تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصة من أرض الواقع

مياح الشمري
26/08/2005, 10:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوتي الاعضاء أرجو التوضيح والاجابة (لذوي الخبرة)روى لي احد الصيادين الذين يمتهن مهنة الصيد منذ أكثر من عقدين ومازال وهو من المقربين لي جدا وهو صادق لما يقول ولا داعي للكذب والافتراء ولا من باب روي القصص الخيالية لانة رجل صادق القول والفعل وواقعي ولة الخدمة لما تعلمناه منة في مجال الصيد في كل فروعة وخاصة صيد الصقور والقصة مروية من فمة وأنا المستمع ... في موسم صيد الصقور يقول كنت جالس على رف من القطا في فترت الضهيرة وأذاطير طير وشاهين وعقاب فوقف العقاب ألى جانب القطا فقام الطيربقتناص القطا فصاد فوضع صيدتة أمام العقاب وفعل الشاهين مثل فعل الطير وهذا العمل لفت أنتباهي فقمت لصيد الطير أو الشاهين لانها فرصة وما أقلها من فرصة فقام بطرد العقاب وانتم تعرفون التفاصيل فطيرتة للتخلص منة فطار فلحقة الطير والشاهين وكأنهم الذكر وألانثى ووليدهما فأرجو التوضيح لما روي وأن تكون الاجابه ولتوضيح من الواقع ولا من باب المستحيل واللة قادر على كل شيء هذا ولكم جزيل الشكر أخوكم مياح الشمري ...

ولد حايل
27/08/2005, 11:26 PM
هلااا بالبناخي
الله حيه
سبحان الله
هذا ماله تفسير غير انهم متوالفين من زمن بعيد ومالها وما عليها هذه الولفة .
والله اعلم

وفق الله الجميع

مياح الشمري
30/08/2005, 10:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ألى الاخ ولد حايل بارك اللة فيك على المرور وأتمنى أن تجد رد للقصة الشبة خيالية وأكد أنها من أرض الواقع والسلام ...مياح الشمري

سلطان الوايلي
02/09/2005, 06:43 AM
اخوي مياح اعتقد والله العالم ان كان ما خاب ظني اني ان العقاب اعمى وما يشوف وطبعاً العمى ما يقدر يصيد وبا لتالي يموت من الجوع فسخرالله هذا الطير لكي يصيد لهذا العقاب وانا مرة سامع بقصة مشابهة لهذة القصة كانت سبباً في اسلام احد الملحدين والكافرين
ولكن ما اقول إلا
سبحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااان الله
سبحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااان من خلق ورزق هذة الطيور

الجرف القارى
18/01/2006, 03:13 AM
الله اعلم وسبحان الله

الشـ صقرـــام
18/01/2006, 03:47 AM
اخوي مياح اعتقد والله العالم ان كان ما خاب ظني اني ان العقاب اعمى وما يشوف وطبعاً العمى ما يقدر يصيد وبا لتالي يموت من الجوع فسخرالله هذا الطير لكي يصيد لهذا العقاب وانا مرة سامع بقصة مشابهة لهذة القصة كانت سبباً في اسلام احد الملحدين والكافرين
ولكن ما اقول إلا
سبحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااان الله
سبحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااان من خلق ورزق هذة الطيور

الله اعلم العقاب اعمى

عاشـق القمري
18/01/2006, 04:45 AM
سبحان الله

ولا داعي ياخووي

من ذكر أن القصة حقيقة

تراااانا مصديقينك

ومايقولون الرجاجيل الا وهم صادقين

وتقبل تحيات أخوك الحربى

طيرحوران
18/01/2006, 12:12 PM
الأخ مياح الشمري حياك الله
والله قادر على كل شيء ولكن الغريب في الأمر أن الطير والحر اقتنص القطا وهذا امر صعب جدا
على قولت سعد الفرج ودي اصدقك بس قوية قوية
الأخ مياح امزح معك
وسبحان من دبر الكون
والسلام

البحارى
20/01/2006, 01:27 PM
هلا باخويا [سبحان الله]

مجنون الحبارى
20/01/2006, 06:38 PM
حياك الله اخوى
قصه حلوه من رجل صادق
بس انا والله ما عندى تفسير...........