المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفرق في النوفي بين الاقصر مسافة و الاسرع زمن

farhan
11/10/2010, 10:29 AM
حياكم اللة اخواني
ياترى وش الفرق في النوفي بين الاقصر مسافة و الاسرع زمن
انا مب شايف فرق بينهم

ارجو النصيحة

عصاقيل الدخله
11/10/2010, 10:58 AM
هلا بك اخوي فرحان
بالنسبه للفرق على حد علمي الاقصر مسافة ياخذك مع الطريق الاقرب بغض النظر عن الوقت المحتمل للوصول يمكن 20 دقيقه ولا ساعه على حسب الازدحام
اما الاسرع زمن ياخذ مع الطرق الاسرع للوصول للهدف حتى لو طالت المسافه لكن بدون توقف
بمعني انا بشمال الرياض وبروح للجنوب اذا اخترت الاقصر مسافة راح يطلعني من عند الطرق المختصره مروراً بالبطحاء وانت عارف البطحاء اذا دخلت يمكن تجلس ساعه ما طلعت لانه ينظر الى المسافه الاقصر اما اذا اخذت الاسرع زمن يجيبك من طريق الدائري الشرقي صح ان المسافه اطول لكن الوقت اقصر بحكم ان الطريق سالك ،،، هذا اللي عندي والشباب ما يقصرون يفيدونك

عبدالعزيز-1
11/10/2010, 10:59 AM
الاقصر مسافه يدخلك مع الشوارع المختصره سواء حواري او شوارع عامه بغض النظر عن الاشارات والزحمه واللفلفه

الاسرع زمناً يوديك مع الطرق السريعه بغض النظر اذا كان فيه شوارع مختصره ولا لا اهم شي انه يوصلك بسرعه

قاهر الدروب
11/10/2010, 11:18 AM
السلام عليكم

والله أنا جربت الطريقتين وما تغير شيء في كلا الحالتين عطاني نفس الطريق ولأني كنت أجرب القارمن رحت مع طريق آخر أنا اعرفه مسبقاً وأدري أنه هو الأسرع زمناً وبعدين تحول معي القارمن للطريق اللي مشيت معه والا هو بالبداية والله ما جاب خبر .

orvvan
11/10/2010, 11:34 AM
يفرق بين الطرق السريعه والطرق المختصرة علي حساب سرعة الشارع المقررة في الخريطة

تشتاق
11/10/2010, 11:48 AM
حياك الله

ما انصح ابدا باستعمال الاقصر مسافة خارج المدينة لانك ما تدري وش يواجهك من رمال او وعورة في الطريق

farhan
12/10/2010, 09:25 AM
مشكورين يااخوان على التوضيح, كفيتوا و وفيتو

رحال الرياض.
12/10/2010, 09:31 AM
كلام الاخوان صحيح ولاكن يمكن الطريق الذى سلكته يوازي الطريق الاخر فى الوقت والمسافة
ولاتقيس هذه الامور الا في البر وتحويلك الاسرع والوقت تتاكد من تحويله للوضع الاول ثم الوضع الثاني
والله اعلم