المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ودي به ولاكن ....؟

shabrsh
01/11/2010, 03:47 AM
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

اخواني المكشاتيه يالله حيهم اخباركم علومكم ان شاء الله بخير

ما اطول عليكم ....

انا اود اقتنى الكنوود او مايسنى (( النداء))

الي يكون بالموتر للبر والسوالف

ولاكن ليس لدي ادنى فكرة عنه سوى اضغط وتحدث وبس

وبصراحة ودي اعرف افضل الانواع وتكون بسعر مناسب

والاساسيات بالجهاز واذا جيت اشتريه وش المهم اني انتبهله عشان ما يلعبوون على

واين اماكن بيعه بالرياض .

داري طولت عليكم بس ما ننحرم افادتكم..... وشكراا

مخطط 2008
01/11/2010, 06:05 AM
ودي بة ؟؟؟؟؟

كشات8080
01/11/2010, 08:43 AM
هلا اخوي شبرش مدري ايش ما عرفت اقراه زين
المهم انت تبي كنود ولا تدري وش السالفه شف الايكوم في 3 انواع مديل2100 وهو الافصل على كلام الناس لكن مقطوع وفيه 2200 لكن عادي ما له صيت ما اعرف فيه اي شي والنوع الثالثه 8000 هذا سمعت انه يعطي ارسالات حلوة((ويقال يقال انه صار افضل من 2100))<< ركز ياللي تبي تنقد يقال ترا وانا الصدق شاريه قبل اسبوع او اقل شارية يوم الجمعة الماضي تذكرت وشريت اثنين بـ 2550 يعني اخذت الواحد 1275 ريال والصدق ينقال يالله اسمع على حدود 15 كيلو فقط لكن القاعده تجارية والانتل تجاري ومرة كنت متجة من الرياض الى جهت سدير وكنت عند المحطات امشي اسمع واحد يراسلني من السويدي لكن مدري وش معه اريل ستيشن دايركشن مدري وشو ولا سألته حتى .
واذا جيت تشتري الايكوم لا تاخذ معه انتل ولا قاعده قله اخصمها لي من قيمته ورح دور لك انتل على مزاجك لان الانتل اللي عنده مضروب وفيه انوااع كثير خذ اللي يجوز لك ولا تاخذ الا الاصلي وتعرف علامته بعد لان اغلب اللي في السوق يقولك اصلي وهو تجاري وابو كلب بعد مثل الانتل اللي معاي يباع في المرسلات بـ 90 يقول اصلي ولقيته نفسة في محل ثاني بـ 40 يعني اكثر من النص طاح فلذالك اقولك الانتل لا تاخذه منهم خذ لك واحد على مزاااااااااااااااااجك
هذا والله اعلم

محمد-الرس
01/11/2010, 11:25 AM
http://ecx.images-amazon.com/images/I/41EY878FqlL._SL500_AA300_.jpg

الراديو ذى يجيب موجات الكنود
وتلقاة بالرياض بمحل اسمه
راديو شاك ..

shabrsh
01/11/2010, 01:56 PM
هلا اخوي شبرش مدري ايش ما عرفت اقراه زين
المهم انت تبي كنود ولا تدري وش السالفه شف الايكوم في 3 انواع مديل2100 وهو الافصل على كلام الناس لكن مقطوع وفيه 2200 لكن عادي ما له صيت ما اعرف فيه اي شي والنوع الثالثه 8000 هذا سمعت انه يعطي ارسالات حلوة((ويقال يقال انه صار افضل من 2100))<< ركز ياللي تبي تنقد يقال ترا وانا الصدق شاريه قبل اسبوع او اقل شارية يوم الجمعة الماضي تذكرت وشريت اثنين بـ 2550 يعني اخذت الواحد 1275 ريال والصدق ينقال يالله اسمع على حدود 15 كيلو فقط لكن القاعده تجارية والانتل تجاري ومرة كنت متجة من الرياض الى جهت سدير وكنت عند المحطات امشي اسمع واحد يراسلني من السويدي لكن مدري وش معه اريل ستيشن دايركشن مدري وشو ولا سألته حتى .
واذا جيت تشتري الايكوم لا تاخذ معه انتل ولا قاعده قله اخصمها لي من قيمته ورح دور لك انتل على مزاجك لان الانتل اللي عنده مضروب وفيه انوااع كثير خذ اللي يجوز لك ولا تاخذ الا الاصلي وتعرف علامته بعد لان اغلب اللي في السوق يقولك اصلي وهو تجاري وابو كلب بعد مثل الانتل اللي معاي يباع في المرسلات بـ 90 يقول اصلي ولقيته نفسة في محل ثاني بـ 40 يعني اكثر من النص طاح فلذالك اقولك الانتل لا تاخذه منهم خذ لك واحد على مزاااااااااااااااااجك
هذا والله اعلم

مشكور اخوي ان شاء الله برووح اليوم لم شارع الثلاثين بالربوة ونشوف ونوافيكم بالاخبار

shabrsh
01/11/2010, 01:57 PM
http://ecx.images-amazon.com/images/I/41EY878FqlL._SL500_AA300_.jpg

الراديو ذى يجيب موجات الكنود
وتلقاة بالرياض بمحل اسمه
راديو شاك ..
الله لا يهينك خيووو

انت صادق ولا تمزح ذى الراديو يجيب موجات الكنود :eek:

محمد-الرس
03/11/2010, 01:43 AM
الله لا يهينك خيووو

انت صادق ولا تمزح ذى الراديو يجيب موجات الكنود :eek: