المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين افضل ورشة قير اوتوماتيك بالرياض

دعبدالعزيز
29/10/2010, 05:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالربع وين افضل

ورشة قير اوتوماتيك بالرياض

السيارة فورد (فان)

فيافي شقراء
29/10/2010, 05:22 PM
انا تونى مضب قير جيب لاند كروزر عند ورشه في الصناعيه القديمه اشم الورشه العالميه شلهم زين وصاحب الورشه رجل امين اسمه زهير

دعبدالعزيز
29/10/2010, 05:28 PM
انا تونى مضب قير جيب لاند كروزر عند ورشه في الصناعيه القديمه اشم الورشه العالميه شلهم زين وصاحب الورشه رجل امين اسمه زهير
ممكن عنوانهم

وانا اريد كشف فقط

عاشق الماركيز
31/10/2010, 01:33 PM
اخوي شف شالنجر متخصصين للقير الامريكي ماشالله شغلهم ممتاز عمي موضب قير الجمس عندهم له سنه وعليها والقير وكاله بس الاسعار نار

faisal1111
27/08/2013, 08:56 AM
تشالنجر وما ادراك ماتشالنجر رحت عندهم اصلح الشروكي كانت الحرارة مرتفعة قال لي السوري لازم تغير الوجه كامل والرديتر والمبرد قلت له كم يكلف قال 2500ريال وانا الان مشغول اتصل علي بكرة واحدد لك موعد رحت من عنده الى عند واحد يماني عنده ورشة صغيرة خلف شارع الاربعين في الصناعية اسمه عبده قلت له شف لي حل للسيارة قال اسيخ لك الرديتر وانظف دورة المياه واضمن لك الشغل وبتكلفة 270 ريال قلت يا الله المهم بعد حوالي ساعة ونصف والسارة خالصة اعطيته المبلغ وقلت له اشوف واجرب اذا فيها مشكلة ارجع لك ورحت من عنده وبصراحة شغلة ممتاز والان السيارة لها اكثر من 9شهور والحرارة طبيعية الشاهد من هذه الحادثة ان السوري وبسياسة خبيثة كان بيلطش مني 2500 لا ولازم تحدد موعد الحمد لله على كل حال

أصيل حجآ زي
27/08/2013, 02:15 PM
تشالنجر وما ادراك ماتشالنجر رحت عندهم اصلح الشروكي كانت الحرارة مرتفعة قال لي السوري لازم تغير الوجه كامل والرديتر والمبرد قلت له كم يكلف قال 2500ريال وانا الان مشغول اتصل علي بكرة واحدد لك موعد رحت من عنده الى عند واحد يماني عنده ورشة صغيرة خلف شارع الاربعين في الصناعية اسمه عبده قلت له شف لي حل للسيارة قال اسيخ لك الرديتر وانظف دورة المياه واضمن لك الشغل وبتكلفة 270 ريال قلت يا الله المهم بعد حوالي ساعة ونصف والسارة خالصة اعطيته المبلغ وقلت له اشوف واجرب اذا فيها مشكلة ارجع لك ورحت من عنده وبصراحة شغلة ممتاز والان السيارة لها اكثر من 9شهور والحرارة طبيعية الشاهد من هذه الحادثة ان السوري وبسياسة خبيثة كان بيلطش مني 2500 لا ولازم تحدد موعد الحمد لله على كل حال

يا فيصل :
أسواء الورش للقيور التمآتك
هي تشآلنجر وترآي استآر .

مآرونيين لُبنآنية نصآبين وغشآشين
وفي الغآلب يخربو ما يصلحو ألا أذا نهبوك .

فيه أبن عمهُم
مآروني زيهُم أسمهُ اليآس غُصن .
عندهُ ورش في جدة / الظهرآن / الريآض مخرج 17
وبالمدينة ومكة والأمآرآت وأمركا .
عندهُ في جدة ورشتين أحدهُم بالنُزهة .

أنا تعآملت معهُم شغلهُم
ممتآز ومعآملتهُم أقل ما تقول بها طيبة .

أسم الورش { دكسول Dexol }
ورشة القير السعودي الأمريكي .
وضبت عندهُم سيآرتين كآمري / ومكسيما .
والله لا زآلت ولله الحمد والمنة شغآلة مزبوطة .

ويضمنون القير الأمريكي عآم .
والشرقي { يآبآني + كوري } 6 أشهُر .

عمآلتهُ مشكلة من جنسيآت كثيرة لذلك هُم زينين
ومدير الورشة بالريآض مخرج 17 سوري أسمهُ أبو أحمد .
قُل لهُ من طرف صآحب مهندسكُم / أبو سآلم الحضرمي .

:good2: