المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع قارمن الاصلي يطلب مني ...؟؟

عبادي 2011
08/10/2010, 03:29 PM
السلام عليكم

مساكم الله بالخير .. اليوم قلت خلني اروح موقع قارمن المهم سجلت فيه و بعدين نزلت من عندهم برنامج CommunicatorPlugin_292 لكن ما دري بضبط ايش فايدة لاني ادورة بعد التثبيت على سطح المكتب ما حصلته و شبكت الكمبيوتر بالقارمن ما سوي شيء ؟؟؟ و طلب مني الموقع توصيل القارمن بالكمبيوتر حتى يعمل سكان للقارمن و تحديثات و اشياء اخرى لكن خفت لا يمسح شئ ولا شئ ويورطني و القارمن مشترية من قريب و مبتدء به والنوع 770 نوفي ...

المقصد شرايكم اخلي الموقع يعمل سكان للقارمن اذا شبكته ولا لا ... ثانيا انا عندي بس خريطة الخليج و مصر و المغرب و الاردن و اعتقد لبنان لكن اذا تفضلتوا وساعدتني في الحصول على الخرائط المطلوبه ((الصحراء للسياري و البراري - سوريا - تركيا - اليمن - مصر و اذا فيه دي في دي او رابط يحمل كل الخرائط وانا اختار جزاكم الله خير )) مع الطريقة و هل امسح شئ و اخلي شئ اذا ابي اركب الخرائط الجديدة لان البعض راح يكون مكرر مثل بعض الخرائط مدمجه مع بعض و اضيف عليها مايسبب مشاكل ...

فيه نقطه مهمه ... اذا طلبت بحث يطووووووووووووول يطوووووووول ولا يوصل لشيء مثل ابحث عن رفحا بنفس الحروف الي على الخريطه او حتى عرعر يطووووووول ليش ما ادري ...؟؟

اذا امكن تساعدوني ... ولكم الدعاء ...

Tameem65
08/10/2010, 08:25 PM
فيه نقطه مهمه ... اذا طلبت بحث يطووووووووووووول يطوووووووول ولا يوصل لشيء مثل ابحث عن رفحا بنفس الحروف الي على الخريطه او حتى عرعر يطووووووول ليش ما ادري ...؟؟

اذا امكن تساعدوني ... ولكم الدعاء ...

و عليكم السلام

المشكلة من الخرائط اما يكون اسم المدينة غير مكتوب او تكون مكتوبة لكن في فئة من نقاط الاهتمام مو فئة المدن

الحل انك تتصفح الخريطة و تأشر على مدينة و تختار اذهب
او تدخل على فئة نقاط الاهتمام و تختار كتابة الاسم و تكتب اسم مطار المدينة اذا كان فيها مطار

عبادي 2011
10/10/2010, 12:40 AM
الله يوفق اخوي Tameem65 و مشكور لكن مافيه حل اخر يعني اغير الخريظه او اضيف او اي شئ ...؟؟؟

Tameem65
10/10/2010, 11:19 AM
المشكلة حسب ما اشوف من الخريطة الاساسية للعالم، الخريطة الاساسية عندي هي Worldwide Autoroute Basemap V4.01 و البحث عن المدن يستخدم الخريطة هذي فقط حتى لو كنت مفعل أي خريطة ثانية و لأنها انجليزي فقط لازم تكتب في البحث اسم المدينة بالانجليزي مثلا لمدينة الرياض تكتب Riyadh و بعض المدن مكتوبة بتشكيل ما عرفت اكتبه مثل مدينة عرعر 'ar'ar، و فيها نقص و اخطاء كثيرة للسعودية مثلا مدينة جدة Jeddah غير موجودة و الغريب ان بحره و الهدا موجودة، و مدينة شقراء مكتوبة Sharar و غيرها كثير

جربت كذا نسخة من الخريطة الاساسية للعالم و نفس الشئ

اضافة للحل الاول ممكن تأشر على كل مدينة و تحفظها للمفضلة بأسمها العربي

tammam
11/10/2010, 07:24 AM
اخي تميم لماذا نستخدم البيس ماب ابتداء ! السيتي نفقيتر ميدل ايست تكفي للبحث وغيره .

Tameem65
11/10/2010, 08:49 AM
اخي تميم لماذا نستخدم البيس ماب ابتداء ! السيتي نفقيتر ميدل ايست تكفي للبحث وغيره .

هلا اخوي تمام، كلامك صحيح و الخطأ مني كان بإستخدام خريطة الشرق الاوسط مدمجة مع خرائط ثانية لأن في الدمج حصل تغيير بسيط في اسم الخريطة و ما ادري اذا حصل تغيير بعد في فورمات الخريطة لأن البحث عن المدن ما يستخدم هذي الخريطة، و حتى البحث عن تقاطعات شوارع يعطي البرنامج رسالة عن عدم امكانية البحث بسبب عدم وجود خريطة تفصيلية، بعدما حذفت الخريطة المدمجة و حطيت خريطة الشرق الاوسط غير مدموجة قدرت بالبحث عن المدن اقدر احصل على المدن لكن بالانجليزي - احتمال السبب من برنامج Garmin Mobile PC ما ادري اذا كانت الاجهزة نفس الشي؟ - و بدون تشكيل مثلا عرعر اكتب arar ، و اشتغل بعد البحث عن تقاطعات الشوارع و بالعربي .

هذي وحده من مشاكل الخرائط المدمجة، المشكلة الثانية خريطة المحترف - الله يجزاه خير - مدموجة بأسم sahara 2009 في الماب سورس و الصحراء بنفس الاسم و البرنامج ما يقبل خريطتين بنفس الاسم و لا تطلع عندي خريطة الصحراء، هل فيه امكانية لتغيير اسم الخريطة في الماب سورس؟