المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راعي برادوا من عنده حل وله مني حسنه كل ما ركبت السيارة

ولد ال عبهول
22/10/2010, 11:35 AM
اريد تغيير جنوط البرادو من جنط 17 إلى جنط 16 والسبب سعرها غالي ولا يركب عليها كفر اسخف من شد بلد اريد تركيب كفر سخيف اخف للسيارة ولا اخفيك ذهبت للغرابي وحاولت القا له جنوط ما لقيت فيه محل جرب جنوط كثيرة ما منه إلي ركب عشانه تحك في الهوب ارجو من من له سابق خبره أن يفيدني وكما ذكرت في عنوان الموضوع له مني حسنه كل ما ركبت ...

رفيع المقآم
22/10/2010, 12:46 PM
والله يالغالي يركبون له تبريزه وانا مانصحك فيها ابد ابد ابد
ويمكن حدا هالاعضاء الطيبيين انه عرف له جنوط

ولد ال عبهول
22/10/2010, 01:14 PM
بارك الله فيك واصلح لك الله حالك ومالك وعيالك ووفقك اين ما كنت ورزقك من حيث لا تحتسب نصيحه افتخر فيها ومشكور وما قصرت انا ودي بشي امن ما فيه مخاطر وما يهمني الجنط يكون كروم ولا حديد اصل إلي عندي حديد وابغي مثله لكن انا مره في طريق خريص شفت لي برادو هدد يعني سياحي صدامات سود وبدون رفارف أي بروز ولكن كفرات سخيفه اقصد نفس الجنوط لكن سخيفه وش ووين القاه ومن عنده فكرة عنها ...

ذيب اليماني1
22/10/2010, 09:08 PM
اخى وفقنى وفقك الله لما يحب ويرضاء
مريت بهذه المعناه من قبل وبحثت فىكل مكان و وجدها فى الغربي عند يمانى والله مانى ذكره عشان نحن من المدينه ركبتها ولها وللحمدلله سنتين من فضل الله زي الفل الجنوط صينى بدون تبريزه البرادو2005 والله كرفتها فى البران كرف بدون مشاكل العيب الوحيد السياره فى الطرق العامه ماهى زى اول فى الثبات بالعربي الكفر النحيف للبر فقط

عاشق الماركيز
22/10/2010, 10:30 PM
انا يالغالي ماعندي خبره يمكن تحصل الجنوط الي انت تبي بالوكاله بس حبينا نشارك الله يوفقنا واياك