المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفلتـــــــــــر الرياضي ... **KN**

ربع النسيان
12/10/2010, 12:52 AM
السلام عليكم اخواني:r
طبعا اشوف الان الناس تركب من هالفلاتر وماتدري وش مضاره ومنافعه على بعض السيارات
انا كنت ابركب ويوم بحثت بالمواقع ..
يقولون انه اهم شي يجيك فلتر كامل مع توصيلته <نيكل > ومع حساسه
عشان يعطيك افضل نتيجه
ولهذا حبيت اسال .. هل يوجد فلتر خاص من المكينه يكون طالع موصل بنيكل وفلتر رياضي اصلي
يعني من انتاج شركة معينه
ارجو الرد انا معي هايلوكسس 2009 وحاب اركبه اذا كان يجي بدون توليف
والدعسة الالكترونيه ... هي اللي حايسه العزم .. اذا احد يعرف كيف تفصل ياليت يخبرنا

انتظر الردود

قدر مكتوب
12/10/2010, 12:55 AM
بالنسبة للهايلوكس الجديد 2006 وطالع مافيه فرق مجرد صوت فقط لان فلتر بلدها كويس بالحيل

ربع النسيان
12/10/2010, 01:01 AM
المشكله اتوقه بالدعسه الالكترونيه ... هي اللي حايسه العزم .. اذا احد يعرف كيف تفصل ياليت يخبرنا

MjNo0oN
12/10/2010, 02:13 AM
فيه محل 4500 في الرياض يطلبه لك كاااامل او قطع انت ومزاجك

لاكن المشكله بتجيك غاليه الفلتر لحاله يتراوح سعره مابين ال250 لل350 << على حسب الاستخدام و الشكل الخارجي

و الوصله حقته بتجيك مابين ال750 لل1250 <<وهاذي على حسب المواد المصنوعه منها الوصله

ونصيحه لك دام مالك في هالامور و لا تعرف احد يعرف لها او يفهم فيها لاتقربها

واكبر فايده للهايلوكس فك دبة الوكاله وركب بدالها دبه مفرغه ((ولا تفرغ حقتك لان قيمتها غاليه اذا بغيت ترجعها وكاله))

والدعسه الالكترونيه اتوقع لها حساس تحت في الدبه الوسطى فك الحساس وجرب اذا ضبط ولا رجعه مكانه << لاكن للأسف انا مالي خبره في الهايلوكسات

نقاء المطوع
12/10/2010, 03:09 AM
والله وانا اخوك انا معي 2007 مركب عليه ساموتو فلتر صراحة فرق معي بالخط والنفود احس ان الموتر صار يتنفس وانت تمشي عليه تحس ان الموتر كاتم هوى بس بعد الفلتر فرق مع والله بدون وصله بدون شي لان اصلا القربه حقت الوكاله تخدمك خدمة الوصلة لانها كلهم يعزلون حرارة لانه فائدة الفلتر يعطيك هواء اكثر عشان يمشيلك الاحتراق بالبانزين والبعض الاخر يركب هدرز عشان يصير السلندرات اوسع عشان يطلع الهواء بسرعه يعني المقصد دخول الهواء وخروجه بسررعة عشان يعطيك قوى اداء بعدين الـ2006 وطالع مايجي لها وصله الا توليف ولازم تجيبها قبل الحساس حق الفلتر ولا مب مشتغله السيارة انا قد سوتها وفكيت الكبوت وركب ماصورة بس قبل الحساس من عند القربه وطلعتها من عند الاصطب الايمن واداء ادائه بس نصيحة اخويه خل عنك الخرابيط ذي اذا تبي نصيحة مجرب واذا انت مره مره رح لـ4500 بثلاثين الروبوه وقله عطني ساموتو يفيدك بالنفود وافضل من الوكاله صراحة من الاخير مانصحك دامك مالك بالامواضيع ذي لاتفرغ شخالة ولا تسوي شي يخالف الوكاله هم ادر ترا بها وهذا ماعندي واي استفسار انا بالخدمة بالتوفيق

ابويعقوب4
12/10/2010, 09:12 AM
اخوي نصيحتي لك لاتركب فلتر ياثر على المكينه مع الوقت تاثير قوي لان الوكاله اي شي تزيد عليه ياثر
وبعدين الوصله تبيها تعطي فرق طلعها مع شمعة الموتر فك المعه علشان يسحب هواء اقوى فهمت ارجوا اني افدك

عبدالرحمن السالم
12/10/2010, 11:58 AM
زي ماتفضل الاخ مجنون محل 4500 إلى بالربوه يطلبه لك بس اهم شى تحافظ على تنظيفه وان شاء الله يمشي معك مضبوط

ربع النسيان
12/10/2010, 02:10 PM
مشكورين يا اخوان وربي انكم كفوو وماقصرتووو

بس الدعسه الالكترونيه اتوقع لو الغيها افضل
لانهم اخذينه على وزن السيارة بحث انه ما تفاحط
مره شلت الاستبنه وفرقت وبدت تزاعق خفيف
يعني لو الغي هالنظام اتوقع العزم يكون اقوى
وبالنسبه للفتلتر انا ببريده وين القاه وبكم ...

PATHFINDER 4
12/10/2010, 02:17 PM
أخوي بالنسبة للدعسة عندي رابط كيف تحولها من كهرب الى سلك وخاص بالهليات من 2006 وفوق ثواني واجيبه لك

PATHFINDER 4
12/10/2010, 02:26 PM
وهذا الرابط

مشروعي في تحويل الدعسه من اللكترونيه الى واير مدعوم بالصور والفيديو (هايلكس 2007) (http://www.t63ys.com/vb/t97287.html)

واذا ما اشتغل الاول هذا الرابط الثاني لنفس الموضوع

http://www.t63ys.com/vb/t97287.html (http://www.t63ys.com/vb/t97287.html)

دعواتك

ربع النسيان
13/10/2010, 03:03 PM
مشكوووووووووووووور يالغلا ولا يهون الباقين