المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تــــــوصــــــيـــــــل فــــــــكـــــــرة ,,,,,,!!!! ؟؟

ابو التوليف
17/10/2010, 07:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قسم متميزه ما شاء الله

لكن عندي ملاحظة ,,,,,

كثير من اعضاء الرابطة اذا خربة عليه قطعة في سيارتة يروح يشتري قطعة جديدة ليستبدلها بالقطعة التالفة
وهذا شئ طبيعي لكن الغير طبيعي الاسعار !!!!

اتمنى من الشباب يفكرون شوي ألا تعلمون ان في قطع سيارات اخرى تركب على سيارتك وبارخس الاثمان
وتأدي نفس المهمة وبفاعلية عالية ......

قريت انا لاحد الاعضاء كان عنده مشكلة في السلف فالله يوفقة مباشرة راح طقلة سلف جديد وعاد الاجانب مايقصرون
اصحاب الورش اي عطل جيب جديد لانه مايبي يشتغل ويتعب بدل القطعة و صلى الله وبارك

معلومة 80% من خرابات السلف في النحاسيات تتأكل مع الوقت تجيك قطعتين قيمتها تقريباُ 45 ريال
غيرها وبأذن الله راح تنتهي المشكلة

بنسبة لسيارات التي تركب عليها قطع سيارات اخرى سارت معي سالفة كانت معي سيارة لكزس 91 خربة علي
طربة البنزيم رحت اسعارها لقيتها 1150 ريال !!!! المهم فكرة في الموضوع بشكل عام قلة مو لازم طربة بلدها اي طربة المهم ينتقل البنزيم من التانكي الى المكينة وفكية الطرمبة ورحت التشليح المهم لقية طرمبة
كامري 2005 والطرمبا داخل قاعدة بلاستكية والقاعده مكسوره وباعها لي بـ 40 ريال المهم انا ابغى الطرمبة
نفسها مابغى القاعدة المهم رحت البيت وطبعاُ الطربة نفس شكل طرمبة اللكزس بس اصغر شوي صراحة خفة
ان قوة ضخ البنزيم ضعيفة لان الطرمبة صغيره المهم توكلة على الله وركبتها بشوية توليفات المهم طبقة
الليات والمسامير ودقية سلف وكانت النتائج فوق الخيال والله شغاله الى الان وبفعالية وبعدها تحمسة
ولقية قطع غيار سيارات اخرى تركب على اللكزس مثل سير اللكزس قيمتة 360 ريال اركب بديل له
سير التما مديل 2005 وقيمته اصلي 80 ريال وياباني 40 ريال وطبعاُ الاقمشة حقة الفرامل والخرطوش (الوصلة)
اللي بين فلتر الهواء والمنظم حق الهواء كلها لقية لها بديل وبأرخس الاثمان

ارجو انكم اقتنعتم بكلامي

بالتوفيق للجميع

عبد الله 99
17/10/2010, 07:38 PM
و احب اضيف ان الصليب حق الشروكي 2001 و نازل يركب عليه صليب بليزر و الفرق بالسعر شاسع هذا 75 و ذا 25 اتمنى اني اضفة شي جديد

بدوي جنوبي
17/10/2010, 07:54 PM
قطع غيار سيارات تركب على سيارات ثانية ، تبادل خبرات (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=178242)