المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار من اهل الدمام اصحاب القوارب عن طلعات ا لحداق في اليل ؟.

صايد الحوت
12/10/2010, 05:47 PM
ولكموا للجميع بغيت استفسر من الناس الي تحب تصيد في اليل عشان انا صراحه مااحب الصيد بليل بس قلنا الجو في النهار هواء يكون قوي مره وفي اليل يطيح الهواء فيليت الي عنده خبره يفيدنا وهل ينصحنا في الحداق في اليل مع العلم انا احتمال اطلع الفجر بس على حسب الوقت اذا كنت فاضي ( الخميس انشاء الله ) وبتوفيق للجميع !:good2:

شاهين2007
12/10/2010, 07:02 PM
السلام عليكم
الليله اللي مافيها قمر يسحر الخيط
والصيد يقل
اما الفجر او السفره حقت المغرب والفجر هذي صيدها طيب انشاء الله
والله اعلم

accentkool
12/10/2010, 07:25 PM
ناس كثير نمدح الصيد بالليل وجرب حظك

زاحف بحر
12/10/2010, 08:04 PM
جرب وما خاب من جرب ..

ووافينا بالتقرير الزين ..

الله يوفقك في رحلتك ..

عوام 5
12/10/2010, 08:25 PM
اغلب الصيد في سفرة الفجر وسفرة المغرب

جرح _الرياض
12/10/2010, 08:52 PM
أنا من الرياض صياد مبتدء واذهب للمنطقة الشرقية بشكل مستمر وخصوصاً

الدمام والخبر و كل صيدي بالليل صحيح الصيد كثير لكن صغير قد كف اليد وأنا قررت

الصيد مجرور بالفجر وقبل المغرب مثل ما قالو أهل الخبره لكن السؤال اللي يتكرر دئماً

وابداً وللمرة المليون وين اماكن الصيد في الدمام و الخبر الكثير من أهل الشرقية

ما يخبرون عن أماكن الصيد واستثني الزملاء في رابطة المجرور من الشاطي واتمنى

ما يزعلون أهل الشرقية عكس أهل الغربية كل واحد يعرف أماكن يدلك بالوصف الدقيق

أتمنى أهل المنطقة الشرقية وخصوصاً أهل الخبر والدمام يتفاعلون والهدف فقط إشباع

النفس من هذه الهوايه الجميلة

نيزو
12/10/2010, 11:21 PM
أخي صياد الحوت السلام عليكم، بالنسبة للصيد بالليل بيكون فعلاً جميل جدًا لأنك بتبعد عن الشمس والحر والعرق، ولكن أنصحك إنك تطلع مثلاً من العصر إلى بعد الفجر يعني على الساعة السابعة أو الثامنة صباحًا تكون بكده حصلت العصر والمغرب والليل كله والفجر ولكن تخير الأيام المقمرة يعني في وسط الشهر العربي وخذ معك كشاف من اللي بيعلق على الرأس واستمتع بهوايتك الجميلة، هذه نصيحتي لك لأني طلعت بالليل والنهار وكل الأوقات تقريبًا ووجدت إن هذا أفضل شيء مثل ما قلت لك. ولك عندي نصيحة من أخ محب لك وهي لا تكتب كلمة (إنشاء الله) ولكن اكتب (إن شاء الله)، ولك مني خالص الود.

صايد الحوت
12/10/2010, 11:56 PM
ولكموا اخوي جرح؟بنسبه اماكن الصيد لي خبره فيها عندك منزل القوارب الي عند سلاح الحدود المزروعيه جنب سلاح الحدود هناك الصبيطي مليان الايام هذي طبعن الطعم ميد ومد بلفلينه لين يوصل قريب من الحصا ونزلها والمحل الثاني جزيره المرجان في شاليهات على يدك الايمن عند قريه الدلفين ادخل داخل هناك الاسبيطي على كيف كيفك بس طعم منكوس حي بطلعة غصبن عن خشمه وميد حلو واذا تبي الهامور نزل الخيط تنزيل وميد كبار والمحل الثالث جنب فاتيم بيتزا على جهت الايسار هناك فيه الصبيطي والشعري والفسكر والهامور والكنعد وبتوفيق اخوي

صايد الحوت
12/10/2010, 11:59 PM
ولكموا اخوي نيزو ومشكوره على النصيحه ويعطيك العافيه

وحدآني
13/10/2010, 02:02 PM
الله يرزقك بالصيد الطيب سواء بالليل او النهار