المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاهل البيكال افيدوني

مرعب الحمام
23/10/2010, 06:52 PM
السلام عليكم
ياشبااب عندي بيكال الروسيه المزلاج حقها طار ونا قاعد ارمي يوم جيت بطلع الي في بطن البندق مالقيته وين القى مزلاج لها تكفووون افيدوني:(

ابو محمد سعيد
23/10/2010, 07:02 PM
شف محل الشايقي بسوق الزل والله يرد ضالتك..

مرعب الحمام
24/10/2010, 09:56 PM
يابو محمد
مشكورعلى المروور وماقصرت والله يكثر من امثالك

ابو سفيان
25/10/2010, 01:29 AM
ان ما حصلت خذ المزلاج من اي احد من اخوياك وروح الخرطه يسويلك وحده مثلها وبتكلف اقل

يناس القطع الحديديه الي تتلف وتكون بسيطه روحو سوها في المخرطه ان غليت مره ب 30 ريال لا يقعدون يضحكون علينا اصحاب الملحات واحنا نتفرج

واضل حديد خذه انت سستره الجيب خذ منها حديده وفصل ابره وفصل مزلاج الي تبي انت عجزت المخرطه تكفي وتوفي

مو لازم وكاله

مثال ابرة الشوزن البلجيكي ما عاد فيه جديد فيه تفصيل ياخذلك حديده من عنده وفصلها لك ب 200 وانا مفصلها ب 30 وفصلت مجموعه منها وراعني بعد وتوزيع على الشباب

مخازن البنادق الي تشيل 8 طلقات 10 و12 من الفشك تجي عند البياع يوقل ما فيه اصلي فيه تجاري من وين جات التجاري

من المخارط جبال للمخرطه عينه وقاله سويلي منها مجموعه ويسوها انا سويت واحده ام عشر اخذت التوصيله من واحد وفصلتها بسعر مره جميل سالت خوينا يقولي شريتها ب500 ريال حقت ايش 500 ريال

يناس ما خلو السوق السوداء ترفع اسعرها إلا لقيت ناس تشتري صح البندق غاليه ولازم المحافضه لكن فيه بدائل قد تكون افضل

ان شاء الله تصل الرساله

سعودأبوفهد
25/10/2010, 10:25 PM
ان ما حصلت خذ المزلاج من اي احد من اخوياك وروح الخرطه يسويلك وحده مثلها وبتكلف اقل

يناس القطع الحديديه الي تتلف وتكون بسيطه روحو سوها في المخرطه ان غليت مره ب 30 ريال لا يقعدون يضحكون علينا اصحاب الملحات واحنا نتفرج

واضل حديد خذه انت سستره الجيب خذ منها حديده وفصل ابره وفصل مزلاج الي تبي انت عجزت المخرطه تكفي وتوفي

مو لازم وكاله

مثال ابرة الشوزن البلجيكي ما عاد فيه جديد فيه تفصيل ياخذلك حديده من عنده وفصلها لك ب 200 وانا مفصلها ب 30 وفصلت مجموعه منها وراعني بعد وتوزيع على الشباب

مخازن البنادق الي تشيل 8 طلقات 10 و12 من الفشك تجي عند البياع يوقل ما فيه اصلي فيه تجاري من وين جات التجاري

من المخارط جبال للمخرطه عينه وقاله سويلي منها مجموعه ويسوها انا سويت واحده ام عشر اخذت التوصيله من واحد وفصلتها بسعر مره جميل سالت خوينا يقولي شريتها ب500 ريال حقت ايش 500 ريال

يناس ما خلو السوق السوداء ترفع اسعرها إلا لقيت ناس تشتري صح البندق غاليه ولازم المحافضه لكن فيه بدائل قد تكون افضل

ان شاء الله تصل الرساله
بيض الله وجهك

عقيد حرب
26/10/2010, 03:15 AM
كفى ووفى بس ترى تلقى مستعمل ولارح المخرطة ولاتدفع اكثر من 50 ريال

ابو مقعد511
26/10/2010, 07:37 AM
الله يرزقك مبتغاك .....ومن ما قالو الاخوان رح لمخرطه والا محل الشايقي.......

مرعب الحمام
26/10/2010, 01:38 PM
يعطيكم العافيه ياشباب وماقصرتو الله يجعله في ميزان حسناتكم

مرعب الحمام
30/10/2010, 02:29 PM
:)ابشركم ياشباااب الحمد لله لقيت مزلاج جديد وشريته بسنه غويلي شوي