المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانوع هذا القارب ؟؟؟؟

بحار seas
27/10/2010, 08:44 PM
السلام عليكم

احبتي الكرام وجدت قارب وحقيقه انا شاك في نوعيته هل هو الدوسري او رويال كرفت او الضاعن عموما ارجو من الاخوه الكرام اصحاب الخبره افادتي عن اسمه وكم سعره تقريبا في حالته الراهنه بدون مكائن وهل هو من النوعيات الجيده ام لا ؟ علما بأن طوله سبع متر والعرض متروخمس وستين تقريبا ولكم الدعاء ايها الكرام والسلام عليكم

فارس الغزير
27/10/2010, 10:37 PM
الدوسري ,,,

تركي مجرور
28/10/2010, 12:39 AM
وعليكم السلام
أعتقد /الفردان

عويس جدة
28/10/2010, 08:40 AM
هذا الظاعن ياخي
وعشان تتأكد
روس العوارض باينة من فوق الارضية في كلا الجانبين
قرف قوي جدا ولاكن يعيبة الوزن

تحياتي

محآآآآآآآآآآر
28/10/2010, 07:36 PM
هذا الظاعن ياخي
وعشان تتأكد
روس العوارض باينة من فوق الارضية في كلا الجانبين
قرف قوي جدا ولاكن يعيبة الوزن

تحياتي

لا وأنا أخوك ماهو الظاعن
هذا سلمك الله الدوسري مثل ما قال فارس الغزير
و أنا كان عندي نفس النوع ونفس الصببة
وهذا البوت حاول مصنع يعقوب الدوسري تقليد لنش كان عبدالله هاشم يستورده من اليابان
وهذا إذا بالأوراق وبدون مكاين سعره مايزيد عن 5 آلاف
وترى ممشاه طيب بس يبغاله 40 40 عشان يمشي تمام
أخوك،،،،،،،،،،،،،،،،،،
محآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر

ابو نيه نقيه
28/10/2010, 10:04 PM
لا وأنا أخوك ماهو الظاعن
هذا سلمك الله الدوسري مثل ما قال فارس الغزير
و أنا كان عندي نفس النوع ونفس الصببة
وهذا البوت حاول مصنع يعقوب الدوسري تقليد لنش كان عبدالله هاشم يستورده من اليابان
وهذا إذا بالأوراق وبدون مكاين سعره مايزيد عن 5 آلاف
وترى ممشاه طيب بس يبغاله 40 40 عشان يمشي تمام
أخوك،،،،،،،،،،،،،،،،،،

مساك الله بالخير اخوي محااااااار واذا كان بالخمسه باوراقه مثل ماتقول ابغى لي عشره وممكن نستفيد من الاخوان ونشوف اسعارها على كم والسلام عليكم

محآآآآآآآآآآر
29/10/2010, 04:32 PM
مساك الله بالخير اخوي محااااااار واذا كان بالخمسه باوراقه مثل ماتقول ابغى لي عشره وممكن نستفيد من الاخوان ونشوف اسعارها على كم والسلام عليكم

يمسيك بالنور والسرور
يا أخوي انا بايع واحد ماقد نزل البحر بس بدون أوراق بـ 4500
وشايف قبل فترة واحد زيية طبقتين بماكينة 85 أخت الجديدة وبـ 17000
يعني السعر اللي أنا قلته هو عين الصواب
وإذا زاد عن كذا فهوا جشع وطمع
لأني مشتريية جديد من المصنع بـ 12000
وإنت تبغى عشرة إذا بهذا السعر وأنا أقولك اللي يسأل ولا يستعجل يلقى مطلوبه
أخوك،،،،،،،،،،،،،،،،،،

بحار seas
29/10/2010, 09:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فارس الغزير
تركي مجرور
عويس جده
محار
ابو نيه نقيه
بارك الله فيكم جميعا وجزاكم الله خير واختلفت الاراء مابين الضاعن والدوسري والفردان وانا اميل الى انه الدوسري بالفعل وحقيقه رد الاخ ابو نيه نقيه على الاخ محار قد اتفق معه تسعين بالميه لاني والله لي اكثر من سنه ادور بوت بهذه المواصفات او قريب منها ولم اجد بالسعر اللي قاله اخونا العزيز محار لقيت الدوسري اعرض من هذا مترين تقريبا والطول سبعه طالب فيه عشره وبدون اوراق اعطيته ثمانيه وبدون اوراق والله رفض البيع ولفيت كل مكان مالقيت مثل هذي النوعيات اقل من الثمانيه للعشره لو حصلت كويس وبالنسبه لقيمة اثنعشر الف اخوي محار وسبع متر وجديد هذا وين تحصله ؟؟ وقبل كم سنه الكلام هذا ؟ انا مسعر اليامها طبقتين سبع متر بـ ثمانطعشر الف ريال الان الاسعار اللي ذكرتها اخوي الكريم محار ربما تكون قبل سنين اما الان تغير الوضع بارك الله فيكم جميعا وكثر الله من امثالكم وارجوا عدم المؤاخذه والسلام عليكم

محآآآآآآآآآآر
31/10/2010, 02:21 AM
حقيقه رد الاخ ابو نيه نقيه على الاخ محار قد اتفق معه تسعين بالميه لاني والله لي اكثر من سنه ادور بوت بهذه المواصفات او قريب منها ولم اجد بالسعر اللي قاله اخونا العزيز محار لقيت الدوسري اعرض من هذا مترين تقريبا والطول سبعه طالب فيه عشره وبدون اوراق اعطيته ثمانيه وبدون اوراق والله رفض البيع ولفيت كل مكان مالقيت مثل هذي النوعيات اقل من الثمانيه للعشره لو حصلت كويس وبالنسبه لقيمة اثنعشر الف اخوي محار وسبع متر وجديد هذا وين تحصله ؟؟ وقبل كم سنه الكلام هذا ؟ انا مسعر اليامها طبقتين سبع متر بـ ثمانطعشر الف ريال الان الاسعار اللي ذكرتها اخوي الكريم محار ربما تكون قبل سنين اما الان تغير الوضع بارك الله فيكم جميعا وكثر الله من امثالكم وارجوا عدم المؤاخذه والسلام عليكم

يا أخي أنا صارلي فترة أبيع وأشتري في الأبوات وأعرف أغلب الأبوات اللي إنباعت بكم راحت
وإذا على الأسعار فصدقني إنت طاب في شريطية مايخافون ربهم
شوف اللي أقولك عليه وراح بـ 17 الله العالم راعية يبغى يبيعه أتأكد وأردلك خبر
وإنت تقول الأسعار اللي ذكرتها ربما تكون قبل سنين
لا أبشرك الكلام هذا في الأشهر اللي راحت
وأذكر أكثر من لنش إنباع بمبالغ قريبة من هذا السعر
قبل تقريباً 3 أو 4 أشهر إنباع واحد نفس حجم اللي إستفسرت عنه بمكينة 40 وحدة بـ 11500
وواحد ثاني نفس الطول طبقتين بنفس السعر تقريباً
بس إنت أصبر ولا تستعجل على رزقك وإبعد عن الشريطية اللي مايخافون ربهم وراح تلاقي مطلوبك
أخوك،،،،،،،،،،،،،،،،،
محآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر

بحار seas
31/10/2010, 05:08 PM
جزاك الله خير اخوي محار ومانستغني عن خدماتك ولو بغيت شي راح اراسلك كثر الله من امثالك وبارك فيك

.........
...
.