المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (شكرا رفيق الدرب ) اليكم تجربتي في شراء منتجات رفيق الدرب عن طريق النت . .

ابوسعودد
02/11/2010, 12:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد ,,,,
حبيت ان انقل لكم تجربتي في شراء بعض منتجات رفيق الدرب عن طريق الانترنت .
في يوم السبت وبالتحديد الساعه 11 صباحا بتاريخ 1431/11/22 قمت باختيار حاجاتي من الموقع وحولت الدراهم لحساب رفيق الدرب .
وفي صباح اليوم التالي ( الاحد ) وصلتني رساله تفيد باستلام المبلغ والطلبيه .
وفي صباح هذا اليوم الثلاثاء 1431/11/25 وصلني اتصال من شركة زاجل يفيد بوصول الطلبيه من الدمام الى القصيم بريده .

الهدف من طرح الموضوع
هو من قدم لنا خدمه مميزه نحن المكشاتيه سواء كانت خدمه او سرعه او ضمانات او مصداقيه او جوده واسعار معقوله ...الخ يستاهل منا كل الثناء و الاحترام والتقدير والاعلان له .
ومن قدم لنا ضمانات كاذبه واسعار مرتفعه تاخذ طابع الطمع والجشع وجوده رديئه ...الخ فلن يجد منا الا المقاطعه والتشهير .

( شكرا رفيق الدرب على هذه الخدمه والمنتجات المميزه والاسعار المعقوله )

رفيق الدرب
02/11/2010, 02:53 PM
بأسم رفيق الدرب, نتقدم بالشكر لصاحب الموضوع ونحن ممنونين بخدمتكم جميعا ,فنحن منكم واليكم ونسعى دائما لتقديم كل ما هو مميز في مجال نشاط المؤسسة, كما ننتهز هذه الفرصة للتنويه عن قرب توفير منتجات سوف تعمل نقلة نوعية في عالم الاضاءة التي تتطلبها الرحلات والسفر. فترقبوا الجديد من رفيق الدرب
www.travelmate.com.sa (http://www.travelmate.com.sa)

exsoskeleton
02/11/2010, 03:31 PM
الهدف من طرح الموضوع
هو من قدم لنا خدمه مميزه نحن المكشاتيه سواء كانت خدمه او سرعه او ضمانات او مصداقيه او جوده واسعار معقوله ...الخ يستاهل منا كل الثناء و الاحترام والتقدير والاعلان له .
ومن قدم لنا ضمانات كاذبه واسعار مرتفعه تاخذ طابع الطمع والجشع وجوده رديئه ...الخ فلن يجد منا الا المقاطعه والتشهير .

كلامك رائع عن شخص رائع وأنا شخصيا اشتريت من عنده صدام فورتشنر من أحد المحلات بالرياض واشتريت بعد جهاز البطاريتين .. وإغثيت لان لقيت واحد يشتريهن ويجيبهن ولكن مع التطور ذا أتمني لرفيق الدرب التقدم والناس وبالنسبة للكلام الى بالأحمر ترا في ناس تزعل هنا ويمكن يجيك لفت نظر " مسوي مدير :D" من أحد المشرفين بدون تحديد أسماء ..... ها لا تقول ما علمتك الناس انواع .

ابو مشعل2
02/11/2010, 04:08 PM
بارك الله فيك اخونا الكريم
وشكرا لرفيق الدرب على الخدمات المميزة

درب الكشات
02/11/2010, 09:50 PM

خدمات مميزة و حسن ردود و بتواضع كبير مع شرح كامل لأي أستفسار ،، هذا ما لمسته خلال اشتراكي بمواضيع الأخ رفيق الدرب المتعددة و المفيدة ،، الله يكثر من أمثاله ،،،

ابوصالح77
02/11/2010, 10:47 PM
كلامك رائع عن شخص رائع وأنا شخصيا اشتريت من عنده صدام فورتشنر من أحد المحلات بالرياض واشتريت بعد جهاز البطاريتين .. وإغثيت لان لقيت واحد يشتريهن ويجيبهن ولكن مع التطور ذا أتمني لرفيق الدرب التقدم والناس وبالنسبة للكلام الى بالأحمر ترا في ناس تزعل هنا ويمكن يجيك لفت نظر " مسوي مدير :D" من أحد المشرفين بدون تحديد أسماء ..... ها لا تقول ما علمتك الناس انواع .
بيض الله وجههم
وبعدين يا خوي إركد ، فاقد كم عضو ن ما أدري وين غدو

سرهيد
03/11/2010, 07:25 AM
السلام عليكم

الله يبيض وجهك ووجه راعي محلات رفيق الدرب

ونسعد بمثل هذه التواجد لمحلات رفيق الدرب ونسعد باهتمامهم ونسعد بافكاره التي فيها متابعة للبر واهله وابتكار كل ما هو مفيد ومريح وباسعار في متناول الجميع ...

اطلعت على بعض انتاجهم ورأيته مفيد وبه افكار رائعة والجميل ان الاسعار مناسبة جدا .

فشكرا لمحلات رفيق الدرب .

وشكرا لك اخي الكريم على نقل تجربتك عن محلات رفيق الدرب .

تقبلوا احترامي

رفيق الدرب
03/11/2010, 07:39 AM
نرجو من كل الاعضاء الذين اشترو عن طريق النت ان يضعو ارائهم في مستوى الخدمة المقدمة

رفيق الدرب
04/11/2010, 01:39 AM
نشكر كل الذين شاركو بالموضوع

عادل المطيري
04/11/2010, 01:47 PM
والله رفيق الدرب ونعم فيكم انا والله اشتريت كشاف راس وخرب معي وعلى طول بدله لي بواحد جديد بدوني نقاش بيض الله وجهك

رفيق الدرب
05/11/2010, 01:19 AM
والله رفيق الدرب ونعم فيكم انا والله اشتريت كشاف راس وخرب معي وعلى طول بدله لي بواحد جديد بدوني نقاش بيض الله وجهك

رفيق الدرب
05/11/2010, 11:03 PM
خدمات مميزة و حسن ردود و بتواضع كبير مع شرح كامل لأي أستفسار ،، هذا ما لمسته خلال اشتراكي بمواضيع الأخ رفيق الدرب المتعددة و المفيدة ،، الله يكثر من أمثاله ،،،
نحن في حدمة الجميع ونشكر مرورك

رفيق الدرب
07/11/2010, 09:18 AM

كرستال
07/11/2010, 10:58 AM
فعلاً رفيق الدرب اسم على مسمى

كنت طلبت على النت ووصل طلبي للقصيم أمس السبت بوقت سريع

شكراً رفيق الدرب على كل جهد تبذلونه لأرضائنا

وننتضر جديدكم ...

على رمشي تمشي
07/11/2010, 11:11 AM
اى والله شكراً يارفيق الدرب بس لو يفتح بالرياض كان ياسلام

sameer_1798
07/11/2010, 11:15 AM
بيض الله وجهك وجزاك الله خير .... وسوف أطلع على منتجات رفيق الدرب وبارك الله فيهم .
أيضاً
حتى الرماية طلبت من عندهم يايات استراليه ووصلوها إلى عندي بالمدينة بارك الله فيهم ... ولكن ينقصهم موقع في النت لعرض منتجاتها به .

kahleel
07/11/2010, 12:05 PM
نعم بيض الله وجههم اتصلت عليهم وطلبت شوية سنستيل قلته انا ساكن في منطقة قل خالص اجيبه لك انا سكن حولك وماقصر جابه ومعه هدية شنطه مفصلينة لشوية جزاهم الله خير .
بس نبي من رفيق الدرب الزود بالمنتجات والله يوفقكم .

رفيق الدرب
07/11/2010, 10:42 PM
نعم بيض الله وجههم اتصلت عليهم وطلبت شوية سنستيل قلته انا ساكن في منطقة قل خالص اجيبه لك انا سكن حولك وماقصر جابه ومعه هدية شنطه مفصلينة لشوية جزاهم الله خير .
بس نبي من رفيق الدرب الزود بالمنتجات والله يوفقكم .

نحن منكم واليكم ونتشرف بخدمتكم

بحريني1972
08/11/2010, 04:03 AM
صراحه كلمة حق في رفيق الدرب

اخلاق عاليه ومعاملة ممتازه وخدمه واسعار ولا اروع

الله يجزاكم خير ومنها الي الاحسن يارب

رفيق الدرب
08/11/2010, 11:01 PM
صراحه كلمة حق في رفيق الدرب

اخلاق عاليه ومعاملة ممتازه وخدمه واسعار ولا اروع

الله يجزاكم خير ومنها الي الاحسن يارب
نشكرك على حسن اطراءك ونتشرف بمرورك

abusalmaan
20/11/2010, 10:41 AM
انا زرت فرع رفيق الدرب بالدمام وحقيقة ان التعامل ممتاز والمصداقية موجودة

والتنوع الجيد فلكم كل الشكر والتقدير يا رفيق الدرب

تحياتي - ابو سلمان

الشعله 105
20/11/2010, 10:49 AM

biin khaled
20/11/2010, 04:00 PM
الله يجزاكم كل خير يا رفيق الدرب...
حبيت أسأل وين موقع رفيق الدرب في الدمام...وهل المنتجات اللي في
الفروع الثانية متوفرة فيه

الله يوفقكم لكل خير

رفيق الدرب
20/11/2010, 11:52 PM
موقعنا بالدمام حسب الخريطة وقريبا في الرياض - الغرابي

دوم
21/11/2010, 12:47 AM
السلام عليكم
تجربتي مع رفيق الدرب هي كالاتي
تم عمل طلبية بتاريخ 17|11|2010 وتم تحويل المبلغ بنفس اليوم وتم استلام بريد الكتروني من قبلهم في نفس اليوم يفيد باستلام الطلب والتأكد من تحويل المبلغ لكي يتم ارسال الطلبية ولم اتابع الموضوع لتوقعي بانهم في اجازة العيد واتفاجأ اليوم بارسال بريد الكتروني من قبلهم بطلب ايداع المبلغ وكان الاحرى التأكد من حسابهم بطلب كشف حساب ليتاكدوا من ايداع المبلغ حتى لايتم تعطيل الطلبية وانا الذي كنت انتظر وصولها وذلك بحسب افادة الاخوه بان الطلب يستغرق يومين لوصوله

راعي الاكس بي
21/11/2010, 01:37 AM
كلمة حق انا زرتهم في فرعهم والله قمة في الاخلاق والتعامل

الله يوفقهم

Bader-M
21/11/2010, 02:11 AM
عندي سوال

كم تكفة شحن هذا الطلبات تقريبا

كل عام وانت بخير

رفيق الدرب
21/11/2010, 09:28 AM
عندي سوال

كم تكفة شحن هذا الطلبات تقريبا

كل عام وانت بخير
تقريبا 20 ريال الى 30 ريال حسب المنطقة التي ترسل لها

دوم
21/11/2010, 09:48 AM
السلام عليكم
للتوضيح وتبيان الحقيقه
تلقيت اليوم اتصال من الاخ ابو طلال من مؤسسة رفيق الدرب وتم توضيح امور عده كانت غائبة عني وان الامر كان خارج عن ارادتهم بسبب الاجازه وتراكم الطلبات وايضا ان شركات الشحن كانت متوقفة عن العمل وكان تعامل الرجل قمه بالرقي والاخلاق
فشكرا ابو طلال وشكرا رفيق الدرب

رفيق الدرب
21/11/2010, 09:50 AM
السلام عليكم
تجربتي مع رفيق الدرب هي كالاتي
تم عمل طلبية بتاريخ 17|11|2010 وتم تحويل المبلغ بنفس اليوم وتم استلام بريد الكتروني من قبلهم في نفس اليوم يفيد باستلام الطلب والتأكد من تحويل المبلغ لكي يتم ارسال الطلبية ولم اتابع الموضوع لتوقعي بانهم في اجازة العيد واتفاجأ اليوم بارسال بريد الكتروني من قبلهم بطلب ايداع المبلغ وكان الاحرى التأكد من حسابهم بطلب كشف حساب ليتاكدوا من ايداع المبلغ حتى لايتم تعطيل الطلبية وانا الذي كنت انتظر وصولها وذلك بحسب افادة الاخوه بان الطلب يستغرق يومين لوصوله
مؤسسة رفيق الدرب تأسف عن هذا الخطاء شديد الاسف
لعل هذا الخطاء حدث بسبب ان نظام المبيعات عبر النت خدمة جديدة عندنا, اضافة الى ان الفترة الماضية تخللها اجازة العيد وقد توقفت شركات الشحن مما احدث تراكم في الطلبات ونتج عنه هذا الخطاء وقد تم الاتصال بالعميل والاعتذار منة وقد تفهم مشكورا الوضع

رفيق الدرب
03/01/2011, 12:49 PM
موسسة رفيق الدرب تشكر كل من ادلى بدلوه في هذا الموضوع

salhobaish
03/01/2011, 01:24 PM
اى والله شكراً يارفيق الدرب بس لو يفتح بالرياض كان ياسلام
حالياً موجود فرع رفيق الدرب بالرياض البطحاء شارع الغرابي زينة السيارات ت 018030506

sami2003
03/01/2011, 01:51 PM
التميز فقط في التوصيل والشحن !!!!!!

البضائع اكثرها عاادي جدا و بدون اي تيمز يعني يمكن تلقاها عند اي محل !!!!! وخاصة السنيدي .

فلا تعطو الموضوع اكثر من حجمة .
وشكرا.

مكتف العقرب
03/01/2011, 06:23 PM
وليش ما السنيدي يسوي هذه الخدمة
سوال الى مندوب السنيدي بالموقع

sharp
03/01/2011, 08:30 PM
أخوي سامي ٢٠٠٣

كل شخص دخل في الموضوع هنا اعطي تجربته وانطباعه في الطلب عن طريق الموقع الالكتروني ل رفيق الدرب.

التميز ليس فقط في التوصيل الشحن بل في وجود موقع الكتروني فعال للطلب والشراء.

ما ادري وشلون حسيت ان الموضوع أخذ أكثر من حجمه؟

نحن كمكشاتيين نستفيد من وجود هذه المواضيع حتي نميز التاجر الذي يهتم بعملاءه من غيره.

بمناسبة "أخذ الموضوع أكثر من حجمه" قبل شهرين تم طرح خمسة مواضيع في نفس الوقت عن أحد المحلات المشهورة كلها تصب في نفس الموضوع وهي مشاركته في معرض في الامارات ومع ذلك رأت الادارة ان الامر طبيعي.
فلكل جمهوره. ×

مكتف العقرب
03/01/2011, 10:41 PM
أخوي سامي ٢٠٠٣

كل شخص دخل في الموضوع هنا اعطي تجربته وانطباعه في الطلب عن طريق الموقع الالكتروني ل رفيق الدرب.

التميز ليس فقط في التوصيل الشحن بل في وجود موقع الكتروني فعال للطلب والشراء.

ما ادري وشلون حسيت ان الموضوع أخذ أكثر من حجمه؟

نحن كمكشاتيين نستفيد من وجود هذه المواضيع حتي نميز التاجر الذي يهتم بعملاءه من غيره.

بمناسبة "أخذ الموضوع أكثر من حجمه" قبل شهرين تم طرح خمسة مواضيع في نفس الوقت عن أحد المحلات المشهورة كلها تصب في نفس الموضوع وهي مشاركته في معرض في الامارات ومع ذلك رأت الادارة ان الامر طبيعي.
فلكل جمهوره. ×
اخي sharp
لقد نقلت ما يجول في خاطري كنك تقرا ما كان يدور بمخيلتي ولكن طرحك كان اطيب والاولى بالاخ سامي ان يشجع هذه الكوادر السعودية المتميزه في ابداعاتها ونشاطها ,فان اعرف ان محل رفيق الدرب هو اخر المحلات التي فتحت في مجال الرحلات اي قبل نحو سنه ونصف والان اصبح اسمه وشهرته نجم ساطع في عالم الرحلات وشهرته يقارع بها شهرة المحلات التي لها باع طويل في هذا التخصص.
تحيه الى كل مبدع او من يقدر الابداع .
وشكرا

صاحب هواجيس
04/01/2011, 07:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الهدف من طرح الموضوع

( شكرا رفيق الدرب على هذه الخدمه والمنتجات المميزه والاسعار المعقوله )

كلام من ذهب بارك الله فيك

نفح البرادي
04/01/2011, 06:29 PM
السلام عليكم

هل عندهم خدمة ارسال الطلبيات لدول الخليج ؟

ابوسعودد
23/10/2011, 11:43 AM
الموضوع يستاهل الرفع

turkiq
23/10/2011, 12:30 PM
اشتريت مؤخرا من رفيق الدرب عن طريق النت ... ولهم مني الشكر
الا ان لي ملاحظة وحيدة ... وهي ان سائق سيارة النقل التي قامت بتوصيل
الشحنة لينبع اتصل علي صباحاً ليخبرني بوصوله فأعلمته بأني في العمل
ومن الصعب علي الخروج وعليه تأجيلها للمساء فأخبرني انه سيغادر ينبع
قبل المساء . فخرجت مضطراً من العمل لالحق بالسائق.

السؤال .. لو لم احضر وقتها ... هل كان السائق سيعيد الشحنة للدمام مثلاً !!!
والا يفترض تقدير الوقت الانسب لتسليم الشحنات ؟
تشعر ان مبدأ الناقل هو " تلاقيني تاخذ اغراضك ولا ترى بروح واخليك"

اوصي بالتعامل مع شركات لها مكاتب
وللعلم ينبع بها مكاتب لجميع شركات النقل السريع اضافة الي ناقلين اقل شهرة وبتكاليف اقل

وشكرا

سديراوي نت
23/10/2011, 06:25 PM
بس يا اخوان انا اشوف ان اسعارهم غالية شوي.. وفرعهم اللي في الدمام صراحة شبه فارغ.. عبارة عن فتحة وحده لا يوجد فيها الا شوية كراكيب.. مع كامل اعتذاري لأخونا رفيق الدرب.. لكن يبدو ان التركيز على التسويق عبر النت على حساب فروعه ومنها فرعه اللي في الرياض.