المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنا توضع عناوين محلات بيع الأسلحة النارية الفردية وأسلحة الصيد

محب الشوزن
03/09/2005, 06:06 AM
أرجو ممن يعلم بمكان بضعة هنا لكي يتيسر لنا الحصول على العناوين وشكرا :)

شعيب المستوي
07/09/2005, 01:14 AM
كلهم خايفين

عندك الرماية

الهدف

سوق الزل

المترو
07/09/2005, 01:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي محب الشوزن مساك الله بالخير
للعلم فقط

الدعايه للمحلات ممنوعه بمكشات الا للمعلنين الموجودين بأعلا الصفحه بمكشات يعني ما يحتاج احط يطلب عنوانهم :no2:
والعناوين تعتبر دعاية للمحلات الاخرى :no:

اخوك المترو ابو ناصر
والسلام عليكم

الطبيب
07/09/2005, 07:02 AM
اخي المترو اعارضك هنا

الاخ محب الشوزن طلب وضع (( اسماء المحلات فقط )) ولم يطالب باكثر من ذلك

ولنضرب مثل هنا

لو قلت لك وش احسن محل احصل فيه خيام او وش المحل اللي بالقصيم وفيه جميع اغراض البر

راح تجاوب على الاول (( القاضي ))

والثاني (( السنيدي ))

مجرد رأي شخصي

هذا والله اعلم

والسلام ختام

المترو
07/09/2005, 07:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز محب الشوزن واخي الطبيب
ارجو ان لا تفهمو من ردي انني اويد عدم وضع عناوين المحلات المطلوبه بمكشات بالعكس انا اويد وضعها لكن بسبب مواضيع سابقه طرحت وتم حذفها بسبب المقوله انها دعايه حبيت اوضح هذه النقطه بردي لكي لا يحذف الموضوع ويزعل احد هذا المقصد وليس الا ؟

وتقبلوا اجمل الاماني

المترو ابو ناصر

SilverSniper
07/09/2005, 12:05 PM
يا جماعة الخير... إلى الآن ما بعد صار شيء... إذا صار وبدأت المحلات ذيك الساعة لكل حادث حديث..
أنا لا أعارض الفكرة عموماً.. لأن الوضع راح يكون وكالات.. فمثلاً المحل الفلاني هو وكيل بينيللي مثلاً.. يصير الوحيد اللي يجيب قطع وأسلحة وكماليات البنيللي هو المحل الفلاني.. وهذه لا أعتقد أن فيها ضرراً...:)
تحياتي للجميع..:)

أخو شمة
07/09/2005, 12:43 PM
السلام عليكم

حبيت اشاركم الراي انة من الضروري ان توضع اسماء الوكالات للفائدة وليس الدعاية
وحبيت بعد اضيف انة إلا الأن ما بعد بدو فيها وما راح ياخذ تصريح إلا الوكالات الموجود حالياً
يعني مثل
الرميح - صاب - الرماية - الهدف - .................. إلخ

محب الشوزن
07/09/2005, 09:46 PM
إخواني والله أنا ما وضعت هذه المشاركة إلا أريد الفائدة لا أريد الدعاية فمن الناس من يسافر ويروح الرياض ويبغى يشتري له بعض الأغراض من الهدف أو الرماية أو غيره وهو لا يعرف العنوان وش يسوي يسأل من صاحب ليموزين (وين هادا مهل بيع بندق صيد صديق مافيه خوف أنا ما في إبقى مشاكل صديق صديق.....)فرك الهندي والله مشكلة وأنتم أدرى....................

سند مفلح
09/09/2005, 09:23 AM

SilverSniper
10/09/2005, 01:14 PM
لا ننسى يا شباب أن قانون الخيمة لا يزال قائماً...

4) تجنب ذكر أماكن بيع الأسلحة النارية وأماكن شراءها.. لا بأس بالنسبة للهوائيات.

وسيبقى قائماً إلى أن يبدأ العمل بنظام الأسلحة والذخائر الجديد .. عندها سيتم تعديل القانون بما يناسب الأوضاع اللاحقة.. فرجاء.. الالتزام بقانون الخيمة في الوقت الراهن..

اسيزو 4x4
14/09/2005, 11:40 PM
مدامك من أهل خميس مشيط يا محب الشوزن

يوجد قبل الحراج على اليمين على طريق وادي بن هشبل محلات لبيع البنادق الهوائية وبتراخيص ...

أبو حمود...

رفيع الشان
24/09/2005, 02:19 AM
اخوي محب الشوزن ..

عندك في خميس مشيط محلات بالهبل :)

قبل الحراج على اليمين وخلف مركز شرطة البلد في يمكن اربعه محلات وعلى طريق المدينه محلين مدري وش اسمها بالضبط ...

لكن اذا نوي تستمتع رح الرياض ورح الرمايه أنواع الدرابيل والرميحي وعدد رايقه من جد :)

فمان الله

tariq2100
26/09/2011, 06:13 PM
جزاكم الله خير وترى وعدنا جميعا في الحاير للتعارف وتقريب وجهات النظر

concod
26/09/2011, 07:40 PM
^^^

ترى الموضوع له 6 سنوات يالطيب