المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سبق ومررت على محلات بترومين لتغيير زيت سيارتك اذا تفضل

PATHFINDER 4
23/10/2010, 03:13 PM
السلام عليكم

وحياكم الله جميعا

باختصار قبل فترة مريت بترومين وحصلت عندهم جهاز يقوم بتنظيف البخاخات ويقوم بتصفية المكينة

طريقته (طبعا شرح الفلبيني لك عليه شوي او اني مافهمت زين)
المهم يقول طريقته نفك لي البنزين الداخل للمكينة ونشبكه بعلبة موجودة عندهم (تقريبا لتر)
وتشغل الموتر وتسحب المكينة هذا السائل اللي داخل العلبة ثم تخلي الموتر شغاال الين يطفي من نفسه ويقول يمكن يطلع دخاان ابيض من الشكمان خلال هالفترة
والسبب من هالمادة

ثم تروح تعبي بنزين وتطلع البخاخات ولا اروع<<طبعا ما قال الفلبيني ولا اروع لكن هذا اللي فهمته :D

وفيه ايضا علبه ثانية لتصفية بس نسيت بالضبط وش شغلتها

والسعر اذكر قالي 250 او حولها

سؤالي للي جرب هالطريقة

هل فعلا استفدت من تنظيف البخاخات عند بترومين (لان المبلغ خرافي) 250
ولاودك تدفعه على شئ مايستاهل

بانتظار آرآئكم

أأبوهلا
23/10/2010, 03:21 PM
انحش عن تنظيف البخاخات اذا الموتر صافي لاتقربه

PATHFINDER 4
23/10/2010, 03:35 PM
لا بالعكس الموتر قيه ترترة وتفتفة واذا جيت اوقف ينزل الضغط تحت مرة وكان السيارة بتطفى
والموتر يرجف

PATHFINDER 4
23/10/2010, 07:46 PM
اظاهر جايزن لكم اسم الموضوع بس

يا اخوان نبي نفيد ونستفييد

ويييينكم على الاقل سلمو !!

برج المعيدي
23/10/2010, 08:05 PM
بصراحه ماجربت والا مريت عليهم
عندي ماركيز 2006 نفس مشكلة سيارتك
ومريت اكثر من ورشه وسويت فحص
عند الملحم ولاهنا فايده مرات يقولون بخاخ
ومرات يقولون كويلات وغيرت الكويلات والاهنا فايده
فيه تفتفه وينزل الضغط عند الوقوف بس مو واجد
والا مشيت عادي

مجنون نحم
23/10/2010, 08:22 PM
جرب وش خسران

Abu Mryea
23/10/2010, 08:37 PM
اظاهر جايزن لكم اسم الموضوع بس

يا اخوان نبي نفيد ونستفييد

ويييينكم على الاقل سلمو !!

مساكم الله بالخير

حبيت اسلم عليك علشان ماتزعل

ولا اقول ...... عندي رأي ... جربه على موترك واضبط فيه تقرير وحطه في المنتدى

علشان نفيد ونستفييد :good2:

لكن تصدق السعر غالي حبتين :(.... اقول لاتجرب ولاشئ امزح معك :p

لايدمر موترك وتروح المكينة والبخاخات

الفلبيني يبي نسبة من المادة هذي ... ماعليك منه

ابومعزي
23/10/2010, 09:28 PM
السلام عليكم بالنسبة لتنظيف البخاخات ما انصحك فيه لان نادر اللي يضبطها سواءا بجهاز او بغيره
وبالنسبة للاخ برج المعيدي اتوقع اللي في سيارته الدعسه الكهربائية تحتاج تنظيف او تغيير لانها دايم تصير في الفورد

المحترف800
23/10/2010, 09:32 PM
هلا أبو سعود .. آخر مره غيرت الزيت عندهم وقالي الفلبيني قلت لا تسوي شي شرح لي على عاجل لكن مافهمت منه ..

دكتور بر
23/10/2010, 09:42 PM
وجهة نظري

طريقة جديدة للنصب والاحتيال !!

لم تكن هذه البخاخات موجودة لدينا من قبل !!

والحمد لله ما جا مواترنا شي

وإن صار فيها مشكلة ما سمعنا انهم يحطون هالبخاخات لتنظيف المكينة

لذا لا تقربها ولا تطري عليك

انا عن نفسي معجبتني هالورش"أقصد بترومين"
بس أول ما أجي أغير الزيت أقول للفلبيني لا تكلمني عن شي غير الزيت والسيفون

والا بمشي ...

وبعدها يصير رجال ويقضب الجادة...

لأنه للأسف لو جاهم واحد معه سيارة 2011

بيقولون
الموتر يحتاج هالبخاخات !!!

والله يخلف علينا ...

BrQ
24/10/2010, 04:37 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي هذه الطريق في تنظيف البخاخات طريقة غير أمنه بل تأدي الى تلف جلد البلوف لان هذه المادة المنظفه تدخل على البلوف وفيها جلد في اعلاها واذا الجلد جاها شي من هذه الماده ممكن تنشف وتسبب لك تهريب في الجلد.

وافضل طريقة تنظيف البخاخات اخراج البخاخات وتنظيفها ثماً تعيدها.

وهذا موضوع لي يفيدك عن البخاخات وطرق تنظيفها

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=343291

واما بشأن مشكلتك في ليس لها دخل في البخاخات والمسؤول عن مشكلة التفتفه أو نزول ضغط RBM والسيارة واقفه فالمشكله من حساس IAC وهذا رابط لموضوع تم الرد على احد الاخوان يسأل ن سبب نزول عداد RBM.

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=5449204#post5449204

دمت بحفظ الله

جحده
24/10/2010, 12:45 PM
السلام عليكم يشباب اذ انتم تبغون التفتفه تروح في عدات امور لزم تسويه 1بنزين 95 2غير بواجي 3اوزن الديلوك 4وشيكو على نضم البخاخات لن في سلك اذ انفصل تتفتف لين تحتر السيره تطف تحصلوه على الجه اليسر عند رصا المكينه اليسرا ةاتمان اني افدتكم

Bader-M
24/10/2010, 01:46 PM
اخي هذه الطريق في تنظيف البخاخات طريقة غير أمنه بل تأدي الى تلف جلد البلوف لان هذه المادة المنظفه تدخل على البلوف وفيها جلد في اعلاها واذا الجلد جاها شي من هذه الماده ممكن تنشف وتسبب لك تهريب في الجلد.

وافضل طريقة تنظيف البخاخات اخراج البخاخات وتنظيفها ثماً تعيدها

لن ازيد حرفا عن ما ذكرة الاخ الفاضل BrQ (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=131410)

تحياتي اليك

gihad
24/10/2010, 06:31 PM
أنا سويت تنظيف بخاخات عند بترومين لوجود مشكله تقطيع بالمكينة وإعتقدت أنه من البخاخات وللأسف بعد التظيف أو التخريب صارة السيارة تاكل البانزين في العاده تمشيني السيارة داخل المدينة من 450 إلى 500 كيلو وبعد التنظيف صارت تولع اللمبه على 300 كيلو ومافي اي تحسن بالمكينة فنصيحة مجرب لا أحد يسوي تنظيف بخاخات بي هذه الطريقة أبدا السيارة نيسان صني 2001

برج المعيدي
24/10/2010, 06:46 PM
السلام عليكم بالنسبة لتنظيف البخاخات ما انصحك فيه لان نادر اللي يضبطها سواءا بجهاز او بغيره
وبالنسبة للاخ برج المعيدي اتوقع اللي في سيارته الدعسه الكهربائية تحتاج تنظيف او تغيير لانها دايم تصير في الفورد
بيض الله وجهك يابو معزي على النصيحه بس وين مكانها الدعسه الكهربائيه
لان حتى الملاحم رحت عنده بدون فايده اكرر شكري وتقديري للعموم

assaef
24/10/2010, 06:48 PM
السلام عليكم.....
أنا اتوقع ان التفتفه والنفظه شعار لابد منه في السيارات الامريكية!!!!
سيارتي يوكن 98 واشتكي من التفتفه ورائحة عادم قويه وذهبت لميكانيكي سوري ومدح لي الجهاز وركب الجهاز وصلح لي مثل ما قال الفلبيني وطلع دخااااااااااااان واضنه اخذ 100 ريال وياليتني ما سويته سبب للسيارة ضعف في طرنبة البنزين ولم يحل من المشكلة اي شي وندمت عليه

من البدائع
24/10/2010, 08:22 PM
بعض هالمواد الي يعرضونها عمال محطات البنزين

هي للعمال انفسهم يبيعونها لحسابهم الخاص دون علم صاحب المحطه

لو كانت هالمواد تنفع ما نحتاج للورش

ولهذا استغرب من مالكي السيارات كيف ياخذ بنصيحة انسان مجرد عامل لم نعرف له خبره

PATHFINDER 4
25/10/2010, 02:07 AM
بصراحه ماجربت والا مريت عليهم

عندي ماركيز 2006 نفس مشكلة سيارتك
ومريت اكثر من ورشه وسويت فحص
عند الملحم ولاهنا فايده مرات يقولون بخاخ
ومرات يقولون كويلات وغيرت الكويلات والاهنا فايده
فيه تفتفه وينزل الضغط عند الوقوف بس مو واجد
والا مشيت عادي

بالنسبة لي ينزل مرة وتقل الموتر بيطفى !

PATHFINDER 4
25/10/2010, 02:09 AM
جرب وش خسران

خسران 250 !!

PATHFINDER 4
25/10/2010, 02:10 AM
مساكم الله بالخير

حبيت اسلم عليك علشان ماتزعل

ولا اقول ...... عندي رأي ... جربه على موترك واضبط فيه تقرير وحطه في المنتدى

علشان نفيد ونستفييد :good2:

لكن تصدق السعر غالي حبتين :(.... اقول لاتجرب ولاشئ امزح معك :p

لايدمر موترك وتروح المكينة والبخاخات

الفلبيني يبي نسبة من المادة هذي ... ماعليك منه

مساك الله بالرضا والسرور

وممكن ليش لا ؟؟

ممكن يلعب علي بكلامه

PATHFINDER 4
25/10/2010, 02:11 AM

المساله مافيها جهاز بس يدخل المادة في لي الداخل للمكينة بس

PATHFINDER 4
25/10/2010, 02:12 AM
هلا أبو سعود .. آخر مره غيرت الزيت عندهم وقالي الفلبيني قلت لا تسوي شي شرح لي على عاجل لكن مافهمت منه ..

هلابك اكثر يابوخالد وشكرا يالغالي

PATHFINDER 4
25/10/2010, 02:16 AM
وجهة نظري
طريقة جديدة للنصب والاحتيال !!
لم تكن هذه البخاخات موجودة لدينا من قبل !!
والحمد لله ما جا مواترنا شي
وإن صار فيها مشكلة ما سمعنا انهم يحطون هالبخاخات لتنظيف المكينة
لذا لا تقربها ولا تطري عليك
انا عن نفسي معجبتني هالورش"أقصد بترومين"
بس أول ما أجي أغير الزيت أقول للفلبيني لا تكلمني عن شي غير الزيت والسيفون
والا بمشي ...
وبعدها يصير رجال ويقضب الجادة..
لأنه للأسف لو جاهم واحد معه سيارة 2011
بيقولون
الموتر يحتاج هالبخاخات !!!
والله يخلف علينا ...

طيب اخوي انت ماجربت هالطريقة عشان تحكم انها مفيدة او غير مفيدة صح ولا لا ؟؟

خلاص اسمح لي رايك مب كاامل

ويبقى رايك معلق لانك ماتدري هل تنفع او لا مجرد كلام عن سرق الفلوس

انا اايدك في هالنقطة ممكن يكون مدخل جديد للنصب والاحتيال لكن مالمانع اذا فعلا تفيد

PATHFINDER 4
25/10/2010, 02:17 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وافضل طريقة تنظيف البخاخات اخراج البخاخات وتنظيفها ثماً تعيدها.

وهذا موضوع لي يفيدك عن البخاخات وطرق تنظيفها

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=343291

واما بشأن مشكلتك في ليس لها دخل في البخاخات والمسؤول عن مشكلة التفتفه أو نزول ضغط RBM والسيارة واقفه فالمشكله من حساس IAC وهذا رابط لموضوع تم الرد على احد الاخوان يسأل ن سبب نزول عداد RBM.

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=5449204#post5449204

دمت بحفظ الله

يعطييك الف الف عافية على هالمعلومات يالغالي :good2:

والله يحرم وجهك عن النار

فعلا مواضيع مهمة ووافية

PATHFINDER 4
25/10/2010, 02:18 AM
السلام عليكم يشباب اذ انتم تبغون التفتفه تروح في عدات امور لزم تسويه 1بنزين 95 2غير بواجي 3اوزن الديلوك 4وشيكو على نضم البخاخات لن في سلك اذ انفصل تتفتف لين تحتر السيره تطف تحصلوه على الجه اليسر عند رصا المكينه اليسرا ةاتمان اني افدتكم

انا اعبي 95 من شريت موتري

وممكن تكون المشكلة في البواجي صحيح

PATHFINDER 4
25/10/2010, 02:19 AM
لن ازيد حرفا عن ما ذكرة الاخ الفاضل BrQ (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=131410)

تحياتي اليك

فعلا ماقصر وبيض الله وجهك ووجهه :good:

PATHFINDER 4
25/10/2010, 02:21 AM
أنا سويت تنظيف بخاخات عند بترومين لوجود مشكله تقطيع بالمكينة وإعتقدت أنه من البخاخات وللأسف بعد التظيف أو التخريب صارة السيارة تاكل البانزين في العاده تمشيني السيارة داخل المدينة من 450 إلى 500 كيلو وبعد التنظيف صارت تولع اللمبه على 300 كيلو ومافي اي تحسن بالمكينة فنصيحة مجرب لا أحد يسوي تنظيف بخاخات بي هذه الطريقة أبدا السيارة نيسان صني 2001

اوف من 500 الى 300 وين راحت ال 200 ؟؟؟

اخوي اول مرة اسمع عن صني تمشي 500 كيلو << مب تكذيب لك لا والله لكن متعجب !

ماشاء الله تبارك الله

PATHFINDER 4
25/10/2010, 02:23 AM
بيض الله وجهك يابو معزي على النصيحه بس وين مكانها الدعسه الكهربائيه

لان حتى الملاحم رحت عنده بدون فايده اكرر شكري وتقديري للعموم

حياك الله ....

PATHFINDER 4
25/10/2010, 02:25 AM
السلام عليكم.....
أنا اتوقع ان التفتفه والنفظه شعار لابد منه في السيارات الامريكية!!!!
سيارتي يوكن 98 واشتكي من التفتفه ورائحة عادم قويه وذهبت لميكانيكي سوري ومدح لي الجهاز وركب الجهاز وصلح لي مثل ما قال الفلبيني وطلع دخااااااااااااان واضنه اخذ 100 ريال وياليتني ما سويته سبب للسيارة ضعف في طرنبة البنزين ولم يحل من المشكلة اي شي وندمت عليه

افا الله يعوضك خيير :(

PATHFINDER 4
25/10/2010, 02:28 AM
بعض هالمواد الي يعرضونها عمال محطات البنزين

هي للعمال انفسهم يبيعونها لحسابهم الخاص دون علم صاحب المحطه

لو كانت هالمواد تنفع ما نحتاج للورش

ولهذا استغرب من مالكي السيارات كيف ياخذ بنصيحة انسان مجرد عامل لم نعرف له خبره

اخوي ماينفع تطلق هالمسمى بالعمووووم (مانحتاج للورش)
كان الاعطال كلها محصورة في هالعلبة ؟!

وصادق ممكن انه يبيعه لحسابه الخاص

gihad
25/10/2010, 12:59 PM

ماشاء الله تبارك الله

أخي الكريم مالي مصلحه بالكذب ولا راح أعمل دعاية لسيارة متهالكه بس هذا يلي صار معاي شاكر لك

PATHFINDER 4
25/10/2010, 01:58 PM
أخي الكريم مالي مصلحه بالكذب ولا راح أعمل دعاية لسيارة متهالكه بس هذا يلي صار معاي شاكر لك

ليش زعلت !

انا اقولك متعجب لا اقل ولا اكثر

مغلي
30/10/2010, 10:56 AM
انحش عن تنظيف البخاخات اذا الموتر صافي لاتقربه

:good2::good2::good2::good2::good2::good2::good2:

البدايه
30/10/2010, 11:34 AM
انا جربتها

سيارتي هونداء اكورد مشت فوق الـ 300 ولله الحمد

وفيها نفس مشكلتك وهي نزول عداد RPM وتصير كنها بتطفي .. ،،

ويوم رحت لـ بترومين وعرض علي قلت بس هذا العلاج

لكن

السيارة ع وضعها .. لا زانت ولا شيء

كأني مغير الزيت وبس

hightech
30/10/2010, 02:17 PM
انا سويتها ولا شفت منها اي فايدة وحتى الطريقه بايخه يعني حقها بالكثير 50 ريال

20 ريال للقوطي و30 ريال شغلهم والله اني انطلقت عليهم هواش بعد ماعطيته ال 250

(متحسف) وشهو عقبه

صراحه نقدت على نفسي

PATHFINDER 4
30/10/2010, 05:17 PM
انا جربتها

سيارتي هونداء اكورد مشت فوق الـ 300 ولله الحمد

وفيها نفس مشكلتك وهي نزول عداد RPM وتصير كنها بتطفي .. ،،

ويوم رحت لـ بترومين وعرض علي قلت بس هذا العلاج

لكن

السيارة ع وضعها .. لا زانت ولا شيء

كأني مغير الزيت وبس

يعطيك الف عافية على نقل تجربتك يالغالي شكرا :)

PATHFINDER 4
30/10/2010, 05:18 PM
انا سويتها ولا شفت منها اي فايدة وحتى الطريقه بايخه يعني حقها بالكثير 50 ريال

20 ريال للقوطي و30 ريال شغلهم والله اني انطلقت عليهم هواش بعد ماعطيته ال 250

(متحسف) وشهو عقبه

صراحه نقدت على نفسي

الله يعوضك خير وشكرا لك لنقل تجربتك لاخوانك والله لايحرمك الاجر :)

فارس شمال
30/10/2010, 05:42 PM

ماشاء الله تبارك الله

اخوي جميع السيارات ستاندرت تمشيك من 550 الى 600 كيلو بالتانكي كامل
كانت عندي اكسنت 2004 توصلني ل620 كيلو او زود

عندي الحين سوناتا اول ماجبتها كانت تجيب 600 الحين لا صار ضعف بالمكينه توصلني ل 530 كيلو تقريبا
قبلها مرسدس 300 موديل 90 كان يجيب 500 الى 550 كيلو ومرسدس 2001 نفس الشي \

الفورد مع ان تانكي البنزين نفس حجم تانكي السوناتا والفارق السوناتا 4 سلندر 2000 سي سي 2.0 لتر وتقريبا تانكيها يشيل 70 لتر

ونفس الشي الماركيز ولا الفكتوريا التانكي 70 لتر لاعبيتها يعطيك العداد الالكتروني 600 كيلو او اكثر شوي مع ان مكينتها 8 سلندر وحجم 4600 سي سي (4,6 لتر)

PATHFINDER 4
30/10/2010, 10:05 PM
اخوي جميع السيارات ستاندرت تمشيك من 550 الى 600 كيلو بالتانكي كامل
كانت عندي اكسنت 2004 توصلني ل620 كيلو او زود

عندي الحين سوناتا اول ماجبتها كانت تجيب 600 الحين لا صار ضعف بالمكينه توصلني ل 530 كيلو تقريبا
قبلها مرسدس 300 موديل 90 كان يجيب 500 الى 550 كيلو ومرسدس 2001 نفس الشي \

الفورد مع ان تانكي البنزين نفس حجم تانكي السوناتا والفارق السوناتا 4 سلندر 2000 سي سي 2.0 لتر وتقريبا تانكيها يشيل 70 لتر

ونفس الشي الماركيز ولا الفكتوريا التانكي 70 لتر لاعبيتها يعطيك العداد الالكتروني 600 كيلو او اكثر شوي مع ان مكينتها 8 سلندر وحجم 4600 سي سي (4,6 لتر)

اشكرك على التوضيح

بالنسبة لي باث 2005 اذا وصل 360 احب يدي ظهر وقفا :)
والتانكي مثل ما اعرف 70 لتر !
لكن يمكن لان المحرك 6 سلندر 3500 سي سي !

VIP-503
01/11/2010, 01:07 AM
مساء الخيرات انا جربت هذي المواد وهي اعطت مفعول وهي ليست اي ماده بل هي من وكاله الموتسبيشي اخذتها من عندهم علبتين المهم وامسك الخط رايح للديره واوقف عند محطت الحجاز واصب علبه واعبي 95 وانا جاي مع الطريق من البيت لمحطت الحجاز الموتر يترتر ولاهوب صافي حتى عيال عمي يضحكون يقولون بيطفي عليك قبل تاصل القديه واتوكل على الله وامشي وانزله مع الخط والله مغطت الموتر لين وصل ل200
المهم ويقطع البنزين معي 450 كيلو والهوى ناطحني وامشي على حسب الخط مره 180 مره 200
واوقف اعبي بنزين واصب العلبه الثانيه واصل للديره واوقف عند البيت واخلي الموتر شغال شوي الا هو صافي ماشاء الله ويلفت انتباهي الشكمان فيه بودره صفرا واسئل واحد من العيال مكنيكي قال هذا الكربون الي بالمكينه تحول بودره دوس للموتر قبل تطفي وادوس للموتر والحمد لله ليومك هذا الموتر عال العال ولله الحمد له سنه كامله وانا اول ماشريته غيرت له بواجي وسويت هالطريقه وهو كان يقبل على انه بيطفي والحين الحمد لله والبنزين 95 ولا به فرق بالسعر بس 5 ريال فرق في الفل خله على البنزين الكفو ابرك لكم احترامي واعذروني على الاطاله

الموتر الباجيرو الي بالتوقيع اذكرو الله لاهنتو

واما بترومين ماعمري طبيت عندهم من لوحتهم تخرش ارتح وسلمنا المفتاح انا ماستانس الا انزل تحت الموتر واتفقد احوال الرعيه الدفرنس والقير واشوف السيفون تركيبه زين ولالا هههههه لكم احترامي

VIP-503
01/11/2010, 01:11 AM
http://www.up-king.com/almaciat/k8ymhntn0hexe9s7ppb2.jpg (http://www.up-king.com/)

الا اخوي الجنوط للبيع واذا ماهي للبيع الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها اخوي من وين جايب الجنوط ابي نفسها وين اعينها وهل هي سطعش ولا لا

حراثة
01/11/2010, 08:52 AM
مساء الخيرات انا جربت هذي المواد وهي اعطت مفعول وهي ليست اي ماده بل هي من وكاله الموتسبيشي اخذتها من عندهم علبتين المهم وامسك الخط رايح للديره واوقف عند محطت الحجاز واصب علبه واعبي 95 وانا جاي مع الطريق من البيت لمحطت الحجاز الموتر يترتر ولاهوب صافي حتى عيال عمي يضحكون يقولون بيطفي عليك قبل تاصل القديه واتوكل على الله وامشي وانزله مع الخط والله مغطت الموتر لين وصل ل200
المهم ويقطع البنزين معي 450 كيلو والهوى ناطحني وامشي على حسب الخط مره 180 مره 200
واوقف اعبي بنزين واصب العلبه الثانيه واصل للديره واوقف عند البيت واخلي الموتر شغال شوي الا هو صافي ماشاء الله ويلفت انتباهي الشكمان فيه بودره صفرا واسئل واحد من العيال مكنيكي قال هذا الكربون الي بالمكينه تحول بودره دوس للموتر قبل تطفي وادوس للموتر والحمد لله ليومك هذا الموتر عال العال ولله الحمد له سنه كامله وانا اول ماشريته غيرت له بواجي وسويت هالطريقه وهو كان يقبل على انه بيطفي والحين الحمد لله والبنزين 95 ولا به فرق بالسعر بس 5 ريال فرق في الفل خله على البنزين الكفو ابرك لكم احترامي واعذروني على الاطاله

واما بترومين ماعمري طبيت عندهم من لوحتهم تخرش ارتح وسلمنا المفتاح انا ماستانس الا انزل تحت الموتر واتفقد احوال الرعيه الدفرنس والقير واشوف السيفون تركيبه زين ولالا هههههه لكم احترامي

بالنسبة للمادة اللي انت استعملتها وش هو اسمها ووين الوكالة عساها اللي بطريق خريص

PATHFINDER 4
01/11/2010, 11:02 AM

ماشاء الله طيب كم حجم التانكي عندك ؟
والشئ الثاني ياليت اسم العلبة بالضبط وهل تنفع لمواتر غير المتسوبيشي ؟

PATHFINDER 4
01/11/2010, 11:09 AM
http://www.up-king.com/almaciat/k8ymhntn0hexe9s7ppb2.jpg (http://www.up-king.com/)

الا اخوي الجنوط للبيع واذا ماهي للبيع الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها اخوي من وين جايب الجنوط ابي نفسها وين اعينها وهل هي سطعش ولا لا

لا والله ماهي للبيع لانها ليست تبعي اساسا
بس جايزتن لي شفها على الباث :good:
وتسمى جنوط استرالية واللي بالصورة مكحلة :good:
مقاسها سطعش (16) واسعارها رخيصة للجديد طبعا صينية درجة اولى
واحد من الشباب مركبها على باترول فتك ولافيها رجه :good:

الله يرزقني وياك بطقم مثلها

VIP-503
02/11/2010, 02:14 AM
ايه نعم الماده تصلح للمواتر الياباني فهو يصفي الموتر وتزين اموره اذا كانك بتعبي 95 رح للوكاله حقت مستبيشي فيه لهم فروع واجد في الرياض الي في السلي ولا في صناعيه الخليج المهم تعال عند قطع الغيار حقت مستبيشي وقله ابي منضف بخاخات مستبيشي يعطيك ايها علبه فضيه غطها اسود وتصب مع التانكي ويمسك خط والتانكي فل وراح باذن الله تزين امور الموتر لكم احترامي اخوكم فواز

VIP-503
02/11/2010, 02:17 AM
ونسيت اقولكم وكاله مستبيشي تنصح باستخدامه كل 5000 كيلو فهو يساعد على ازاله الكربون في حجرت الاحتراق واخذو بعد من الوكاله الكتلوج حق العلبه وراح تنذهلون وبعد عندهم مويه الاديتر في افضل مافي السوق مويت مستبيشي وتباع برا الوكاله ب55 او 60 وفي الوكاله 40 ريال وبعد منضف المكينه من الداخل وانا استخدمته وهو ممتاز يهدي من صوت المحرك وهو قبل تفك الصره حقت الزيت تصب الماده وتشغل الموتر 20 دقيقه وتطفي وتفك الصره وتشوف الوصخ الي يطلع تقل حثاريب والحمد لله

أطلال نجد
02/11/2010, 03:27 AM
هلا بك أخوي باثفاندر4

بصراحة أنا غيرت زيت عندهم قبل 6 شهور لوجود عرض حينها وكانت أول مرة وآخر مرة أوقف عندهم

كانت سيارتي من نوع هيونداي سوناتا v6

3 فلبينين بالمركز ما عرفوا مكينة السيارة تأخذ كم علبة زيت الله يفشلهم مع أنها مكتوبة على المحرك !

أيضاً بغى يركب لي سيفون محرك 4 سلندر ؟؟

عذرهم أنهم أول مرة تمر عليهم سوناتا ستة سلندر ؟؟؟ مع أنها معروفة ومالية الشوارع ولا قد واجهت مثل هالمشكلة عند أي مركز غيار زيت أو مشحمة

آخر شيء عبى لي خمس علب زيت وقالي شيك على عيار الزيت الصباح إذا طلع ناقص أو زائد أرجع لنا ؟!

من بعدها وأنا غاسل يدي منهم

شكراً لك

VIP-503
03/11/2010, 02:58 AM
هلا بك أخوي باثفاندر4

بصراحة أنا غيرت زيت عندهم قبل 6 شهور لوجود عرض حينها وكانت أول مرة وآخر مرة أوقف عندهم

3 فلبينين بالمركز ما عرفوا مكينة السيارة تأخذ كم علبة زيت الله يفشلهم مع أنها مكتوبة على المحرك !

عذرهم أنهم أول مرة تمر عليهم سوناتا ستة سلندر ؟؟؟ مع أنها معروفة ومالية الشوارع ولا قد واجهت مثل هالمشكلة عند أي مركز غيار زيت أو مشحمة

آخر شيء عبى لي خمس علب زيت وقالي شيك على عيار الزيت الصباح إذا طلع ناقص أو زائد أرجع لنا ؟!

شكراً لك

لاتعليق

انحشششششششششش يرزقك الله :D

Fmejrad
03/11/2010, 09:48 AM
نصيحه يالغالي انتبه لاتسويها ..

واحد من الشباب معه كامري 2006 نظيف مافيه الا العافيه .. راح لبترومين وقالو له نسويها لك وكذا وسواها وبنفس اليوم بدت المكينه ترتفع حرارتها وبدت السياره تتفت وبالاخير خبطت المكينه كامله !!

والسبب بترومين .. رجع لهم قالو مو مننا السبب وراح بيشتكي عليهم ولقى الفاتوره ضايعه

انتبه نصيحه مجرب .. والله على ماقول شهيد

PATHFINDER 4
03/11/2010, 02:53 PM
ايه نعم الماده تصلح للمواتر الياباني فهو يصفي الموتر وتزين اموره اذا كانك بتعبي 95 رح للوكاله حقت مستبيشي فيه لهم فروع واجد في الرياض الي في السلي ولا في صناعيه الخليج المهم تعال عند قطع الغيار حقت مستبيشي وقله ابي منضف بخاخات مستبيشي يعطيك ايها علبه فضيه غطها اسود وتصب مع التانكي ويمسك خط والتانكي فل وراح باذن الله تزين امور الموتر لكم احترامي اخوكم فواز

والله جازلي مدحك لها !
انا اعبي 95
لكن كم سعر العلبة ؟

ونسيت اقولكم وكاله مستبيشي تنصح باستخدامه كل 5000 كيلو فهو يساعد على ازاله الكربون في حجرت الاحتراق واخذو بعد من الوكاله الكتلوج حق العلبه وراح تنذهلون وبعد عندهم مويه الاديتر في افضل مافي السوق مويت مستبيشي وتباع برا الوكاله ب55 او 60 وفي الوكاله 40 ريال وبعد منضف المكينه من الداخل وانا استخدمته وهو ممتاز يهدي من صوت المحرك وهو قبل تفك الصره حقت الزيت تصب الماده وتشغل الموتر 20 دقيقه وتطفي وتفك الصره وتشوف الوصخ الي يطلع تقل حثاريب والحمد لله

شرح واااافي الله يعطيك الف عافية على افادة اخوانك يالغالي مشكووور

PATHFINDER 4
03/11/2010, 02:54 PM
هلا بك أخوي باثفاندر4

شكراً لك

وانا غسلت يدي منهم عقب ماشاورتكم يالقروم
بيض الله وجيهكم على الافادة :good:

PATHFINDER 4
03/11/2010, 02:55 PM
نصيحه يالغالي انتبه لاتسويها ..

واحد من الشباب معه كامري 2006 نظيف مافيه الا العافيه .. راح لبترومين وقالو له نسويها لك وكذا وسواها وبنفس اليوم بدت المكينه ترتفع حرارتها وبدت السياره تتفت وبالاخير خبطت المكينه كامله !!

والسبب بترومين .. رجع لهم قالو مو مننا السبب وراح بيشتكي عليهم ولقى الفاتوره ضايعه

انتبه نصيحه مجرب .. والله على ماقول شهيد

الله يجزاك خير ماقصرت يالغالي مشكوووووور