المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص محول قفل البيبان للباترول 2006 الفتك ... الفزعه يالمكشاتيه

الكرك الاكحل
20/10/2010, 06:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
حي الله اعضاء منتدى مكشات كلن بسمة
انا معي باترول 2006 فتك وعندي القفل حق البيبان الي يفتح ويسكر خربان وفحصت الافيوز والكتاوت طلعن سليمات قالو لي من المحول وطبعاُ بما ان الحمراني موفر القطع باسعار رخيصه الله يجزاه خير سالت عنه قالو لي مافيه الاواحد وبالمدينه المنوره بـ 850 ريال بس :( طبعاُ مكانه يكون تحت الدركسون وفيه ناس يسمونه (القفل المركزي للتوضيح) المراد ماله حل بديل وهل فيه احد صارت معه نفس المشكله لان والله مليت من مطامر بالموتر عشان افتح القفل بيدي :D وهل اقدر اسويله صيانه لاني مليت وله جزيل الشكر
تحياتي للجميع اخوكم
ابوفهد

رفيع المقآم
20/10/2010, 10:10 PM
والله يالغالي مدري عن الباترول لكن عندنا جمس م 99 خربن صار مايفتح لازم تناقز ورحنا وشفنا وش الخربان قالو من دينمو القفل او زي كذا قيمه الواحد 400 وشرينا 4 والتركيب كل باب 100 كلف حول الالفين 2000 بس ماكثر بس اعلمك قطع غيار اصليه

YUKON_GMC
20/10/2010, 10:33 PM
دوره في التشليح اكيد بتحصله بسهوله مع ان اي كهربائي فاهم يقدر يولف لك واحد رخيص من اي سياره قديمه

مؤشرات
21/10/2010, 12:49 AM
محلات الزينة لهم خبرة في تركيب الاقفال المركزية اذا انك في الرياض
مر محلات الغرابي وخذ رايهم واذا شغلة بسيطة
خلهم يصلحونة ( واذا فيها تقطيع اسلاك وتوصيل )انتبه دق سلف واهررررب .....:good2:

الكرك الاكحل
21/10/2010, 06:42 PM
الله يجزاكم خير جميعاً بس الي اعرف ان الي بالغرابي كلها صيني واذا صكيت الباب بقوه قفل لان كم مره صارت مع عيال هالموقف ماحد عنده حل جيد ..............؟

YUKON_GMC
21/10/2010, 07:37 PM
مير احسن شيء اللي يقفل لاصكيت الباب يوفر عليك بدل الوسوسه ان الباب مفتوح مثلي كل ما ادخل البيت ارجع اشيك مسكر او لا

الكرك الاكحل
22/10/2010, 07:30 PM
مير احسن شيء اللي يقفل لاصكيت الباب يوفر عليك بدل الوسوسه ان الباب مفتوح مثلي كل ما ادخل البيت ارجع اشيك مسكر او لا

ايه بس افرض انك بالبر وصكيت الباب على مفاتيحك ولانزلت عند البقاله مستعجل وقفل الباب ............؟؟؟؟:eek: