المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة مكشات لحماية الحبارى

fhd97
05/09/2005, 03:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع المطروح من اخوكم فهد هو بقصد حمايه طائر الحبارى من الانقراض بعد ما كان فيه مواضيع مشابهه
او من خلالها ومشاركة الاخوان وجميعها تنتقد الصيد الجائر للحبارى واقصد الجااااائر بما تعنيه الكلمه
وان يكون لنا حمله بعد اذن الاخوان المشرفين تبدأ من منتدانا والقصد فيها هو الصالح العام لنا جميعا
وسوف اوضح اكثر
انشرت اخبار عن صيد الحبارى فى مواطنها بالمئات ان لم تصل للالوف من قبل شخصيات كبيره فى مجتمعاتها سواء شيوخ او امراء او تجار وصارت للبعض منهم اشرطه فيديو تبين الحبارى واعدادها والهدد عليها صحيح استمتعنا فيها لكن اللى يحز فى النفس هو الاخبار اللى تجى من بعض الناس المرافقين او من الشخصيات انفسهم
عن عدد صيدهم الهائل ولا يخلومن التفاخر بالاعداد الكبيره من الحبارى سواء الصيد بالبنادق والطيور مما جعلها تقل فى سنواتنا هذى الاخيره عن بلادنا العربيه بشكل غير طبيعى مما يعنى الانقراض وانقراض الهوايه الجميله معها
وطبعا لاننسى التجار الذين يحظرون حبارى من بلادها ويتم بيعها جمله وتسهيل بعض الحكومات لهؤلاء التجار
فى عملية دخولها للبلاد العربيه على اعتبار ان ورائها شخصيه جاهله بخطر هذا العمل الغير قانونى وتاثيره
صحيح ان الحمله هذى اللى اقترحها لا تخلو من الامانى والمثل العليا لكن ما المانع من ان نحقق الامانى بالعزيمه
على تحقيق الهدف المنشود00000
طيب كيف الطريقه والعمل فى هذه الحمله فى راييى ان تعرض اسامى هؤلاء مهما كانو امراء شيوخ وغيرهم وتتعرض للانتقاد فى عملهم الخاص بالصيد وتوجيه رسائل لهم عبر الاخوان الاعضاء دون التعرض لغير ذلك
وبيان الاعداد التى تم صيدها فى المقناص الخاص بهم وانا متاكد ان اصواتنا ستصل لهم باى شكل حتى لو كان الامر بارسال رساله باسم المنتدى نناشدهم فيها بالحفاظ على هذا الطائر
والوصول الى ان التصرفات منهم لاتعبر عن حبهم للهوايه بقدر ما تعبر عن جهلهم واسرافهم المذموم دينيا واجتماعيا
وان يكون التعبير عن انتقاداتنا بالاسم وليس بالاشاره او التلميح وتكون الخطوه الختاميه رساله من المنتدى
لهؤلاء الشخصيات تدعوهم للمشاركه فى المنتدى وتدعوهم لاعلان الانضمام الى الحمله تضامن مع اخوانهم فى
منتدى مكشات
شكرا للاخوان على سعه صدرهم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المحب لكم فهد

fhd97
05/09/2005, 03:21 PM
توضيح

ليس المقصود احد معين بعينه
القنص حق مشروع لمن يريد ان يستمتع به
الصيد الهائل للحبارى هو ما اعنيه
جميع هذه الشخصيات هم منا وفينا
الارتقاء بمفهوم الصيد والمتعه لدى مجتمعاتنا وانعكاسه على المجتمعات الاخرى
المحافظه على هذا الطائر المهدد بالانقراض الفعلى
التفاخر بالوعى الدينى والاجتماعى فى الانظمام الى الحمله
وغيره من الامور المحببه لنا فى هذه الحمله

Al shameri
05/09/2005, 03:22 PM
مشكور اخوي
fhd97 وكلامك مقنع وانا معك قلبا وقالبا وجزاك الله خير وماقصرت
اخوك محمد الشمري

مجنون الحبارى
06/09/2005, 04:10 PM
مشكووور اخوى على الموضوع الرائع وبما انو انا اسمى مجنون الحبارى ومتيم فى لحم الحبارى لكن انا معاك وضد الصيد الجائر
والسلام عليكم

fhd97
10/09/2005, 01:02 AM
شكرا للاخوان على المرور والتعليق
ولو ان التفاعل قليل من الاعضاء

مشكور على التعليق اخوى الشمرى
اخوى مجنون الحبارى ههههههههههههههههه انت بالذات الحمله ضدك ههههههههه
المحب لكم فهد

المقصود
10/09/2005, 01:28 AM
روح ينصر دينك يافهد

وابشر احنا معك .

المقصود

جير شاهين
10/09/2005, 01:33 AM

روح عسى فالك السيل

وانا معك لأنقاذ هذا الطائر المسكين.

اخوك: مmmhoد

مجنون الحبارى
10/09/2005, 10:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
يلا ما فى مشكله اخوى فهد الحمله ضدى لو اتحبوا اغير اسمى الى صائد الحبارى او قاتل الحبارى او وش رأيك فى بائد الحبارى
على فكره اخوى فهد انا عندى سوابق فى تعريض الحباره للانقراض ولو حبيت تقترح موضوع اسمه الحمله الوطنيه للقبض على عضو مكشاتى مجنون الحبارى ههههههههههههههههههههه انا امزح معاك اخوى فهد وتر فالك طيب وما اتشوف الا الى يرضيك وانا احيك على الموضوع الى طرحته والله ايجازيك خير وربنا اوفقك ان شاء الله
والسلام عليكم اخــــــــــــــــــــــــ مجنون الحبارى ـــــوكم

قلب الشارجه
04/07/2006, 04:00 AM
مشكووورين

ما قصرتوو

شفران
13/10/2006, 02:49 PM
فالك طيب وأنا معكم لكي نحمي هذا الطائر الجميل من الصيد الجائر أخوكم شقــــــــــــــــران

صقـر
13/10/2006, 06:45 PM
السوالف حلوه