المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجاءخاص ساعدوني

الضموالجديد
15/10/2010, 11:50 PM
اخواني الاعزاء ارجو قبولي عضو جديد لديكم

انا شريت ددسن حوض 2001 كان فية صوت في الرمان الخلفي للكفرات قلت عادي شريتة واصلحة المهم شريت الرمان ورحت المخرطة ركب الرمان لا حظت ان الدائرة الي يركب فيها القماش فيه فراغ بينها وبين مسمار العكس قلت كيف كذا قال عادي لم تركب بالدفرنس تروح ركبت العكس ولا حظت ان العكس يدخل كامل جوة الدفرنس وما يلتصق في اي شي جوة يعني لوكان العكس اطول كان يدخل اكثر قلت للميكانيكي كيف يشتد الرمان اذا راس العكس ما يلحم في شي جوة يروح العكس يلعب فية فراغ المهم ماصلح
لا حظت ان الدفرنس مو من لون السيارة يعني مغير شكلة
سؤالي هل العكس يدق جوة الدفرنس ويشتد الرمان يعني العكس قصير عندي ولا عادي العكس مايوصل للاخير يعني يكون فية فراغ بين راس العكس والدفرنس جوة
وهل عكوس الدداسن تختلف اطوالها من موديل لموديل ومن خليجي لسعودي

انا احس ان العكس لازم يدق جوة في الدفرنس ثم لمن اشد الدائرة الي فيها المسامير الرمان يشتد عليها وان العكس قصير عندي ارجو مساعدتي والله اني خسران واجد لو شريت دفرنس من البداية اهون

الضموالجديد
15/10/2010, 11:56 PM
طبعا العكس يدخل جوة التروس بس راس العكس يدخل العكس كامل وهو مادق جوة يعني هل هذا طبيعي انا احس ان لازم يبقى شوي من العكس ولما تشد المسامير الدائرة الي فيها القماش يثبت ويجي فراغ بينها وبين مؤخر العكس لانها الان تحك في بعض

بدوي جنوبي
16/10/2010, 04:51 AM
°° °°☼ •• كارونة دفرنس توضيبها بالصور اكثر من 108 صورة ••☼ °° °° (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=229302) ‏

ادخل الموضوع هذا واسحب كم صورة ووضح شرحك عشان اقدر افيدك
او صور العكس اللى فيه المشكله ؟

عموما العكس لازم يكون فيه فضاوة بسيطه
والرمان لازم يركب نهاية العكس وما يبقي فراغ بينه وبين العكس
واذا ركبت العكس داخل الدفرنس وبعدها تيلة الحبس اللى تمسك العكس
اطمن العكس ما يتحرك من مكانه .

الضموالجديد
16/10/2010, 02:46 PM

انا لماركبت الرمان داخل الدائرة الي فيها يركب القماش ودخلت العكس وشديت الصامولة تنتهي السنة الي تدور فيها الصامولة والرمان مانشد يعني فية فراغ بين الرمان وبين الجلبة الي تجي مع الرمان ولما ادخل العكس في الدفرنس واشد المسامير اروح اسحب ذيل العكس يدخل ويطلع ويهتز فوق وتحت وتسمع طقة لان الرمان ولما اشد العكس للخارج مايهتز لان الرمان يكون في مكانة ولما ادفع العكس جو يبداء يهتز فوق وتحت

الضموالجديد
16/10/2010, 02:47 PM
ويسير احتكاك بين مؤخرة العكس والدائرة وتتكسر الصوفة

الضموالجديد
18/10/2010, 07:13 PM
مشرفنا الحبيب
المشكلة باختصار لما اشد الصامولة الي تثبت الرمان ويكون الرمان مشدود ولا فية اي فضاوة ولما تلف العكس يكون دورانة سلس وما فية اي اهتزاز اركب الصامولة واثبتها بالتيلة واركب العكس واروح مشوار ارفع الكفر احصل الفضاوة رجعت افك العكس مرة ثانية احصل الرمان محلول والصامولة ثابتة مادارت كيف يحل وهو محشور بين الصامولة والعكس هذا الي جننيييييييييييييييييييييييييييييي