المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وما زال لــ سريعي البديهه بــقــيــة.... **ورطة جديدة **

الصحاري-KING
05/09/2005, 05:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا موقف جديد وهو في غاية الاحراج ولمن اراد المشاركة او الرد فارجوا ان يكون التعامل مع الموقف بواقعية
واليكم الموقف...........

انت مدعو من قبل اصحابك في احد الروضات البعيدة عنك وكانوا قد خيموا منذ ليلتين في هذة الروضة واتفقت معهم على ان توافيهم على الغداء في اليوم الثالث على مندي(يحبه قلبك) ولم تفطر مع اهلك متعللاً بانه ينتظرك غداء ملكي –وحرصاً من اصدقائك على ان يتاكدوا ان حضورك سيكون مبكراً قالوا انهم سيضعون الغداء في تمام الساعة 2:30 ظهراً بك او بدونك فقط ليتأكدوا حضورك مبكراً ........انطلقت الساعة 12:30 وامامك ساعة ونصف ومسافة الطريق حوالي 200 كلم وانت (ميت من الجوع ) لدرجة انه لو تنقلب السيارة اللي قدامك ما عطيتها وجه... وبينما انت في الطريق صادفت سيارة مغرزة في الرمال على جانب الطريق وبما ان مكان وقوف الرجل صاحب السيارة امامك بالضبط لم تستطع ان تتفاداه وعندما توقفت قال لك لنه يحتاج مساعدتك الماسة ولكنك اعتذرت لان اصحابك ينتظرونك على احر من الجمر –انا عارف ان هذا يتنافى مع القيم الاسلامية في اعانة المضطر- لكن الشكوى لله اعتبرها صارت ........وصلت في الوقت المحدد بالضبط جلست مع اخوياك وسواليف .زالمهم قلت لهم وين الغداء؟؟؟ انا ميت من الجوع قالوا انهم ينتظرون ضيف لم يحضر وهو ابو احد اخوياك ولنقل ان اسمه(ابو عبدالله) بس قالوا يمكنه ما يجي لأنه تاخر حطوا الغداء وهو مندي مسسسسسسسسسسكت توك بتاكل الا هذا واحد يدخل عليكم (ابو عبدالله) واذا هو.............
الرجال اللي كان يبيك تساعده ويوم شافك طارت عيونه من الدهشة وش تسوي؟؟؟؟؟؟

ارجوا ان تكون الورطة قد حازت على اعجابكم مع تحيات اخوكم ابوسعود ((الصحاري-KING))

قلب الهامور
05/09/2005, 06:06 PM
قمة الاحراج

كان يخوي ساعة الرجال وكسبه اجره

الصحاري-KING
05/09/2005, 08:21 PM
مشكور اخوي على الرد لكن يا ليت اخوي لو انك تعاملت مع الموقف بطبيعته لأن اللي صار صار ولا عاد ينفع اللي راح ومشكور مرة اخرى

مريقب العيفار
05/09/2005, 09:13 PM
اخوي الصحاري-king شكرا لجهودك

لكن لا تشره علي

هذا ثالث موضوع تنزله وكله زي بعضه

من ورطة الى ورطة

ما فيه شي مفيد فقط انك تطلب من الأعضاء الردود

الصراحة رغم ان الساحة هذي عامة الا انها مكشاتيه ولا بد من موضوع يثري الخيمة

كل واحد يقدر يحط ورطة من راسه ويقول

يالله يالربع وش تسوون

ارجو ان تتقبل نقدي وان كان قاسي بروح رياضية

ع.ف.الدرويش
06/09/2005, 07:02 AM

بصراحة موقف محرج بقوة.. لكن ما يمنع إني أعتذر له قدام الجميع
يمكن ساعتهــا تخف الملامة.. أو نظرة الإنتقاص تجاهي
اخوي بصراحة المواقف اللي تحطها هنيا وتحاول تخلينا نعيشها او نتخيلها
محرجة وبقوة.. الله لا يجعلنــا نمر بمثلها بيوم من الايام

شكراً لك وبإنتظار جديدك.. ودمت أبداً بخير

أبو فهـــد

الطبيب
06/09/2005, 09:46 AM
انا ابي انلطم واقوم واركب موتري وارجع مع اثري

واذا ابعدت عن الخيمه ابي ابكي من القهر والفشله لين يصفي راسي

واحلف واعاهد الله اني ما اتعودها

هذا والله اعلم

والسلام ختام

الصحاري-KING
06/09/2005, 11:49 PM
ما قصرتوا يا اخوان على الرد والمشاركة

الصحاري-KING
07/09/2005, 12:16 AM

الاخ العزيز مريقب العيفار ردك لي كان اكثر من جميل وانتقادك دقيق وفي محله ، لكن ابي الفت نظرك الى شي ، اللي هو ان اختياري لمواضيعي في كان في غاية الدقة مع عدم التكلف وانا ما اخترت هذه الخيمة المباركة خصيصاً لهذه الموضوعات الا لأنها عاااااامة ولا تخرج عن الامور البرية ومواضيعي انا اعرف انها لاتزيد في الخبرة البرية ولا تنقص منها لكن حبيت ان يكون في مكشات جانب من الاستراحة او التسلية في الامور البرية ووجدت ما اريد في الخيمة العامة لأنها لا تختص بجانب واحد ...... وايضاً لكي تنوع المجالات التي يتميز به مكشات فيصبح
منتدى مكشات منتدى يحوي جميع الجوانب التي تخص الرحلات البرية من الصيد الى الاجهزة الى التسلية البرية
الجانب الآخر هو ان مواضيعي لمن يدقق النظر ليست مجرد طرائف للترويح عن النفس كما تظن اخوي وغيرك من الاخوان وانما هي تجارب حقيقية كيف تتعامل معها ؟؟؟ وجميع المواقف التي ذكرتها في جميع مواضيعي حصلت فعلاً مع اشخاص عرفوا التعامل معها وانا اخذت منهم هذه القصص واحد واحد حول المواقف التي حصلت معهم خلال تجاربهم الطويلة مع البر وبما انك طرحت الموضوع فهذه فرصة لي للتوضيح للاعضاء اللذين يشاركون في مواضيعي بانها مواقف حقيقية وذكرت هذا الامر اكثر من مرة ....ولكن بمجرد انني اطرح الموضوع بنوع من الطرافة فقط لاستحسان الموضوع وتقديمه للاعضاء بشكل محبب وميسر ...

واعتذر منك اخوي مريقب العيفار ومن الاخوان على الاطالة في الرد وارجوا من كل عضو يريد المشاركة ان
يشاركنا في هذا الرد ويبدي لنا رايه لما في ذلك من اهمية خاصة لي .....هل تؤيد استمرار مواضيعي ؟؟؟

وانتظر ردك اخوي مريقب العيفار وجميع الاخوان على احر من الجمر

مع تقبل جميع الانتقادات بصدر اكثر من رحب وشكراً للجميع.......................اخوكم ابو سعود((الصحاري-KING ))

الصحاري-KING
08/09/2005, 03:37 PM
لا نزال بانتظار ردود ؟؟؟؟

الدندون
09/09/2005, 04:12 AM
واصل بارك الله فيك :)

صراحة التنوع وبث الابتسامة مطلوب في المواضيع :)

الصحاري-KING
09/09/2005, 03:43 PM
ما قصرت ويعطيك الف عافية اخوي الدندون على التشجيع

دله وفنجال
10/09/2005, 01:44 PM
السلام عليكم...
والله الفشيلة بلاهي عليك ماصار الوجه كبر فنجال القهوه لو منك اصكة أحوله وكمل السهره...
لاكن الواجب انك ساعدته لربما تكون سبب في دخولك الجنه من دعوه صادقة...

الشقردي
10/09/2005, 02:14 PM
موقف ما تحسد عليه
لكن قلنا الزبدة أنت وش سوويت أو اللي صار له الموقف وش سوى ؟

وواصل مواضيعك لما فيها من زيادة الخبرة في التعامل مع المواقف الصعبة بأفضل الطرق

مجازف
10/09/2005, 02:41 PM
انا بزعمي ادور اقرب منفذ ورمي روحي لن عقبه ناقص ولا اتاعدا الرجال لو ايش ماكان ام ابي اتعدا الرجل علشان بطني يربي لك اللحمد والشكر كل يوم عشا وكل يوم خويا لكن ما كل يوم موقف.......طبعن اعبر عن الي صار

جرير
10/09/2005, 10:05 PM
يارجال حط راسك بالصحن واتركه لين تشبع وبعدين يحلها الله
واللي صار صار ماتنفع الاعذار عطه الصراحه وتوكل علي الله
لك تحياتي

مريقب العيفار
11/09/2005, 01:27 PM
أخي الكريم الصحاري-king

الصراحة انت لست ملك الصحاري وانما ملك بكل شيء

ردك يا عزيزي يكشف عن معدن اصيل

وانا اوافقك ان مواضيعك بريه

كذلك اوافقك انها قد تكون جانب من الاستراحة او التسلية

لكن قد لا تثري القراء بكثير فائدة

لو كان الموضوع يتكلم عن مشكلة قد تواجه مكشاتي وكيف يتصرف قد تكون اكثر فائدة

ثم اخي الكريم انا كنت اقصد ان الثلاث مواضيع نفس الفكرة

اشكرك مرة اخرى على مجهودك وردك الجميل

واتمنى ان ارى دوما مواضيعك في خيام مكشات

وتقبل اسفي ان كان في ردي اي خطأ او قسوة

ع.ف.الدرويش
11/09/2005, 01:32 PM
واصل بارك الله فيك :)

صراحة التنوع وبث الابتسامة مطلوب في المواضيع :)

:d مؤيد لما ذكر الدندون
واصـل ما تقدمه فكلنا بحاجة للإبتسامة

المربد
12/09/2005, 09:56 PM
يا سلام على الردود الراقية
بمثل هذه الروح ينبغي ان يتحلى الشباب المكشاتـيـون.
رائع انت اخي مريقب العيفار بنقدك واعتذارك ،
ومؤدب انت يا ملك الصحاري بتبـيـين موقفك واحتوائك للموقف الذي ان دل على شيء فانما يدل على طيب معدنك.

اما مواقفك فجميلة ومفيدة.
وانا اؤيد استمرارك.

واما موقف صاحبنا ، فليس اقل من اعتذار مباشر بقولة والله يا عم ما عرفتك وبهذا الزمان انقطع سبيل المعروف والدنيا صارت تخوف ووو .
تحياتي واشكرك مرة اخرى على روحك المكشاتية

الصحاري-KING
16/09/2005, 02:31 PM

اشكر كل من شارك ولم يبخل علينا في الرد الشكر الجزيل و والله ان الردود اثلجت قلبي بمحتواها الجميل وتفاعل الاعضاء معي في هذا الموضوع وهذا وان دل على شئ فيدل على طبائعكم الاصيلة التي لا تتغير وتتجدد في كل موضوع من مواضيعي في هذا المنتدى المبارك و والله ان الشخص ليحسد اذا علم انه له من الاخوان مثلكم لا يغيرهم الزمن ولا الظروف وهذا هو الطابع الفريد الذي يميز هذا المنتدى عن جميع المنتديات الاخرى ،، ويفرح بمثل هذه الاخلاق الراقية والآن عرفت لماذا لهذا المنتدى المبارك كل هذه الشعبية ،،، واشكر اخوي مريقب العيفار على رده والاخوان الباقين- ويطول بنا المقام بذكرهم - جزيل الشكر على مشاركتهم

وتقبلوا تحيات اخوكم ابوسعود (( الصحاري-king ))

الكونترولCONTROL
18/09/2005, 11:15 PM
بصراح ة احرااااااااااااااااااااااااااااااااااج ... و لكن الحل لن يكون هنا فقط بالكتابة !!! لأنه على أرض الواقع ستصادف امورا
تساعدك على الحل !!
مثل ان تشير الى احد اصدقائك و تقول لأبي عبد الله : هذا الشخص قال لي اذا لقيت واحد مغرز و يطلب مساعدة
تراه خوينا بيلعب عليك على شان يفوتك الغداء !!! و صدقته و تركتك يا ابن الذين آمنوا ... و اقلب الحق عليه !!!
-------------------
وش رايك عاد حلي زين !!

عزوتي نايف
20/09/2005, 05:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
احب امسي عليك اخوي ابو سعود الصحاري كنج وارحب بك والله الموقف ما ينحسد عليه محرج بمعنى الكلمه ولا فيه حل الا اني اقول جحيد سلامك اول مره اشوفك ولاوقفت عندك ابد والحركه هذي مهي من سلومنا اني اشوفك متعطل واترك لاتبلاني وتضلمني ما ينشره عليك متعطل ويمكنك عطشان ولاعاد تقدر تجمع دقق وتاكد (ماقدامه الى كذا ) وان كرر جحيييد وبالنسبه لموضوعك مافي اي تقصير والتنويع مطلوب والدعابه ولا يرغبنا اكثر في المواقع الى الدعابه والمرح ومطلوبه اضافه الى الابتكارات ومواضيغ المنتدى الممتازه والى الامام يابوسعود وبالتوفيق والله بدون مجامله ويعطيك الف عافيه

وتقبل تحياتي

الصحاري-KING
21/09/2005, 11:56 PM
الله يعافيك اخوي ((عزوتي نايف )) وتسلم لي على هالرد الاكثر من جميل .....الله يهديك اخوي ابو هبال نشبت الورطة في واحد مسيكين
تشلم على الرد والتجاوب