المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كأنك يابو زيد ماغزيت مع 276

sbider2002
25/10/2010, 03:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا طلبت مشورتكم ومنفعتكم وطلبت البديل الفعلي لجهاز 276 ولاكن للاسف ماحد برد كبدي فالكل يدلي بدلوه ولا اشتريت شي الى حد الان .

اخوكم من الشرقية : ووكلاء الاجهزة معدودين على اصابع اليد الواحدة وابي وقفتكم وفزعتك واستفيد وافيد اخواني الي زيي تنقصهم الخبرة الكافية في مثل هذه الاجهزة انا رجال بدوي يعني استخدامي للجهاز راح يكون في البر فقط وابي جهاز يبرد كبدي ويكون كبير في الشاشة (الكبر شين) وواضح ويبين كل شي في البر من ابار وسهول وجبال وغيرة ولاكن مابي شي غالي يعني حدودي 2000 ريال لاني مابي احد ينصب علي وعلى اخواني وابي فزعة منكم ومن الخبراء من شان احصل الجهاز اللي يبرد كبدي في البر وشكرا وابي سعرة ونوع الخارطه الي اركبها ولكم جل احترامي وتقديري اخوكم البدوي

الجمــــــــــــــل
25/10/2010, 04:00 PM
بحسب ما سمعت أن جهاز الأورغيون ممتاز جدا في البر وفيه ميزة حفت المسارات كل مسار على حده
لكن مشكلته ان شاشته صغيرة وسعره 1850 تقريبا

http://www.techfresh.net/wp-content/uploads/2009/05/garmin_oregon_550_550t_gps-480x396.jpg

tammam
25/10/2010, 04:11 PM
مالك الا تركب القارمن والفوقل ايرث والان راوت على البيسي حقك وتربطه بجوالك اللذي فيه جي بي اس وتحصل على جهاز ملاحة متعدد الوجوه والبرامج بحجم شاشة كمبيوترك والتكلفة صفر يعني بلاش وبكذا ما يكون احد لعب عليك ويش رايك ؟ ! !

oOoبوووحoOo
25/10/2010, 04:38 PM
مالك الا تركب القارمن والفوقل ايرث والان راوت على البيسي حقك وتربطه بجوالك اللذي فيه جي بي اس وتحصل على جهاز ملاحة متعدد الوجوه والبرامج بحجم شاشة كمبيوترك والتكلفة صفر يعني بلاش وبكذا ما يكون احد لعب عليك ويش رايك ؟ ! !

وجهة نظر فيها عمق مو طبيعي :D

أخوي سبيدر
خذ نوفي وفيه أحجام شاشات كبيرة تصل إلى خمسة بوصة

وعربي وسهل الاستخدام
وبخصوص الخريطة ، فالأمر سهل ، إذا شريت من السياري راح يركب لك أحدث خريطة برية

والكل يعرف أن خرائط السياري هي الأفضل على مستوى الخرائط البرية

أما إذا اشتريت الجهاز من غير السياري
فالأمر سهل أيضا
فيمكنك تحميل خريطة الصحراء من الانتر نت طبعا الإصدار الــ ما قبل الأخير 2009

وبرضو هي من أفضل الخرائط

وفي الأخير إذا ما تبي الدوخة هذي ، إقضب راي أخوي
tammam

:good2:

sameer_1798
25/10/2010, 04:40 PM
والله ياخوي ماندري ويش نقولك الجهاز الطيب للبر ماينفعك لانك تبي شاشة كبيره
ولايوجد جهاز للبر بشاشة كبيره
مالك إلا ان تشوف النوفي 1410 وتحاول تتنازل عن بعض المميزات مثل البوصله وحفظ التراكات وتحافظ عليه .

الاجهزة البحريه فيها كل مميزات اجهزة البر وشاشتها كبيره
لكن ما ادري هل تقبل خرائط الصحاري الانجليزيه ام لا . لأن الجهاز كله باللغة الانجليزيه و اعتقد انه غالي بعد .
http://www.garmin.com/garmin/cms/site/us/onthewater/

asd6244
25/10/2010, 06:31 PM
يبدو أن الأراء سوف تختلف و تقع في حيرة
وجهة نظري تأخذ 205w شاشة لا بأس بها وهو أفضل من 1410 من ناحية تحديد الوجة بالبر عندما تختار خارج الطريق فالمؤشر سوف يتحرك مع السيارة
الجهاز يبيعه السياري بدون خرائط بـ 700 ريال وتجد بعض الأخوة يبيعه جديد من امازون بسعر 450 ريال
وإن اشتريته بـ 450 ريال ولم يعجبك سوف تجد من يشتريه بحدود هذه القيمة

sbider2002
26/10/2010, 01:56 AM
بيض الله وجيهكم على ردودكم ولاكن مازلنا نقول كنك يابو زيد ماغزيت يعني لازم نرجع لل 276 ماحد عطاني العلم الاكيد اللي يريح بالي اما انت ياخوي تمام مشكلتي اني بلشان بجهاز ابي اركبة في سيارتي وانت جزاك الله خير تبيني اشتري كمبيوتر بعد نفدا خشمك

anab
26/10/2010, 04:49 AM
بيض الله وجيهكم على ردودكم ولاكن مازلنا نقول كنك يابو زيد ماغزيت يعني لازم نرجع لل 276 ماحد عطاني العلم الاكيد اللي يريح بالي اما انت ياخوي تمام مشكلتي اني بلشان بجهاز ابي اركبة في سيارتي وانت جزاك الله خير تبيني اشتري كمبيوتر بعد نفدا خشمك
انا عندي لك نصف حل وهو
جهاز نوفي 500 تغليفه مثل 276 للبلل وتحمل البطناج وبطاريته قابله للازاله فيه بوصله ويحول track الى route اي فيه tracback شاشته 3.5 تقل 2مم في الارتفاع و4مم في العرض عن 276 سعره لدى دارموجه والسياري مبالغ فيه 1500 ريال
شريته مستعمل ضمان دارموجه ولكنني لم اجربه اقترح عليك انك تجربه عند دار موجه واذا جاز لك تشتريه من امريكا سعره واصل في بحر ال850-900
اكرر شريته قبل حوالى 10 ايام وانشغلت ولم اجربه نظريا يصلح للصحراء عمليا ماادري مواصفاته وسط بين النوفي العادي والاجهزه اليدويه و276 من عادتي لااوصي على جهاز لم اجربه ولكن وجدت انك محتار واضطررت الى المشاركه وفقك الله

برق الشتاء
26/10/2010, 06:09 AM
حسب وصف احتياجك . ورغبتك في شاشة كبيرة .

ارى أن اجهزة النوفي مع خريطة الصحراء للسياري تحقق طلبك .
النوفي موديلات 700 رائعة

موفق خير

tammam
26/10/2010, 07:28 AM
الاخ العزيز sbider2002 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=20067) خذ العلم الي يجمد على الشارب ! بس شاربك انت ! وفيه معك كم حبه بدوان وحضران اعلم الذي يجمد على شوارب هؤلاء الاخوة الأعزاء لجهاز 276ا
لا يوجد بديل لجهاز 276سي

هـ ط ث
لجهاز 276 وبسسسسسسسسسسسسسسسسس صح والا اناغلطان !

البحار1
26/10/2010, 11:17 AM
[QUOTE=tammam;5478141]الاخ العزيز sbider2002 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=20067) خذ العلم الي يجمد على الشارب ! بس شاربك انت ! وفيه معك كم حبه بدوان وحضران اعلم الذي يجمد على شوارب هؤلاء الاخوة الأعزاء لجهاز 276ا
لا يوجد بديل لجهاز 276سي

هل يوجد تعريب للجهاز الانجليزي

الجمــــــــــــــل
26/10/2010, 12:20 PM
أنا رأيي خذ نوفي 205w بحدود 450 الى 500 ريال وان شاء الله بيعجبك وان ما جاز لك
تلقى من يشتريه يمكن بأكثر مما اشتريته

tammam
26/10/2010, 03:43 PM
[QUOTE=tammam;5478141]الاخ العزيز sbider2002 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=20067) خذ العلم الي يجمد على الشارب ! بس شاربك انت ! وفيه معك كم حبه بدوان وحضران اعلم الذي يجمد على شوارب هؤلاء الاخوة الأعزاء لجهاز 276ا
لا يوجد بديل لجهاز 276سي

هل يوجد تعريب للجهاز الانجليزي
يوجدربع تعريب خايس
يا بحار افضل سو موضوع مستقل وضح الذي تريد فيع مستقل هذا الموضوع خله لراعيه لا تخرب عليه اللعبة بارك الله فيك

البحار1
26/10/2010, 05:43 PM
[QUOTE=البحار1;5478924]
يوجدربع تعريب خايس
يا بحار افضل سو موضوع مستقل وضح الذي تريد فيع مستقل هذا الموضوع خله لراعيه لا تخرب عليه اللعبة بارك الله فيك

اعتذر وبشدة لراعي الموضوع

anab
26/10/2010, 05:50 PM
اذاودك تجرب المغازي مثل ابو زيد عندي لك غزوه
زومو660 هوبديل 276 ماعدى كونه لايصلح للبحر هو مثل 276 المصنع اساسا وموجود في موقع القارمن ظمن اجهزة البحرثم اصبحت شهرته لدينا للبر
الزومومصنع للدراجات الناريه ليتحمل الرطوبه والاهتزازات وطرقهم ترابيه طينيه ولكنه يصلح للسياره وفيه البوصله وحفظ واستخدام التراك
اردة شراؤه ولكن وجدت اخرتحديث له 3.90 احدث خلل في التعريب يكتب الدائري الشرقي هكذا ا ل د ئ ري ا ل ش ر ق ي مثل هذه الاشياء تحدث كثيرا ويتم تلافيها بتحديثات لاحقه ولكنني اثرت الانتظار
سعره عند دارموجه 2500وعند العامه 1950 لو جربته عنددارموجه وفتحت موضوع جديد تسأل فيه انطباع من جربه تجربه عمليه انا لم اجربه استعدادا للغزو ثم تقرر واذاماتحب المغازي يمكن جهازي الاول نوفي 500 يمشي الحال

MjNo0oN
27/10/2010, 03:20 AM
انا عن نفس اقول مافيه بديل له نهائياً

الجهاز جامع مواصقات كثيره + قوه وطول عمر

فيه اجهزه تجمع بعض من مواصفاته لاكن ما تقارن به

مثل جهاز اورغن 550 حلو نوعاًما مشكلته صغر حجه وميزته كمرته والجهاز بشكل عام للي مايهمه كبر حجم الشاشه ممتاز جداً واشوف فيه مواصفات حلوه

وجهاز الزومو على كلام اخوي anab الجهاز اسمع فيه لاكن للأسف مابعد جربته ولا لقيت احد يملكه

وجهاز النوفي 205 صراحه هاذا الجهاز افضل مافيه سعره + يقوم بالواجب للي مايهتم بالتفاصيل وهو قريب من قارمن الجوال + ينفع للبر لاكن مهوب بشكل كبير و مصنع خصيصاً للمدينه بعد تجربه له جهاز مقارنه مع سعره ومواصفاته فوق الممتاز لاكن مايتقارن ولا 1% في جهاز c276 لانه جبار بكل ماتعنيه الكلمه

واذا كنت على كلامك راعي بر اتوقع ماينفع معك الا جهاز c276 واي واحد يجربه بيعاف الاجهزه كلها مامثله في البر وان لقيت مثله اكيد سعره اعلى وعن نفسي جربته وحالياً معي جهازين اورقن و جهاز نوفي w205 وانا اقولها لك لو اني جامع دريهماتي قبل ما اشتري هاثنين كان شريت c276 لانه كان عليه عرض وقتها بـ2850 عربي مع الخرايط < حالياً ما اعرف سعره بس اشوف في المنتدا ناس وصلوه لل4000 ويمكن اكثر

ونصيحه لك لاتضبع عمرك وتدفع دراهم وفي الاخير بتضطر انك تشتري الc276 وماراح تلاقي شي فيه نفس مواصفاته لاكن اذا كنت بتتنازل عن بعضها ممكن تلاقي شي يجوزلك

ويمكن احتمااااااال طفيف جداً يجوزلك جهاز الاورقن لاكن جربه قبل ما تشتريه افضل واضمن وفي طريقك جرب الزومو 660 يمكن يجوزلك مع اني ما جربته

tammam
27/10/2010, 08:53 AM
يا اخي سبيدر ! ما ابيك تشتري جهاز جديد .. انا ظتيت ان الكمبيتر عندك . الان تقول انك بلشان بجهاز تبي تركبة في سيارتك اذا ! السالفة ماهي سالفة بديل اذا كنت اشتريت جهاز للسيارة ومقصدك التركيب في السيارة اعرض الموضوع وما هو المطلوب وماهو نوع الجهاز ترى بعضها تقدر تركب له اكثر من برنامج وتقدر تختار بينها حسب حاجتك . الان فهمت مفصود العنوان ! انت من مستخدي 276 ودبر الله عليك واشترت جهاز للسيارة واصبت باحباط من النتبجة كنت تتوقع ان يكون احسن من 276 او على الاقل لا يقل عنه الان وقع الفاس بالراس لذلك وسع صدرك وترى الفرق العملي والوظيفي قليل والمشكلة هي طريقة الاستعمال .

عابر الموج
27/10/2010, 12:40 PM
غلطة الشركة انها نزلت 276 فيه جميع ماتتطلبه في البر والبحر والجو وهذا مايطلبه المستخدم لان الشركة تريد الربح المادي وجميع المميزات جمعت في جهاز واحد لكن غلطت الشاطر بعشره وصار هذا الشي من صالحنا على كل الاحوال اشتر الجهاز وعلى مسئوليتي مادور غيرة ويدلك على السلع اثمانها هذا رايي نسيت ان اقول لك جربت الاجهزه الاخرى ولايوجد مقارنه مع 276