المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خرائط المملكه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العطة
30/08/2005, 02:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امس سعرة الخرائط في مجمع الفضاء ولقيت خرائط جديدة اسمها خرائط المملكة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و اخبرني مدير المعرض انها خرائط دار موجة +خرائط السياري = خرائط المملكه (يقول سرقة)
وسعرها 450 ريال مع خرائط الخليج التفصيلية
من عنده علم لا يبخل علينا ,هل صحيح كلامك مدير المعرض ؟وهل هي افضل من الموجود؟
خرائط دار موجة بالخلفية العربي 400 ريال بدون خرائط الخليج التفصيلية (سعرها 450ريال عندهم)

ابوعبدالاله

dam11
30/08/2005, 03:11 PM
يا اخي هل من معلومات اكثر او هل تعطينا تلفونات اذا امكن

المترو
30/08/2005, 03:12 PM
السلام.السلام.عليكم.ورحمةالله
وانا.عندي.نفس.التسائل.عن.هذاالموضوع.والبركه.بأخي.ا لعطه.سبقن.بطرحه.
نرجوممن.يملك.معلومات.عن.هذه.الخرائط.اوجربها.ان.يطل عنا.عليها.وماهي.حقيقتها.كامله.

ولكم.جزيل.الشكر

الصقار10
31/08/2005, 08:03 AM

يأخواني هذي خرائط مسروقه من هنا شوي و من هنا شوي دار موجه + السياري (الصحراء) لكن لن تجد لها تحديثات بعد كذا لأنها تعتمد على تحديثات المصنعين الاساسيين هذا إذا كانو يقدمون تحديثات هل أحد منكم سأل عن التحديثات وإذا ما كان فيه تحديثات وش ابغى فيها وإذا فيها تحديثات إسئله متى بتتم التحديثات بيقولك مدري لانه يعتمد على السرقه وعلى تحديثات دار موجه و السياري و متى ما حدثو حدث وعلى علمي خرائط الصحراى فيها دول الخليج - والله اعلم يمكن سؤال الاخ - محبوب الجميع .

الصقار 10

العطة
31/08/2005, 10:56 AM

اخي الكريم الصقار10
حسب معلوماتي المتواضعة خرائط الصحراء ثلاث اصدارت مختلفة
اولها السيارى اصدار خرائط وسمها الصحراء (حسب مااعرف انه اول اصدار)
ثانيها دار موجة اصدرة خرائط وسمتها نفس الاسم الصحراء
ثالثها دار الملاحة على مااظن اصدرة خرائط وسمتها نفس الاسم الصحراء
يعني بالمختص موجود بالسوق ثلاث خرائط كلها اسمها الصحراء الي مايعرف ممكن ينغش
سؤالي عن خرائط جدبدة اسمها المملكة ؟
مدير المعرض الي هو اليماني اخبرني خرائط المملكة =خرائط السياري+خرائط دار موجة وقال انها افضل من اخرائط السياري ودار موجة

ابوعبدالاله

العطة
03/09/2005, 09:15 PM

وين اهل الخرائط والخبرة
ياخوان وش العلم مافية معلومات عن الخرائط

ابوعبدالاله

الصقار10
04/09/2005, 08:40 AM
حسب معلوماتي المتواضعة خرائط الصحراء ثلاث اصدارت مختلفة
اولها السيارى اصدار خرائط وسمها الصحراء (حسب مااعرف انه اول اصدار)
ثانيها دار موجة اصدرة خرائط وسمتها نفس الاسم الصحراء
ثالثها دار الملاحة على مااظن اصدرة خرائط وسمتها نفس الاسم الصحراء
يعني بالمختص موجود بالسوق ثلاث خرائط كلها اسمها الصحراء الي مايعرف ممكن ينغش
سؤالي عن خرائط جدبدة اسمها المملكة ؟
مدير المعرض الي هو اليماني اخبرني خرائط المملكة =خرائط السياري+خرائط دار موجة وقال انها افضل من اخرائط السياري ودار موجة

ابوعبدالاله[/quote]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يأخي على حد علمي في السوق ثلاث خرائط صحيح بس هي كالتالي :
1 - خرائط دارموجه .
2 - خرائط الصحراء ( السياري ) .
3 - الخرائط المسروقه ( دارموجه + السياري ) .
وليس هناك أكثر والله اعلم .

الصقار 10

معشق الدبل
04/09/2005, 09:22 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :

اعتقد ان ما تفضل به الاخ الصقار 10 صحيح فتشجيع السارق على سرقته ( خصوصا انه يبيعها بنفس السعر ) يعتبر مساعدة له ولن تجد اي تحديثات لها في المستقبل لأن مطوري الخرائط ربما يتوقفون عن التطوير بهذا السبب .

كذلك اود ان افيدكم انني اطلعت على هذه الخرائط وقارنتها مع خرائط البر ( دار موجه ) وخرائط الصحراء ( السياري ) ووجدت الأتي
تم نسخ الرسم العربي والنفود من خرائط البر( دار موجة) اما بقية المعلومات فتم نسخها من خرائط الصحراء( السياري )
طبعا حجم الخريطتين مجتمعة يتجاوز 16 ميغا ولتجاوز ذلك قام االناسخ المحترف بتخفيض الكثير من النقاط غير المرئية مثل محطات الوقود وتخفيض نقاط الرسم الكنتوري حتى اصبحت زواياه حادة ومشوهه والهدف تصغير الحجم
كذلك ستجد انبعاجا في الرسم العربي وبعض الطرق مثل المخارج و المداخل على الطرق السريعة وذلك بسبب تخفيض النقاط لتصغير حجم الخريطة .
كذلك تم وضع جميع تفاصيل الخارطة على مستوى واحد لذلك لا تجد اي مستويات للزوم فجميع البيانات ستظهر لك في جميع مقاسات الزوم على الجهاز مما يثقل الجهاز بالبيانات ويبطيء من عملية الاستعراض للخريطة .

هذه بعض الفروق التي لاحظتها بين هذه الخريطة المنسوخة والخرائط الاصلية

وللتعتيم على المستخدمين تم استخدام ختم مشابه لختم خرائط الصحراء مكتوب عليه خرائط المملكة للتمويه علينا .

لذا اضم صوتي للاخوة الذين تحدثوا في هذا الموضوع بان لا نسمح لمثل عمليات النسخ التي تضيع حقوق اصحابها الذين بذلوا جهدا في اخراجها ونسمح لبعض ضعاف النفوس استغلال مثل ذلك ببيع شيء لا يملكونه .

هذا والله اعلم

تحية

العطة
05/09/2005, 12:57 AM

اشكرا الاخوان الصقار10 ومعشق الدبل على ردودهم
المشكلة الاكبرى كما قال اخي معشق الدبل (لأن مطوري الخرائط ربما يتوقفون عن التطوير بهذا السبب)
واكرر مقولة اخوي معشق الدبل (لذا اضم صوتي للاخوة الذين تحدثوا في هذا الموضوع بان لا نسمح لمثل عمليات النسخ التي تضيع حقوق اصحابها الذين بذلوا جهدا في اخراجها ونسمح لبعض ضعاف النفوس استغلال مثل ذلك ببيع شيء لا يملكونه)

امل بوضع تنبية عن الخرائط لحفظ حقوق المبدعين ودعم لستمرارهم وكذلك لتعم الفائدة الجميع

ابوعبدالاله