هذا الموضوع أتمنى أن

يكون منتدى مكشات صاحب الرياده والزعامة في وضع هذا الموضع حيث أنه حتى هذه

اللحظه لم اجده في أي موقع أرجو من الجميع التفاعل كما تعودنا منكم دئماَ

A B D U L L A H
08/10/2010, 06:39 PM
تفضل آخي الكريم

رابطة الصيد بالمجارير من الشاطئ (( انضم الينا وضع كل استفساراتك هنا )) (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=280628)

فعلآ مكشات وآهله آصحاب الريآدهـ والزعآمه في كل شئ :)

تآبع من آول الموضوع لآخر رد ... والله يرزقك بالطيب

حياتي البحر
08/10/2010, 07:18 PM
ما قصر ابو عابد معاك واعطاك الزبدة

عوام 5
08/10/2010, 08:47 PM
ارجو ان يكون الاخ عبدالله افادك

صياد مبتدء
08/10/2010, 10:33 PM
افادوك الاخوان

ابوصالح2006
09/10/2010, 12:44 AM
حياك الله اخي الكريم ( جرح الرياض )
انا مثلك مبتديء في الصيد بالمجرور وماتعلمته الا من هنا ومن خلال المنتدى والرابطة
ومازلت اتعلم
والفضل لله ثم للأخوان اعضاء الرابطه الاخوان ( عبدالله - ابو في - كنعد - والبقية والمعذرة لو نسيت احد )
المسألة جدا سهله بس كم محاولة تطبيق عملي وتنجح .
انصحك بالتالي :

1- من الصفحه الاولى للرابطة تاخذ المقاسات وطريقة تركيب المصفر والدوار والخيط وسجلها بورقة وركز في الصور لطريقة تركيبها مع بعض
ولاتجرب الفلين ابو اشرعه الان أجلها قدام شوي .

2- تروح الصفحه 19 الرد 285 وفيها شرح لعمل فلين بطريقة سهله جدا تنفع مع المبتدئين وتسوي النوع الثاني من الفلين . وهذا الرابط يا الغالي http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=280628&page=19 (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=280628&page=19)

3- تاخذ الفلين وتجرب على البحر من غير طعم الين تشوف في امكانية يمشي مع الهواء لداخل البحر ولا لا .

4- قبل ماتجرب الفلين اوقف قدام البحر ولاحظ الهواء من وين جاي اذا من البر للبحر جرب اما غير كذا بتصعب عليك ودور منطقة يكون الهوا داخل للبحر .

5- طبعا اسهل طريقة بالنسبة لي بما اني جديد والفلين فقط فوقه قطعة كرتون و مافيه موجه ولا اشرعه حسب الهواء >>
ابحث عن منطقه يكون الهواء داخل للبحر مباشرة وهذي ماتجي بسهولة الا اذا كنت على خور او شرم او خليج صغير بحيث تغير مكانك وتروح للبر من خلف اللسان وتجلس معاكس جزء من البحر حسب ماتراه انت مناسب مع الهواء يعني تجلس مقابل البحر من الجهة الثانية .
مثلا انا جربت هالطريقة في شرم ينبع :
اول النهار احيانا يكون الهواء داخل للبحر من جهة الشاليهات ممتاز ارسل مافي اي مشكله وفي الليل يكون الهواء جاي من البحر اركب السيارة واتجه طريق بري خلف الشرم من الجهة المقابلة وارسله الين يوصل الفلين للوسط منطقة غزيرة شوي اسحب الطعم الين يسقط في البحر والرازق الله .
لكن بعد ماتصير محترف ان شاء الله طبق طريقة الفلين الاولى وركب اشرعه حسب اتجاه الهواء وموجه واجلس في المكان اللي يعجبك والله يرزقك من واسع فضله

اعذرني لو اطلت عليك واتمنى ان شاء الله اني افدتك بحسب خبرتي القليلة و معلوماتي البسيطة اللي انا جربتها .

زاحف بحر
09/10/2010, 12:59 AM
ما شاء الله الاخوان أفادوك

ما يحتاج المكشاتية هبت ريح في الخدمة ..

وكل موضوع في بالك او اي موضوع لم يكن في بالك

فثق ثقة تامة كل المواضيع مسقط راسها هنا في مكشات

بالتوفيق للجميع ..

..

accentkool
09/10/2010, 04:12 AM
ماشاء الله الاخوان ماقصرو افادووك هذا الريادة والتألق

ناجل سمار