المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم سعر الشد

سلطان البحر
23/10/2010, 11:14 PM
أخواني ابغى اسافر بإجازة الحج ..... سيارتي جيب فور تشنر موديل 2010
أبغى اركب فيها شد ( أبغى اعرف بكم سعره ؟)

وأبغى اسوي تغبيرة ياليت تقولون لي أفضل التغبيرة ولا البرقع ؟
وبكم سعرها ؟
لا هنتوا ردو

سحاب1
23/10/2010, 11:17 PM
ان شاء الله يفيدك الاخوان..
وبالتوفيق اخوي

MjNo0oN
23/10/2010, 11:29 PM
اخوي ياليت توضح بكلمتك للشد ((اخبره للحوض مهوب للجيوب))

عموماً اذا كان قصدك تلبيسة الشنطه تنزاني او غيره من الاقمشه على حسب وسعره يتراوح مابين ال200 لل350 ريال
واذا كان قصدك الطبق الي في الشنطه سعره يتراوح مابين ال150 لل 300 ريال ويمكن يوصل لل500 على حسب المواصفات واذا كان جاهز او تفصيل

اذا كنت تبي تغبيرة للخطوط انا جربتها وماتنفع مافيه مثل الفيري حط علبه قبل ما تمسك الخط بساعه او ساعه ونص و اول ماتوصل غسل السياره او ركب لك طبقة حمايه عند محلات التلميع تجيك مثل النايلون لك و للزمن وسعرها اتوقع 200 او 250 وبتعيش معك على اقل تقدير 3 سنوات وتروح للمحل الي ركبها لك يفكها او اي محل تلميع وفيه محلات تضمنها لك 5 سنوات بس انهم اغلى شوي بس اضمن وجوده اعلى
وشف الي يجوز لك وركبه

واتمنا اني قدمت لك معلومات واافيه و باقي الاعضاء مايقصرون

سلطان البحر
24/10/2010, 10:13 PM
اخوي ياليت توضح بكلمتك للشد ((اخبره للحوض مهوب للجيوب))

عموماً اذا كان قصدك تلبيسة الشنطه تنزاني او غيره من الاقمشه على حسب وسعره يتراوح مابين ال200 لل350 ريال
واذا كان قصدك الطبق الي في الشنطه سعره يتراوح مابين ال150 لل 300 ريال ويمكن يوصل لل500 على حسب المواصفات واذا كان جاهز او تفصيل

اذا كنت تبي تغبيرة للخطوط انا جربتها وماتنفع مافيه مثل الفيري حط علبه قبل ما تمسك الخط بساعه او ساعه ونص و اول ماتوصل غسل السياره او ركب لك طبقة حمايه عند محلات التلميع تجيك مثل النايلون لك و للزمن وسعرها اتوقع 200 او 250 وبتعيش معك على اقل تقدير 3 سنوات وتروح للمحل الي ركبها لك يفكها او اي محل تلميع وفيه محلات تضمنها لك 5 سنوات بس انهم اغلى شوي بس اضمن وجوده اعلى
وشف الي يجوز لك وركبه

واتمنا اني قدمت لك معلومات واافيه و باقي الاعضاء مايقصرون

مشكور الله يعطيك العافية أنا أقصد( الشد ) الحديد اللي يركبونه فوق السيارة علشان يحطون العفش عليه