المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا يسير عليكم مثل ما سار علينا؟؟؟؟؟

a.s.q.
17/10/2010, 11:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما اطول عليكم بختصر بقدر الامكان المهم طلعنا انا و رجاجيل شرواكم بالسلوقي بنجربع خلصنا وجينا راجعين وقفنا التفتيش اخذ البطايق واخذ السلق بعذر انه ما في له اوراق طبيه واوراق تثبت انه انا صاحبه ثاني مره يسير لي الموقف هذا المره الاولى جات سلامه بعد الف كلفه واخذو السلق ورحنا القسم دقو على البلديه وجات البلديه وشالته طبعا اتلاف حسب ما قالو قانون لانه بدون اوراق طبيه وانا عارف انه شيء غريب المهم من الموضوع احذرو وثاني شيء الله لايهينكم الي يعرف طريقة الاوراق هذي يفيدني
وجزاكم الله عني خير الجزاء
اخوكم "ابو صالح

شقرددي
18/10/2010, 12:04 AM
لاتعليق
شي غريب

ksa1ksa
18/10/2010, 12:47 AM
والله حاااااااااااااااااااااااااله

حزوبر
18/10/2010, 12:58 AM
شر البلية ما يضحك
كان لازم يصدرو تصاريح حمل سلق ههههههههههه
ياليتهم يدققون على سارقي المواشي
والمشكلة الأجنبي يسرق ولا رقيب ولا حسيب من مراكزنا

طير بيروت
18/10/2010, 12:58 AM
وشلون ياخذونه يابوصالح على اياساس ياخذونه يمكنه ملعوب ومتفاهمين على غمزة العين افهم يافهيم
انا امرهم دايم ويسالني يقول وين اثبات السلق والله اني اقوله اسالهن وخذه منهن استهبل عليه ويضحك ويقول روح بس مدري وش طمعهم فيك يابوصالح

مكشاتي13
18/10/2010, 07:47 AM
يخوي هذي لعبه مدروسه بينهم واتفاق ولا مفيه عندهم امر انه يسحب السلق منك ولو انك قلت ابي اشتكيكم خر ومخذ شي ولا سمح الله لو اخدهن اخذ اسمه و اشتكه والعن ابوة وجدة

ابوعزام40
18/10/2010, 09:18 AM
ممكن موقعك يالغالي علشان ادلك

صاحب نوماس
18/10/2010, 09:26 AM
كذا مشكلة ممكن تشيل لك طلي يقول لك وين اوراقة

هذا كلام فاظي يالغالي انت انضحك عليك بس حبسي الله عليهم

هاوي بندق
18/10/2010, 09:29 AM
السلام عليكم
اخوي ليش ياخذونه على اي اساس ثاني شي ماعمري شفت سلوقي بلعربي كلب صيد له ورق وتصاريح
الى الدول الي برا ولا يمك رجال الامن الي مسكوك شايلين منك شي تبي سلوقيك رح بلللللللللللللغ

ابوغزاي
18/10/2010, 09:42 AM
اولا-اللة يردلك السلق اللي صادروها وانالااعلم عن هذاالنظام شي
ثانيا-اصبح في السنوات الاخيرة موضة اقتناءالسلق وخاصة عندصغارالسن وان ماعندة سلوقي ماهوراعي براوراعي مقناص وتجدالواحدمنهم عندة ثلاثة اواربعة من السلق ويبحث عن المزيد
ثالثا-وهناتكمن المصيبة ماذايصادبهذة السلق
1-الثعلب وبمسمى ثاني الحصني وهذايحرم قتلة من دون سبب
2-الجربوع انا لااتكلم عن من يصيدة بالسلق وياكلة اتكلم عن من يطلق السلق علية سواء للمس اوللتطليق على قولتهم فيقتلة ويرمية-وهذابلاشك لايجوز
رابعا-ايذاءاصحاب الحلال ليلابالسيارات والانوار والكشافات والصراخ والركض وهذايسبب خوف الابل وهروبهاوخاصة اذاكانت غيرمعتادة على هذة الاصوات وقدتسبب لاسمح اللة حوادث على الطرق0
اخيراانالااعمم على اصحاب السلق واعرف الكثيرممن يعرفون حدودالادب ولاكن هذة الرسالة خاصة لمن ينطبق علية هذاالكلام00حفظ اللة الجميع من كل مكروة والسلام عليكم

راعي قنص1
18/10/2010, 09:59 AM
كلام ابو غزاي في محله لابغيت تصيد ابعد عن الشبوك والحلال ولا تؤذي الناس
ثاني شي ها الي يصيد الجربوع ويرميه هذا بلا شك اثم اثم كبير
ولاكني اختلف معك في قتل الثعلب (الحصني) هذا مؤذي جدا وخطره على اصحاب الاغنام لان وجبته المفضله صغار الغنم والماعز

الــحـاكــمــ
18/10/2010, 10:49 AM
أول مره أسمع هالكلام ؟؟
كم مره أمر التفتيش ولا يقولون أي كلمه
إقتناء السلق حريه شخصيه مثلها مثل إقتناء الإبل والغنم
بس كل حاجه ولها منافعها
ولو يموت العسكري قدامي 100 موته ما ياخذ السلق غصب عني
يمكن الدعوه فيها عملية نصب وهذا السرقه عينك عينك
وأنا أأيد أبو غزاي في بعض كلامه
وأختلف معه في قتل الحصني لأنه من سبع الفواسق بالأرض
وحلال قتله لأنه مؤذي

آسـف على الإطاله

رفيق الأمل
18/10/2010, 11:14 AM

ياخوي هذي كنها لعبه ملعوبة ومدروسة عليك بينهم ولعل احد يتابعك وابلغ احد العساكر عن طريق ربعه لكي يستولي على سلقانك وياخوي لو كنت مواجههم وكاتب اسم العسكري الي طلب أخذ السلق بعذر انه ماله اوراق ماذا عن سوق الغنم والابل والحمام هل لهم اوراق ياخوي المفروض عليك مواجهتهم وهذه لا تعتبر جريمة عليك بل دافع عن حلالك والافضل انك رافقتهم إلى المركز التابع لهم ولو كلفك اليوم بطوله أما انا فقد مريت بأكثر من نقاط تفتيش ولا سمعت كلمه عن اوراق للسلق او خلافه من هذا القبيل بل اول مرة اسمعها منك ياخوي وحاول انك ترجع وتقدم خطاب شكوي على الي استال عليك ولتحاول بقدر المستاطع ترجع حلالك فأنا والله اشارك راي الاخ الفاضل الحاكم في ما قاله (ولو يموت العسكري قدامي 100 موته ما ياخذ السلق غصب عني )

على كف القدر
18/10/2010, 01:16 PM
يعوضك الله بأخير منهن .... لعبوو لعبتهم يابعدي
متى خبرت يقولك العسكري معك اوراق للسلق ((سواليف جن ))

ابوغزاي
18/10/2010, 01:19 PM
أول مره أسمع هالكلام ؟؟
كم مره أمر التفتيش ولا يقولون أي كلمه
إقتناء السلق حريه شخصيه مثلها مثل إقتناء الإبل والغنم
بس كل حاجه ولها منافعها
ولو يموت العسكري قدامي 100 موته ما ياخذ السلق غصب عني
يمكن الدعوه فيها عملية نصب وهذا السرقه عينك عينك
وأنا أأيد أبو غزاي في بعض كلامه
وأختلف معه في قتل الحصني لأنه من سبع الفواسق بالأرض
وحلال قتله لأنه مؤذي

آسـف على الإطاله

اخوي الحاكم اذاحكمت فاحكم بالعدل ولاتظلم المسكين اباالحصين فهوليس من الفواسق ولايجوزقتلة الابعذر0والكلام موجة للجميع0
حفظكم اللة ورعاكم

بدوي.
18/10/2010, 01:57 PM
هههههههههه والله ليحفر العسكري ما اخذه

بعدين مسكت على السلق بس ليه ماهو عنز

ولا بعير ولا اي كائن حي وين عايشين

نظام فااااااااشل وان اعرف رجال حول الربع الخالي تصادر سلاحه وسلقه ومستغرب بعد السلق يصادرونها

الله يرد سلوقيك لك بس ما قلت لي وين نقطه التفتيش الي مسكتك عشان اذا مريناها نحسب لها1000 حساب

^الهاوي^
18/10/2010, 02:06 PM
والله انهم طابخينها كلها عشان ياخذونها منك
لوني منك اعطيه جمع على وجهه من متى يصادرون كلاب كلام فاضي

الذود العفر
18/10/2010, 02:52 PM
بالله يالغالي أنت من أي مدينه !!؟

راصد بيئي
18/10/2010, 03:57 PM
وين موقعك؟

وانت انلعب عليك طول عمرنا ندوج بالمملكة مااحد صادر مننا شيئ الا بالرملة اذا مسكوك متلبس

(والقانون لاحمي مغفلين ) هذا هو الرد الي بيجيك اذا رحت واشتكيت

ابوحمد 2009
18/10/2010, 04:56 PM
فوووضى الدعووه

والله ماياخذهن من

الله يعوضك

حكيم زماانه
18/10/2010, 05:06 PM
ياخوي مر اي بيطري وخذ منه شهاده باسم السلوقي وحط اي تطعيمه وخله يختمها ، هذا يعتبر اثبات
وترى فيه امر بمصادرة الكلاب في الرياض مع الشباب صادر اذا ما خانتني الذاكره قبل سنتين بس اتوقع انه ما ينطبق على كلاب الصيد- السلق - المقصود كلاب التشخيص مع شباب التحليه والعلياء الكلاب الصغيرات الي تجي كنها قطو ، ويمكن العسكري مو فاهم الامر ، المهم ارجع له وقله اعطني اوراق تحويله للبلديه وقلهم هذا سلق مو جعري

abo.hamad
18/10/2010, 08:57 PM
1/ شرواك الطيب
2/ أول مره أسمع هالقصه
3/ الله يردلك سلك بقرب وقت

تقبل مروري abo.hamad

راصد بيئي
19/10/2010, 12:01 PM
فعلا قبل سنتين صدر قرار من الامير سلمان بمصادرة الكلاب الصغيرة ( الدلع) التي يتجول بها الشباب في التحلية والعليا لغرض جذب انتباه البنات

اما كلاب الصيد لم يشملها القرار

a.s.q.
19/10/2010, 05:38 PM
لاتعليق
شي غريب
شاكر لك عزيزي

a.s.q.
19/10/2010, 05:38 PM
1/ شرواك الطيب
2/ أول مره أسمع هالقصه
3/ الله يردلك سلك بقرب وقت

تقبل مروري abo.hamad

شاكر لك كلامك صحيح قصه غريبه

a.s.q.
19/10/2010, 05:40 PM
فعلا قبل سنتين صدر قرار من الامير سلمان بمصادرة الكلاب الصغيرة ( الدلع) التي يتجول بها الشباب في التحلية والعليا لغرض جذب انتباه البنات

اما كلاب الصيد لم يشملها القرار

شاكر لك
بس هذا قرار لا يشمل كلاب الصيد والمكان الي انمسكنا فيه في ديره بعيده

a.s.q.
19/10/2010, 05:41 PM
ياخوي مر اي بيطري وخذ منه شهاده باسم السلوقي وحط اي تطعيمه وخله يختمها ، هذا يعتبر اثبات
وترى فيه امر بمصادرة الكلاب في الرياض مع الشباب صادر اذا ما خانتني الذاكره قبل سنتين بس اتوقع انه ما ينطبق على كلاب الصيد- السلق - المقصود كلاب التشخيص مع شباب التحليه والعلياء الكلاب الصغيرات الي تجي كنها قطو ، ويمكن العسكري مو فاهم الامر ، المهم ارجع له وقله اعطني اوراق تحويله للبلديه وقلهم هذا سلق مو جعري

شاطر لك على الافاده

a.s.q.
19/10/2010, 05:42 PM
فوووضى الدعووه

والله ماياخذهن من

الله يعوضك

شاكر لك الموضوع لا هو فوضى ولا شي في النهايه حكومه ما نقدر على شي

a.s.q.
19/10/2010, 05:43 PM
والله انهم طابخينها كلها عشان ياخذونها منك
لوني منك اعطيه جمع على وجهه من متى يصادرون كلاب كلام فاضي

شاكر لك انت ماخذ الموضوع ببساطه هذي حكومه

a.s.q.
19/10/2010, 05:49 PM
وين موقعك؟

وانت انلعب عليك طول عمرنا ندوج بالمملكة مااحد صادر مننا شيئ الا بالرملة اذا مسكوك متلبس

(والقانون لاحمي مغفلين ) هذا هو الرد الي بيجيك اذا رحت واشتكيت

شاكر لك
انا موقعي ب جده ومن ناحية انلعب عليه كان فيه فشك سوجن تحت المقعده مع المقناص طاحت وشافوها وصادروها هي والسلق ولا زالت معاملة السلق قائمه والله يرده

a.s.q.
19/10/2010, 05:49 PM
بالله يالغالي أنت من أي مدينه !!؟
شاكر لك من جده

a.s.q.
19/10/2010, 05:52 PM
شر البلية ما يضحك
كان لازم يصدرو تصاريح حمل سلق ههههههههههه
ياليتهم يدققون على سارقي المواشي
والمشكلة الأجنبي يسرق ولا رقيب ولا حسيب من مراكزنا
شاكر لك كلامك في السليم

a.s.q.
19/10/2010, 05:55 PM
وشلون ياخذونه يابوصالح على اياساس ياخذونه يمكنه ملعوب ومتفاهمين على غمزة العين افهم يافهيم
انا امرهم دايم ويسالني يقول وين اثبات السلق والله اني اقوله اسالهن وخذه منهن استهبل عليه ويضحك ويقول روح بس مدري وش طمعهم فيك يابوصالح
شاكر لك من ناحيه ملعوب عليه تعابطت مع الضابط وبغيت اتضارب معاه من شان السلق ومسكة مع الضابط يصادره والا زالت المعامله قائمه والله يرده

a.s.q.
19/10/2010, 05:58 PM
اولا-اللة يردلك السلق اللي صادروها وانالااعلم عن هذاالنظام شي
ثانيا-اصبح في السنوات الاخيرة موضة اقتناءالسلق وخاصة عندصغارالسن وان ماعندة سلوقي ماهوراعي براوراعي مقناص وتجدالواحدمنهم عندة ثلاثة اواربعة من السلق ويبحث عن المزيد
ثالثا-وهناتكمن المصيبة ماذايصادبهذة السلق
1-الثعلب وبمسمى ثاني الحصني وهذايحرم قتلة من دون سبب
2-الجربوع انا لااتكلم عن من يصيدة بالسلق وياكلة اتكلم عن من يطلق السلق علية سواء للمس اوللتطليق على قولتهم فيقتلة ويرمية-وهذابلاشك لايجوز
رابعا-ايذاءاصحاب الحلال ليلابالسيارات والانوار والكشافات والصراخ والركض وهذايسبب خوف الابل وهروبهاوخاصة اذاكانت غيرمعتادة على هذة الاصوات وقدتسبب لاسمح اللة حوادث على الطرق0
اخيراانالااعمم على اصحاب السلق واعرف الكثيرممن يعرفون حدودالادب ولاكن هذة الرسالة خاصة لمن ينطبق علية هذاالكلام00حفظ اللة الجميع من كل مكروة والسلام عليكم
شاكر لك بس انت خرجت عن الموضوع موضعنا غير

a.s.q.
19/10/2010, 06:02 PM

ياخوي هذي كنها لعبه ملعوبة ومدروسة عليك بينهم ولعل احد يتابعك وابلغ احد العساكر عن طريق ربعه لكي يستولي على سلقانك وياخوي لو كنت مواجههم وكاتب اسم العسكري الي طلب أخذ السلق بعذر انه ماله اوراق ماذا عن سوق الغنم والابل والحمام هل لهم اوراق ياخوي المفروض عليك مواجهتهم وهذه لا تعتبر جريمة عليك بل دافع عن حلالك والافضل انك رافقتهم إلى المركز التابع لهم ولو كلفك اليوم بطوله أما انا فقد مريت بأكثر من نقاط تفتيش ولا سمعت كلمه عن اوراق للسلق او خلافه من هذا القبيل بل اول مرة اسمعها منك ياخوي وحاول انك ترجع وتقدم خطاب شكوي على الي استال عليك ولتحاول بقدر المستاطع ترجع حلالك فأنا والله اشارك راي الاخ الفاضل الحاكم في ما قاله (ولو يموت العسكري قدامي 100 موته ما ياخذ السلق غصب عني )

شاكر لك الموضوع معابطه مع العسكري وقال في باله يقهرني بالسلق وتعابطت معاه ومسكة معاه يصادر السلق وهو العسكري لمن شاف فشك السوجن امر بحجز السياره ومشكله من مشكله لين وقفة على السلق بس الله يجيبه

a.s.q.
19/10/2010, 06:04 PM
كلام ابو غزاي في محله لابغيت تصيد ابعد عن الشبوك والحلال ولا تؤذي الناس
ثاني شي ها الي يصيد الجربوع ويرميه هذا بلا شك اثم اثم كبير
ولاكني اختلف معك في قتل الثعلب (الحصني) هذا مؤذي جدا وخطره على اصحاب الاغنام لان وجبته المفضله صغار الغنم والماعز
شاكر لك مو موضوعنا

a.s.q.
19/10/2010, 06:05 PM
كذا مشكلة ممكن تشيل لك طلي يقول لك وين اوراقة

هذا كلام فاظي يالغالي انت انضحك عليك بس حبسي الله عليهم
شاكر لك تابع الاقتباسات في مشاركات الاعضاء

a.s.q.
19/10/2010, 06:07 PM
شاكر لكم جميعا كلن باسمه
الموضوع حجز السياره وتمشكلت مع الضابط وفتش السياره وشاف فشك سوجن وقلنا يالله اما السلق لا والله والان المعامله جاريه والله يرده

الأكيدر
20/10/2010, 12:36 AM
الله يردلك سلقانك
ومافي قانون يسمح له انها يصادرها منك حتى لو على قولتك لقى معكم
عدة مقناص فشق ولا غيره يصادر الفشق ولا السلاح هذي نقول
القانون معه بس مايصادر السلقان الا اذا لقوك داخل احد المحميات
هذا الي انا اعرفه
تحياتي لك

a.s.q.
21/10/2010, 11:57 AM
الله يردلك سلقانك

ومافي قانون يسمح له انها يصادرها منك حتى لو على قولتك لقى معكم
عدة مقناص فشق ولا غيره يصادر الفشق ولا السلاح هذي نقول
القانون معه بس مايصادر السلقان الا اذا لقوك داخل احد المحميات
هذا الي انا اعرفه

تحياتي لك

شاكر لك عزيزي لا قنصنا في محميه ولا شي قنصنا في مكان لا عزب ولا شي امان ما فيه مضايقه ولا لاحد والسلق مثل ما وضحت في السابق انه الضابط حاقد ولا يدري ايش يسوي قام اخذ السلق وهذي حكومه ما نقدر نعارض وما زالت المعامله قائمه الله يرده بالسلامه

a7a7
22/10/2010, 03:10 AM
السلق لازم ترجع لك باي طريقه واشتك عليهم يالغالي اول مره نسمع بالنظام هذا

حلالك لاتخليه يروح كذا بارده مبرده

والله يعينك ويرد لك حلالك

ABO-3BDULLAH
23/10/2010, 12:08 AM
ياخوي هذي كنها لعبه ملعوبة ومدروسة عليك بينهملا مو لعبه وصارت معي مرة واحده فقط

تجادلنا مع العسكري على النقطه

وقال وش يثبت لي انها ملكك و انك ماسرقتها ومن هذا القبيل

ولكن من حسن حضي كان في النقطه شخص اعرفه وتكفل بالموضوع ورجعت بسلقاني

والله يعوضك بسلقان اطيب من الي راحت