تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو البديل لجهاز 276c

sbider2002
20/10/2010, 01:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني الكرام انا من اصحاب الرحلات البرية واحب اكتشاف كل جديد ونفسي اعرف من اصحاب الخبرة والباع الطويل عن الاجهزة التي تفيدني في رحلاتي البرية وعن البديل لل 276 لاني اشوف انه نادر وسعرة غالي فما هي الاجهزة البديلة لذالك ولكم جزيل الشكر والتقدير وجزاه الله خير من رد علي ونورني

الإستراتيجي
20/10/2010, 05:22 AM
أخوي والله أن الجهاز ما يفيدك ذيك الفائدة لما يذكر لك مكان راح توصله بدون قارمن

يعني لما يحط لك واحد من الشباب مكان هنا ويوصف لك المكان ويعطيك الأحداثيات تقدر تطلعها من النت

على كل حال أقول لك خذ نوفي واستغل الجهاز في البر والمدينة

وبكل صراحة أنا مستفيد من جهاز نوفي استخدمه في البر والمدينة

وعندي 276 في البيت عرضته بسعر 1600 وما شراه احد خليته في الدار للحاجة

النوفي عندي كرفته كرف وكل يوم في ديره وأسجل ملاحظاتي

للأسف الخرائط إلي تجي من قارمن للشرق الأوسط ماهي إلي تفيد مره

بس الحمد لله أستفدت من الجهاز في جده والدمام و الشرقيه وبعض الخطوط ممتاز جدا

أيضا في الكويت و الإمارات فادني من ناحية بعض الأماكن أصل لها بسرعة

الإمارات فيها خربطه في الخرائط ولا يوضح أي جسر أمشي معه يخربط في بعضها

ويحق له فمثلا دبي جسورها واااااجد :)

doshf
20/10/2010, 05:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني الكرام انا من اصحاب الرحلات البرية واحب اكتشاف كل جديد ونفسي اعرف من اصحاب الخبرة والباع الطويل عن الاجهزة التي تفيدني في رحلاتي البرية وعن البديل لل 276 لاني اشوف انه نادر وسعرة غالي فما هي الاجهزة البديلة لذالك ولكم جزيل الشكر والتقدير وجزاه الله خير من رد علي ونورني

من وجهة نظرى ارى ان فئة ( OREGON) هو البديل وتجد شرح عن الجهاز في المواضيع المميزة

الرحال الحزين
20/10/2010, 11:26 AM
سمعت عن جهاز اسمه زومو 660 نوف نيفى جارمن بدل لل276 بس تاكد وابحث في العزيز جوجل

sameer_1798
20/10/2010, 11:50 AM
أخي الكريم انطرح هذا التسائل في أكثر من موضوع
وهذه بعضها :
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=338505

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=249959

وكل واحد يعرف حاجته بالجهاز ... ويقدر الأنسب له
تحياتي لكم

sbider2002
23/10/2010, 01:28 AM
بيض الله وجيهكم اجمعين وجزاكم الله كل خير ولاكن انا استفسرت عن جهاز استخدمة في الاماكن البرية لاني من هوات التجوال في الصحراء والرمال والصيد البري ولاكن سعر الجهاز مبالغ فيه جدا وهذا الشي الي خلاني ادور غيرة وابي مشاركة من الجميع وانا حصلت في الصين على موقع علي بابا اجهزة ولاكنها غير مدعومة بالعربي فنحن هنا نبي حل من الرجال المطاليق والنشاما نفيد ونستفيد ونحصل حلول لمثل هذه الاجهزة المحتكرة والمبالغ في سعرها وجزاكم الله خير على مشاركاتكم وردودكم ودمتم بكل خير