المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إللي عنده خبرة في الآيكوم 2100 لا يبخل علينا

شقن بقا
11/10/2010, 05:44 PM
أخواني عندي جهاز آيكوم 2100 شاريه من زمان وكان شغال مية بالمية وتعبّث فيه واحد من الزملاء الله يصلحه وقام يضغط على هالأزارير إللي والله مدري وش سوى فيها المهم إن الجهاز الحين لا يرسل ولا يستقبل وأنا والله مانيب خبير فيه من يوم شريته مالعبت في أزاريره وإللي عنده خبرة لا يبخل علينا بالحل بطريقة خطوة خطوة الله يجزاكم بالخير حتى لو طريقة فرمته عشان يرجع الجهاز لشغل المصنع تكفون أنتظر إجاباتكم لأني محتاجه في هالوقت وإنتم أدرى بالحاجة ...تحياتي

عطيب الشوق
11/10/2010, 08:07 PM
حياك الله اخوي شقن بقا

هون على روحك الامر بسيط طف الجهاز واضغط على زر set مع الزر اللي تحت زر التشغيل مع زر التشغيل كلها الثلاثه مع بعض وراح يشتغل الجهاز بعد اعادة البرمجه واي سوؤال حاضرين

تحياتي لك ابوسعد

عاشق الوعل170
12/10/2010, 12:47 AM
حياك الله اخوي شقن بقا

هون على روحك الامر بسيط طف الجهاز واضغط على زر set مع الزر اللي تحت زر التشغيل مع زر التشغيل كلها الثلاثه مع بعض وراح يشتغل الجهاز بعد اعادة البرمجه واي سوؤال حاضرين

تحياتي لك ابوسعد

افادك ابوسعد ماقصر يعطيه العافيه

شقن بقا
12/10/2010, 01:02 AM
حياك الله اخوي شقن بقا

تحياتي لك ابوسعد

حيا الله أخوي عطيب الشوق ( أبوسعد ) مشكور على الإفادة وأنا عملت مثل ماقلت وعطاني في الشاشة ( كلير ) لكن حاولت أراسل أو أسمع أي مراسلات مالقيت
هل فيه طريقة تدلني عليها عشان أجرب وأتأكد إن الجهاز أصبح يرسل ويستقبل قبل لا أضرب مشوار في البر عشان المراسلات ومشواري نهاية الأسبوع معليش أخوي لو كثرت عليك