المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني في منطقه ( سنوركل )

عدنان محمد
08/10/2010, 04:13 PM
السلام عليكم

اخواني اعضاء منتدى مكشات بي نصيحتكم وين اغواص ..

لان والله تعبت اروح النيفه واجي وامشي مسافه لين ماروح الى الخور وتيارات قويه هناك بس الحمدالله صيد ممتاز هناك فقلت لية كل اروح اهناك رايح جاي قلت اطرح موضوع والشباب مايقصرو بساعدوني بلي يقدرو علية .. جت في بالي هافمون او العزيزة ..

تنصحوني بهافمون والعزيزية .. وفي منطاق ثانيه موجوده في الشرقية .. بس مابي اروح بعيد واجد يعني ( الدمام - الخبر - راس تنورة - القطيف - الجبيل اخر شئ لان فيها مشوار اشوي )

انا ساكن في الشرقيه .. ياريت تفدوني وتقولو لي وش في هده المنطقه وهل ممتازة او لا .. مع العلم اني سنوركل اسياف مو داخل البحر ..

انتظركم ..

اخوكم : عدنان

A B D U L L A H
08/10/2010, 06:40 PM
حياك الله اخي عدنان

واهل الشرقيه فيهم الخير والبركه

إن شاء الله يفيدونك السنوركلجيهـ هنآك

عدنان محمد
08/10/2010, 06:59 PM
حياك اخوي ابو عابد تسلم على مرورك وانشاء الله مايقصرو الشباب ..

مهوس صيد
08/10/2010, 10:53 PM
وعليكم السلام
اخوي الهافمون والعزيزة فيه منطاق حلوه بس عيبه ان خفر السواحل بينشبلك لن الصيد بلمسدس ممنوع وانا راح ادلك كم منطقه في العزيزه عندك الشطئ الي جنب شاطئ الغروب عند الجدار الي على اليسار بس ما يكون فيه تيارت لن المويه بتكون مو صافيه وفي اماكن اخر ادلك عليها انت راسلني على الخاص او ارسل ايملك

عوام 5
08/10/2010, 11:21 PM
نتمنى لك التوفيق

accentkool
09/10/2010, 02:23 AM
ان شاء الله سنوركلية الخبر يفيدووك

عدنان محمد
09/10/2010, 02:02 PM
وعليكم السلام
اخوي الهافمون والعزيزة فيه منطاق حلوه بس عيبه ان خفر السواحل بينشبلك لن الصيد بلمسدس ممنوع وانا راح ادلك كم منطقه في العزيزه عندك الشطئ الي جنب شاطئ الغروب عند الجدار الي على اليسار بس ما يكون فيه تيارت لن المويه بتكون مو صافيه وفي اماكن اخر ادلك عليها انت راسلني على الخاص او ارسل ايملك

هلا بيك اخوي مهوس صيد اي والله نشبه ياخوي اده بغوص انا لازم اشوف محل مايجيه الخفر لان بمشكلوني وبصادرو المسدس والله يعين اده ماعطوني غرامه .. مكشور على المرور ..

نتمنى لك التوفيق

جميعا اخوي عوام 5

ان شاء الله سنوركلية الخبر يفيدووك

هلا اخوي accentkool لا انشاء الله الاعضاء مايقصرو ..

غريق بوحدتي
09/10/2010, 03:19 PM
الله يوفقك بالمكان والصيد اللي يسرك ويطيب خاطرك

عدنان محمد
10/10/2010, 04:24 AM
الله يوفقك بالمكان والصيد اللي يسرك ويطيب خاطرك

جميعا اخوي وتسلم اخوي على مرورك ..