المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن نصايح للتقنيص بالمسدس؟؟

KinG_Ruin
15/10/2010, 07:59 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حال الجمييع؟؟

امس حصلنا بالرايس حصنا شعب على كيف كيفك وسط البحر و اول مره ليا استخدم المسدس سنوركل

قعدنا تقريبا ثلاث ساعات و فوق الـ 30 طلقه على غير فايده ولا سمكه طلعت معايا :(

مع ان اكثر من 50 حيرد و والله و اقول ولا ابالغ اكثر من 50 حريد مر من تحتي ولا قدرت اجيب شي :(

و وحده جا الرمح من طرفها العلوي و يدوب ثلاث ثواني بعد الطلقه و فكت نفسها لان الضربه ما كانت في منطقة قوية

مع اني حاولت جميع الطرق للتصويب و التقنيص على السمك

مره اركز بعين وحده و اخلي المسدس بخط مستقيم على السمكه و ما تيجي

و مره بخط مايل و ما تيجي

و مره تركيز بعيوني الاثنين ونفس الشي

ايش المشكلة يا شباب؟؟

و ممكن شوية نصايح ممكن تفيدني في التصويب و التقنيص

شكراً

محمد المسماري
15/10/2010, 08:30 PM
هههههههههههه
قصتك مضحكه شوى

والله ان ارد على موضوعك وانا الان كنت فى البحر واصيد بالمسدس والحمدالله الصيد ميه ميه

انا اريد ان اقولك ان ليس اى شى تصيده بالمسدس مثلا الاسماك الصغيره لاتحاول ان تضربها تخرب عليك المسدس وخلاص ويوجد ساقين للمسدس منها ابو اربع ابر (فوركه) للاسمالك الصغيره وابو ابره واحده وهى (البونته) للاسمالك مثلا الفروج وغيرها

وطريقه الضرب هو ان تقرب من السمكه بمسافه حوالى متر او اقل والخيط يجب ان يكون طوله طول المسدس مرتين وطريقه الضرب تلقائيأ وليس بالقنص بالعين او العينيين مثل الصيد البرى لانه سمكه امامك لاتحتاج قنص

وارجو ان اكون افدتك

اىخدمه ان تحت امرك

حنشلاوي
15/10/2010, 08:55 PM
لا تستعجل اذا كانت اول مره تمسك فيها المسدس, حاول تهدي اعصابك وتكون هادئ قد ما تقدر, لاحظ حركة الموج لو انك على السطح ممكن تلعب في وزنية المسدس, مع الوقت ان شاء الله رح تطلع الاحــــــــمـــــــــــــــــــــــــر

ناجل سمار
15/10/2010, 09:26 PM
وعليكم السلام -اولا برافو عليك على صراحتك -واني اعتبر محاولاتك ناجحه رغم انك لم توفق بالصيد ولكن محاولاتك هي طريقك للنجاح في الصيد-وجميعنا بالبدايه فشلنا ولكن لم يكن لدينا احباط حاولنا وحاولنا -وانت حاولت كثيرا والمره القادمه سوف تنجح وهذا يقين بأذن الله بانك سوف تكون يوما محترف تحياتي

السفريF15
15/10/2010, 10:48 PM
السمكه ماراح تعطيك مجال تركز وتقنص!
عنصر المفاجئه ياخوي مهم جداً حاول تضرب بدون ما تتأخر وتطير عليك السمكه
’سنووركل مبتدىء بس يصيد خخخخخخ

حوات جده
16/10/2010, 12:04 AM
قرب قد ما تقدر من السمكة ؟

وايش نوع المسدس

ابو عمار الحربي
16/10/2010, 01:21 AM
المسدس القصير صعب انك اتصيد به في النهار حتي المحترفين يصعب عليهم الصيد به
الطريقه مد المسدس علي طول يدك وتاكد ان المسدس مستقيم في اتجاهه علي السمكه وانضر بعين وحده اليمين ان كنت ايمن ونشن علي الهدف وسم وطلق طبعا ان كانت الصيده صغيره وبعيده اما ان كانت كبيره وقريبه اتوجيه يكفي انت راح تتعلم من نفسك

KinG_Ruin
16/10/2010, 02:53 PM
يعطيييكم الف عافية شباب

والله اعطيتوني حمااااس و امل خخخخخخخخخ

ان شاء الله الخميس هذا بطلع اجرب ثاني و اجيب البحر كله معايا ان شاء الله :)

بالنسبة لحوات جده مقاس المسدس مدري والله ولكن مكتوب عليه 75

اشتريه طنخه بس لقيته بـ 170 قلت هات خلينا نجرب حظنا يا ولد ،، يعني كمجرب بداية ولا بعدين لاحقين على البوشات و الرايفر كككككككك

و اسمه Seac Sub

و هذي صورته

http://www.bluewatersports.eu/ekmps/shops/scubasteve/images/arrowgun2%281%29.jpg

accentkool
16/10/2010, 03:56 PM
الصيد بالمسدس محتاج روقان ولاتقنيص ولا حاجة مجرد توجة المسدس عليها وهي مخرومة ههههههههه
لانك تضربها عن قرب ماتحتاج