المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افيدوني(الفزعه) ادور لي على اصوات البط صفارهـ مدري زمارهـ

طير شلوىا
01/11/2010, 06:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا ادور لي على اصوات للبط(النحم) الصفارات او الزمارات بالضبط ما اعرف اسمهىآ
المهم دورتهىآ بمحلاة بالدمام والقصيم ولا حصلته

وانا شفت اخوان بالمنتدىآ يملكونهىآ

الي يخبر لي وين يباعن او عندهـ ويبي يبيع اكون له من الشاكرين

الله لايهينكم

سطام F15
01/11/2010, 07:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا ادور لي على اصوات للبط(النحم) الصفارات او الزمارات بالضبط ما اعرف اسمهىآ
المهم دورتهىآ بمحلاة بالدمام والقصيم ولا حصلته

وانا شفت اخوان بالمنتدىآ يملكونهىآ

الي يخبر لي وين يباعن او عندهـ ويبي يبيع اكون له من الشاكرين

الله لايهينكم

هلابك ياطير شلوى خابرلي رجال لاقيهن عنده قبل مدة بمره وإن لقيتهن أبشربهن

على فكرة مبروك الماكسيوس اللي خذيت الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها يوم شفت ردك على موضوع الماكسيوس اللي منزله أحد الأخوان عرفتك ويومك شريتها كنت عندك بنفس المحل .

عموما ً مبروكة إن شاء الله

فرخ الجني
01/11/2010, 08:03 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابشر بالفزعه يا طير شلوى بالنسبه لصفيرة النحم او الشعاطة فهي موجوده بالقصيم انا مشتريه من المرباع بعنيزة ويا ليت لو تقرا ردي في هذا الموضوع عشان تستفيد اكثر http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=348347 اتمنى اني افدتك تحياتي اخوك : فرخ الجني

طير شلوىا
02/11/2010, 10:17 PM
كثر الله خيركم وبيض الله ويجهكم وحياكم الله يارجال

اخوي سطام لي الشرف يالذيب بس ليتني عارفك كان نتعرف اكثر ونطلع نتقنص بالمبروكه
والله يبارك فيك

فرخ الجني كثر الله خيرك يابعدي والله تعبت انا ادرس بالدمام ومن سكان القصيم ودورتهىآ بالقصيم وبالدمام ولا حصلته

للمره الثانيه بيض الله وجيهكم

الموج الخطير
07/11/2010, 05:35 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مبروك الماكسيوس ياطير شلوى والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها وان شاء الله تلاقي طلبك

عاشق الجنوب
07/11/2010, 06:19 PM
طير شلوى انا بالدمام وصراحه راح تحتار مثل ماحترت بزمارات البط والزمارة الي تبيها للنحم مكتوب Mallard وفيه انواااااااااااااع واااااااااااااجد راح تدوخ طبعا فيه الاسعار من 95 الى 485 ريال على حسب الشركة وحسب نوع الزمارة خشب ولا بلاستيك ومواصفات كثيرة ووضوح الزمارة انا طلبت من امريكا زمارتين بس موصلو للحين ونتظرهم قريب انشالله وشريت الوحده بحدود 95 ريال .