المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلس أو صلاخة الميد ( للسبيطي )

ملك السيييف
11/10/2010, 10:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني الكرام :

أنا إن شاء الله يوم الخميس رايح دوحة حماة

وأبقى أفضل طعم للسبيطي ( السلس أو صلاخة الميد )

ولكم جزيل الشكر مقدما ً .

صياد متهور
11/10/2010, 10:57 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي كولو ينفع لو عندك مصران دجاج تجيبو على قفاه انا كنت اركب له ميدة كاملة صغيرة ولا زمرور ولاا سلس او نص سلس هو يضرب على اي شي مرة طلعناه على قرفان ومجوة ونغاقة ونيسرة وحمام واخطبوط وخثاق انته بس توكل على الله والرزق عليه بالتوفيق وفالك السبيطيي ان شاء الله

accentkool
12/10/2010, 04:52 AM
زي ماقال اخونا صياد متهور يضرب على اي شي انت بس توكل على الله والله يرزقك بالسبيطي xxl

عوام 5
12/10/2010, 09:48 AM
الله يرزقك من فضله

SNIPER07
12/10/2010, 09:58 AM
هلا و غلا

السبيطي الطعم المفضل " المصران " لو توه قايم من مفطح راح يجيك
بأذن الله ما يقدر يقاوم المصران
و بعده سائر الطعم
تحياتي

ابو عبدالإله
12/10/2010, 11:58 AM
طيب يااخوان ممكن تعطونا افضل ميدار ورقمه يستخدم لصيد السبيطي

واذا كنت بركب خثاق اي جزء استخدم منه ولكم جزبل الشكر

White_Shark
12/10/2010, 12:19 PM
ياجماعة الخير ... ترى السبيطي صيده مو سهل ولا ياكل أي شيء ... السبيطي مثل القطو , ماتقدر تجبره ياكل أي شيء إلا بكيفه .

السبيطي يحب ( الربيان ,الميد , المنكوس , المصران , السلس , العجين , الخثاق , النغاق , حتى صلاخة الوحر , الزمرور ) لكن مو في أي وقت ولا في أي بحر .

يعني على سبيل المثال :

يفضل استخدام المصران في فصل الشتاء , ويضرب عليه مثل المجنون .

في هذه الفترة يحب ياكل ( الربيان , النغاق , الميد , الزمرور , السلس ), ولايوجد جدول معين لمعرفة افضل الطعوم لصيد السبيطي ولكن من واقع تجربتي الشخصية :

إذا صدت سبيطي بطعم معين , فحاول إنك تستخدم نفس الطعم في نفس الموقع !

قبل شهر رمضان المبارك , كنا خمسة أشخاص رايحين الحداق , وواحد من الشباب صاد سبيطي بطعم ( نغاق ) , واشتغلنا دواره على النغاق , والحمد لله صدنا ستة سبيطيه في شهر رمضان كلهم بنغاق , واللي يحدق بميد أو ربيان يصيد عراضي وقرقفان ومزيزي .

وبعض الأحيان تصيد سبيطي بربيان في جزيرة أبو علي , ولكن ماتصيده في منيفة إلا بميد في نفس الفترة .

ومن هذا المنطلق :D

السبيطي مزاجي وخبيث وراعي كيف ! والشاطر اللي يفهم له ويتلـــّه من خشمه .

ملك السيييف
12/10/2010, 01:31 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي كولو ينفع لو عندك مصران دجاج تجيبو على قفاه انا كنت اركب له ميدة كاملة صغيرة ولا زمرور ولاا سلس او نص سلس هو يضرب على اي شي مرة طلعناه على قرفان ومجوة ونغاقة ونيسرة وحمام واخطبوط وخثاق انته بس توكل على الله والرزق عليه بالتوفيق وفالك السبيطيي ان شاء الله

مشكور أخوي صياد متهور على هذا التوضيح

والمشكلة المصران غير متوفر عندي أنا من الاحساء لكن بجرب صلاخة الميد والربيان

إن شاء الله .

ملك السيييف
12/10/2010, 01:32 PM
زي ماقال اخونا صياد متهور يضرب على اي شي انت بس توكل على الله والله يرزقك بالسبيطي xxl

أشكرك أخوي وفالنا وفالك السبيطي .

ملك السيييف
12/10/2010, 01:33 PM
الله يرزقك من فضله

جزاك الله خيرا ً أخي عوام على دعائك الطيب

ولك مثله .

ملك السيييف
12/10/2010, 01:34 PM
هلا و غلا

السبيطي الطعم المفضل " المصران " لو توه قايم من مفطح راح يجيك
بأذن الله ما يقدر يقاوم المصران
و بعده سائر الطعم

تحياتي

مشكور أخوي

لكن للأسف المصران غير متوفرة وإن شاء الله أجرب غيره وأتوفق .

وحدآني
12/10/2010, 02:02 PM
يعطيك العافيه ع الموضوع استفدنا معاك من خبرة الاخوان

شاهين2007
12/10/2010, 07:05 PM
جرب الجواف هالايام

أبو نوران
12/10/2010, 08:17 PM
اخوي ملك السيف
عليك بالمصران ادا تبي الصبيطي والله انك تجيبه من خشمه وادا كان حداقك في الدمام حولها ترى فيه محل اسمه الصياد رامي في القطيف عنده كل شي مصران خثاق او حبار ربيان منجوس كل شي موجود عنده
وفالك طيب

صياد متهور
12/10/2010, 10:13 PM
ياجماعة الخير ... ترى السبيطي صيده مو سهل ولا ياكل أي شيء ... السبيطي مثل القطو , ماتقدر تجبره ياكل أي شيء إلا بكيفه .

السبيطي يحب ( الربيان ,الميد , المنكوس , المصران , السلس , العجين , الخثاق , النغاق , حتى صلاخة الوحر , الزمرور ) لكن مو في أي وقت ولا في أي بحر .

يعني على سبيل المثال :

في هذه الفترة يحب ياكل ( الربيان , النغاق , الميد , الزمرور , السلس ), ولايوجد جدول معين لمعرفة افضل الطعوم لصيد السبيطي ولكن من واقع تجربتي الشخصية :

قبل شهر رمضان المبارك , كنا خمسة أشخاص رايحين الحداق , وواحد من الشباب صاد سبيطي بطعم ( نغاق ) , واشتغلنا دواره على النغاق , والحمد لله صدنا ستة سبيطيه في شهر رمضان كلهم بنغاق , واللي يحدق بميد أو ربيان يصيد عراضي وقرقفان ومزيزي .

وبعض الأحيان تصيد سبيطي بربيان في جزيرة أبو علي , ولكن ماتصيده في منيفة إلا بميد في نفس الفترة .

كلام صحيح مية مية لانه ساعات تشوفو ولاا يضرب الا على الاسراب وساعات يضرب الطعم ويسحب مسافة والمكينة ززززززززززززز وفي الاخير يفك الطعم ويخليه زي ماهو حتى لو طعمك حي مرة رميت قطع حاقول يسدح السنارة صح بس ماياخد الطعم جيته اليوم التاني باخطبوط جا على قفاهـ
أسف على الاطاله وكثرة الردود
تقبل مروري

ملك السيييف
13/10/2010, 12:43 PM

مشكور أبو عبدالإله

وننتظر رأي الخبراء بهذا الشأن .

ملك السيييف
13/10/2010, 12:45 PM

يعني على سبيل المثال :

معلومات رائعة وقيمة أفادتني كثيرا ً

الله يعطيك العافية أخي .

ذوالجناح7
13/10/2010, 12:50 PM
كلام أخوي White_Shark خطير وينم عن خبره
ماشاء الله عليه :good2:

بس وين هذي ( دوحة حماة) ؟؟

White_Shark
13/10/2010, 12:53 PM

بالنسبة لي افضل استخدام ميدار رقم 12 المعكوف بشرط ( المسايسه ) يعني إذا شد رخي له وإذا رخى شد معاه لأنك لو شديت معاه راح يعدل الميدار ويفلت , وأعتقد بأن السبيطي لاينظر لحجم الميدار أثناء الأكل ولايغير من حجم الميدار شيء , يعني بإمكانك استخدام الميدار من 12 إلى رقم 7 .

المهم هو جعل الثقالة متحركة .. أو ترك مسافة باع بين الميدار والثقالة ابتداءاً بالميدار ثم الثقالة .

افضل جزء في الخثاق بالنسبة لي هو الرأس خصوصاً إن كان صغير .

صياد متهور
13/10/2010, 06:30 PM
انا عن نفسي ميدار 10 و 9 الاسود المعكوف 3/0 او 4/0
واللي يعجبني بالخثاق رجولة وخصوصا لو كان كبير والراس ادا كان صغير
بالتوفيق

amderann13
13/10/2010, 10:27 PM
Ed hardy bags Wholesale (http://www.annaz.org/wholesale-Ed-hardy-bags-id-389/) Shop Ed Hardy Habdbags. Men's & Women's Styles, Great Prices!Wholesale Ed hardy bags Cheap Ed hardy bags discount Online Ed hardy bags sale Clothing Replica Fake Take an Extra 30% off All Sale Quantities are limited. Shop Now! Below Bargains Ed hardy bags Low Prices where can i find cheap name brand?