المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعاني من تفتفه وتنتيع في ماطور هوندا الكهربائي أرجو الدخول

دل البحار
10/10/2010, 02:58 PM
اخواني كما في الاعلان

خلص بنزين ماطور الكهرباء من نوع هوندا عبد الله هاشم وطفا من حاله خليته لليوم الثاني وحطيت له بنزين وشغلته وأشتغل تمام ولا فيه اي مشكله اللهم ما اشتغل زي الاول على طول قلت يمكن ان البنزين لما خلص لازم له من تنشيق المهم شغال زي اللوز
اليوم الثالث شغلت الماطورلاحظته متفتف حطيته على اعلا قوه يمكن ساعتين
جيت ابخفض في قوته قلت يمكن يبيله خط وكفته الساعتين ،صار انه طفي من حاله وكل ما اشغل يطفي من حاله
اش الصرفه فيه والله ماهي من عوايده صنيتان لانه كاتم صوت قوته2 كيلو
الي عنده خبره لا يبخل وســـــــــــــــــــلامتكم....

tammam
10/10/2010, 04:28 PM
احتمال انه (صمغ ) اي جمع صمغ فك الراس وتظف البلوف والتصميغ ينتج من تشغيل الماطور بدون حمل ابو بحمل خفيف الحد الادني هو ثلث طاقته اذا هو اثنين كيلو لا تشغله باقل من 700 واط

تيتشر
10/10/2010, 04:56 PM
يمكن لك فتره ما غيرت البوجي حقه

* ابو باسل *
10/10/2010, 11:42 PM
اخوي هذي البواجي وهو على ما اعتقد مافيه غير بوجي واحد غيره وخذ المرشح او الفلتر حق الهواء ووده للبنشري وانفخه واذا كان مره وصخ اغسله وخله ينشف وركبه وان شاء الله يضبط .

جيبي جايزلي
11/10/2010, 12:08 AM
شف مادامه يشتغل لا تغير البوجي فكه بس وتلقى راس البوجي عليه سواد جب صنفره ناعم من محل السباكه قيمتها بريال وصنفرراس البوجي واغسل البوجي ببنزين بعد التنضيف وان شاء الله خير

دل البحار
11/10/2010, 02:46 AM
احتمال انه (صمغ ) اي جمع صمغ فك الراس وتظف البلوف والتصميغ ينتج من تشغيل الماطور بدون حمل ابو بحمل خفيف الحد الادني هو ثلث طاقته اذا هو اثنين كيلو لا تشغله باقل من 700 واط

كلامك والله جميل لاني الاحظ من الاول انه يتفتف شيء بسيط وبعدها يسلك من اكثر من سنه
الله يجزاك خير على المعلومه تحياتي لك يالغالي

دل البحار
11/10/2010, 02:48 AM
يمكن لك فتره ما غيرت البوجي حقه

هلا وغلا اخوي تيتشري أنا مغير البوجي الاصلي من الوكاله جديد قبل شهر تحياتي لك دمت بخير

دل البحار
11/10/2010, 02:51 AM
اخوي هذي البواجي وهو على ما اعتقد مافيه غير بوجي واحد غيره وخذ المرشح او الفلتر حق الهواء ووده للبنشري وانفخه واذا كان مره وصخ اغسله وخله ينشف وركبه وان شاء الله يضبط .

هلا اخوي الفهراني نعم ماله الا بوجي وترى انا من شهر وديته الوكاله وغيرو البوجي والفلتر وصيانه كامله وصار زيه جديد العله في الكلبليتر والله اعلم اش دواه الكلبليتر
تشكراتي الك دمت بخير

دل البحار
11/10/2010, 02:55 AM
شف مادامه يشتغل لا تغير البوجي فكه بس وتلقى راس البوجي عليه سواد جب صنفره ناعم من محل السباكه قيمتها بريال وصنفرراس البوجي واغسل البوجي ببنزين بعد التنضيف وان شاء الله خير

تسلم والله اليوم ابفك البوجي والصفنفره طال عمرك موجوده والبوجي جدييد موجود لكن انتو ما عرفتو سالفته هو لما يشتغل بتحط المؤشر على اليمين ولما يشتغل ترجع الموشر لليسار
على شان يفتح معاك الكلبليتر الي صار انه ما يقبل الا والمؤشر يمين بدال اليسار وهو الوضع الطبيعي انه يسار
جزاك الله خير على مشاركتك لي دمت بخير

دل البحار
13/10/2010, 05:08 PM
شكرآ احبتي رحت لم الشركه قبل امس شركة عبد الله هاشم وأتضح ان الخلل في تانكي البانزين وطرمبة البانزين واللديتر والعله اسبابها اعبيه بنزين علبه كل ما احتاجه ابو ريالين موية صحه انا في العاده اعبي على طول من غير تغسيل لاثار المويه الي بالقاروره صار انها صدت بالكلبيليتر وطرمبة البانزين والصفاية البانزين صارت صدى
الحمد لله صلحته لكن تحيلو السعر 461 ريال فقط لاغيييييييييييير -هوندا قطعه نار تحرق