المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وينكم يا المشرفين ؟؟

راع الكحيلة
13/09/2005, 08:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أن يكون هذا هو أول موضوع لي بعد أن طلبت من الاخوان إحالتي على التقاعد عن منصبي كسوبر مشرف بسبب بعض الظروف الخاصة

التي قد تشغلني كثيرا عن التواجد ومتابعة أمور خيامي ... بالإضافة إلى أني ربما أود أن أتفرغ لكتابة مواضيع جديدة بلا ضغوط من مسئوليتي كمشرف كانت جل أعمالي هي المرور على الخيام وإمضاء الكثير من الوقت في قراءة المواضيع والردود المصاحبة للتأكد من سلاسة المشاركات .

كلامي في هذا الموضوع موجه للأعضاء الاحباب .. ويا كثرهم كثراه :).. وعسى الله يزيد ويبارك

الإخوة الأعضاء الكرام تعلمون إخوتي الاحباب أن منتدى مكشات هو منتداكم أنتم وقائم بعد الله على مساهمات النشامى شرواكم

وهو منتدى ضخم جدا وراقي وهو وليس حكرا لا على أخونا الفاضل ابوياسر(مكشات) صاحب الموقع ولا على المشرفين ولا على ها الضعيّف محاكيكم

لذا أرجو من الإخوة الاحباب ألا يجعلوا همهم هو رد المشرفين على مواضيعهم .. فنحن كمشاركين عندما نكتب نكتب لــ13000 عضو..وليس للمشرفين فقط.

فلا داعي أن نكتب مثل هذه العبارات

وين المشرفين؟؟

بس طايحين له مطاردة وشطب للمواضيع .

فالمشرف إخوتي الاحباب صاحب دور رقابي بالدرجة الأولى.. والله يكثر خيره إذا لقى عنده متسع من الوقت ليكتب موضوعا خاصا به

والمشرف كذلك هو إنسان أيضا ..قد يتأثر بموضوع معين من مواضيع الاخوة الأعضاء فيتفاعل مع الموضوع إما بإثراء أو بإطراء (حلوة هذي سجلوها)

وقد لا يتفاعل مع مواضيع أخرى ومن غير عيب في المواضيع التي لم يرد عليها.

وقد وصلت الوساوس عند بعض الاعضاء الله يهدينا واياهم بتخيل أن المشرفين يردون على ناس معينين محسوبين عليهم ويتركون الاخرين

بالله عليكم بأي منطق يتحدث هؤلاء الاخوة ؟

كيف للمشرف أو صاحب الموقع أن يرضى بمثل هذه الامور تحدث في منتداه ؟؟

أليس في ذلك تشويه

وتخريب للمنتدى؟؟
وهل يرضى أحد من المشرفين أن يخرّب مجلسه؟؟...والله انها أوهام.

المترو
13/09/2005, 10:24 AM
حيا الله ابو طلال

اخي الحبيب ابو طلال اولا اقول سوف نقتقدك كا مشرف على خيام مكشات رضي من رضي وزعل من زعل خل عنك بس..... لكن البركه بباقي المشرفين المتواجيدين حالياً

لكن بما انك اعلنتها انك سوف تتفرغ للمواضيع المكشاتيه فهذا يعوض خسارتنا لك كا مشرف بكسب مواضيعك واطروحاتك الجميله والمفيده

لك اجمل تحياتي

المترو ابو ناصر

CRUISE**كروز
13/09/2005, 10:36 AM
مبروك التقاعد يابوطلال
يالله حسن الخاتمه
وانتبه لاتموت قاعد يابوطلال

المموه
13/09/2005, 10:45 AM
والمشرف كذلك هو إنسان أيضا ..قد يتأثر بموضوع معين من مواضيع الاخوة الأعضاء فيتفاعل مع الموضوع إما بإثراء أو بإطراء (حلوة هذي سجلوها)
وقد لا يتفاعل مع مواضيع أخرى ومن غير عيب في المواضيع التي لم يرد عليها
كلام 100% صحيح .
ولا هو نقصان بما ادلى به زميلنا راع الكحيله اجدها فرصه لاضافة بعض الكلمات لاخواني اعضاء مكشات الذين تجد مشاركاتهم بالمئات واذا رجعت لأكثرها وجدت انها لا تعبر عن شي مهم او جديد انما قصد منها زيادة عدد المشاركات اما محاولة للحصول على العضويه المميزه او على منصب مشرف .
وفي الحقيقه والصراحه مطلوبه خاصة في ردي هذا دون زعل من الاخوه ان بعض مواضيعهم يتحسف الواحد انه قام بزيارتها والاطلاع عليها . وتجده من الناس الذين يعتقدون ان موضوعه سيوقع انفجارا في الموقع وينتظر احد المشرفين ان يمدحه او يعلق عليه واذا لم يكن نزل موضوع ثاني وقال وينكم يالمشرفين ردوا علينا .
ان المواضيع التي تطرح وتجد المشرفين متفاعلين معها ومباشرة يكتبون بها او يردون عليها هي بالفعل تستحق من وجهة نظري . وهذا توصلت اليه من خلال تجولي في كافة المنديات . وعلمت ان اختيارهم كمشرفين لم يكن عبثا . ليس هذا مدحا لهم فبعض المواضيع ارائهم بها لا توافق رأيي وكلا حر برأيه وهذا لا يفسد للود قضيه .
زبدة الكلام حتى لا اطيل ارجوا من الاخوان الاعضاء اختيار مواضيعهم بدقه حتى لو كانت قليله ومتباعده .فليست كثرة المواضيع هي الدليل على التميز .ولا ننسى المراجعة قبل الارسال .
اخوكم ((المموه))

راع الكحيلة
13/09/2005, 09:59 PM
ابو ناصر الحبيب
تقول
((سوف نقتقدك كمشرف على خيام مكشات رضي من رضي وزعل من زعل))

أقول الله يعز شانك ويرفع قدرك
وترانا كلنا اخوان سواء كنا مشرفين أو أعضاء .. وكل يدلي بدلوه للفائدة والامتاع
أخي الحبيب أثنيت علي بما لا أستحق .. ولا أعتقد أن حسن ظنك بي قد يزعل أحد ..

فالكل هنا أحبابنا والله يديم الود

========================
كروزر
إي والله يا الله حسن الخاتمة
والله يستر لا تبدأ تظهر فينا علامات التقاعد
ألا وهي

من حط الكاس هذا هنيا ؟؟ :mad:

عقالي وينه يا بشر ؟؟ :mad: ..... وهوفوق راسه

وراك ما كتبت درسك يا لوح ؟؟ .... وهو ناسي ان الورع بالعطلة الصيفية صار له شهر ونصف :)

حياك الله.
=======================
المموه
شاكر لك اخي الحبيب تشريفك للموضوع
أما الجزء الذي تطرقت له فهو فعلا موضوع مؤرق للمنتديات الجادة ولكن أظنه مغاير لموضوعنا هذا
ولو تدخل في أحد مواضيعي القديمة هنا (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=15391)لعرفت ما يسببه هذا العمل من مشاكل (أعني الرد لمجرد زيادة العدد)وكم تطرق له من إخواننا الغيورون على المنتدى وأظن آخرها كان موضوع لأخونا الكبير قدرا خشم الحصان

المموه
14/09/2005, 08:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
راعي الكحيله
وصبح الله الجميع بكل خير وسلامه
اطلعت على ماذكرت وتعلم حداثتي في الموقع فلا زلت لم اغطي كامل محتوياته . وكان الموضوع فعلا يصب فيما لاحظته على مشاراكات بعض الاخوان الاعضاء . واتمنى ان يثبت هذا الموضوع مع بعض الردود المناسبه التي صاحبته بالعامه او يكون هناك خيمه اسمها ( تعليمات المشاركات) او اي اسم تختارونه تكون مختصره وواضحه يكون هذا الموضوع وما شابهه من محتوياتها . فتعامل المشرفين مع المواضيع التي لا علاقه لها بمكشات ونقلها للأرشيف وحزمهم في ذلك ادى كما نرى الى الانضباط في نوعية المشاركات .
واما ما يخص ان الموضوع مغاير لما ذكرته اخي راعي الكحيله فكان تعليقا على جزء منه وهو مشاركة المشرفين في بعض المواضيع وتأثرهم بها كما قلت .اضافةً ولا اخفيك سرا ان بعض كتابات او مواضيع المشرفين يطلع عليها مجموعه كبيره من الاعضاء فأجدها فرصه لطرح بعض الملاحظات التي قد تصيب او تخطيء.وليس الهدف منها تعكير صفو الجو او لمجرد انني اكتب بقدر ماهي حرصا مني كعضو ان يكون الموقع خاليا من كل شائبة .
والسلام عليكم ( المموه )
اذكروا الله يذكركم

الســـاري
14/09/2005, 09:42 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا بكحيلان ..وبيني وبينك قل الاشراف ابرك

لان الاشراف بوجود ناس حساسين يجيب الصداع و التكلف

و اعتقد ان هالحساسيه راجعه لعدم وضوح الهدف من المشاركه في المنتدى لدى البعض

المنتسب لهالمنتدى جاي يفيد و يستفيد مو المهم مين يقرا موضوعه و مين ما يقراه ... الموضوع الجيد يفرض نفسه بغض النظر عن كانب الموضوع ..

و الموضوع الجيد ما يقاس بعدد الردود ..بقدر ما يقاس بنوعية الاشخاص اللي ردوا و مضمون ردودهم

وتسلم يالغالي ...و مبروك التقاعد المبكر

خشم الحصان
14/09/2005, 02:21 PM
:D الاخ الغالي
راع الكحيله
السلام عليكم
اخي الكريم غفر الله لي ولك امين قد شدني ماسطرته يدكم الكريمه منذ سدحه في المنتدي المبارك ان شاء الله
ولكن قلنا اصبر لين يركد الرمي ونشوف
والحين الله يثيبك تبي نرد عليك اذا ماعندك مانع ياخلفهم ون مزمز ماكتبته زين اخيي
1- انت تقول (حبيت أن يكون هذا هو أول موضوع لي بعد أن طلبت من الاخوان إحالتي على التقاعد عن منصبي كسوبر مشرف بسبب بعض الظروف الخاصه التي قد تشغلني كثيرا عن التواجد ومتابعة أمور خيامي
اقول
الله يجزاك عنا كل خير علي ماقدمته لنا من وقتك ومالك من اجل خدمة اخوانك نسال الله ان يجعلها في ميزان حسناتك امين وطلبك من الاخوان ان يحولوك الي التقاعد وذلك حسب ماكتبته هذا ياخي الكريم دليل علي تبلك وحسك وهذي نقطه اخري تشكر عليها جزيل الشكر
انت تقول
اثابك الله ( بالإضافة إلى أني ربما أود أن أتفرغ لكتابة مواضيع جديدة بلا ضغوط من مسئوليتي كمشرف كانت جل أعمالي هي المرور على الخيام وإمضاء الكثير من الوقت في قراءة المواضيع والردود المصاحبة للتأكد من سلاسة المشاركات .كلامي في هذا الموضوع موجه للأعضاء الاحباب .. ويا كثرهم كثراه .. وعسى الله يزيد ويبارك
وانا اقول
كنت مشرفنا او عضو فانت لك منا كل احترام وتقدير ومحبه في الله وان كنت اويد ان تتفرغ لنا بطرح مواضيعك وكتاباتك حتي لا يختفي المبدعون مثلك وشرواك اي (عضو) متحرر من القيود والروتين
واعتقد ان شاء الله انك تايد تجديد الدماء في عروق مكشات
وقد شرحت لنا معناتك وضياع وقتك في الردود والتوجيه الي الاعضاء الجدد وخاصه مسمار جحا (ليش حذفتو موضوعي وليش نقلتوه ) ومثل هذي المشاكل التي تشبه اسطوانت البكم المشروخه
انت تقول رفع الله قدرك (الإخوة الأعضاء الكرام تعلمون إخوتي الاحباب أن منتدى مكشات هو منتداكم أنتم وقائم بعد الله على مساهمات النشامى شرواكم وهو منتدى ضخم جدا وراقي وهو وليس حكرا لا على أخونا الفاضل ابوياسر(مكشات) صاحب الموقع ولا على المشرفين ولا على ها الضعيّف محاكيكم لذا أرجو من الإخوة الاحباب ألا يجعلوا همهم هو رد المشرفين على مواضيعهم .. فنحن كمشاركين عندما نكتب نكتب لــ13000 عضو..وليس للمشرفين فقط.
وانا اقول (تعظيم سلام لك ) كلامك صح
وذكرتني بحجاب الله يغفر لنا وله يومه يقول
(كلامك صح ولا تجرح ..... ولا تقسم ولا تطرح ) يعني ميه ميه
انت تقول الله يجزاك خير
(فلا داعي أن نكتب مثل هذه العباراتوين المشرفين؟؟)
وانا قول هذي سايده ......... ب نصبر كم شهر .........وانا اقول اجل وشلون نبني .....بيت من دون دور
راعي الكحيله تذكرت (حسينونه ) :D :D
ياعني يابعدهم صعبه نمسح هالعباره لئنها هي لي تخليهم ينتبهون
انت تقول احسن الله ليك
(فالمشرف إخوتي الاحباب صاحب دور رقابي بالدرجة الأولى.. والله يكثر خيره إذا لقى عنده متسع من الوقت ليكتب موضوعا خاصا به)
وانا اقول
الله يجعل والديك في الجنه والدينا امين ............ بس منهول الي يقدر معنات المشرفين .......انت :good:
انت تقول هداك لله
والمشرف كذلك هو إنسان أيضا ..قد يتأثر بموضوع معين من مواضيع الاخوة الأعضاء فيتفاعل مع الموضوع إما بإثراء أو بإطراء (حلوة هذي سجلوها) وقد لا يتفاعل مع مواضيع أخرى ومن غير عيب في المواضيع التي لم يرد عليها
وانا اقول
هذي المشكله مايحسبونهم انسان يتاثر لا يحسبونهم (بقيا انسان) او ان المشرف عامل غيرو الون ليش ماتجيبون
كذا واخرو كذا لكن اذا خالف ياخلفهم او ماشركت في موضوعه قام يلعلع ليش تردون علي فلان وانا لا
انتم شليله انتم متعصبين لبعض
معنه بالعكس كثرة مشركة الشخص الدئمه في مواضيع شخص معين تفسد طعم المشاركه لئن الميانه (تسمج) الشي
انت تقول الله يعفو عنا وعنك
وقد وصلت الوساوس عند بعض الاعضاء الله يهدينا واياهم بتخيل أن المشرفين يردون على ناس معينين محسوبين عليهم ويتركون الاخرين بالله عليكم بأي منطق يتحدث هؤلاء الاخوة
وانا اقول
مع الوقت بيعرف راعي الوسواس ان المنتدي من كثر خيامه ومواضيعه مانفدر ولا هو يقدر المشاركه في كل المواضيع التي تطرح في المنتدي المبارك ان شاء الله
اقول تبينا نفتح (صحية) مستشفي (طب نفسي) لا ياخيي الزمن كفيل بهذه النوعيه ام ان يروح الوسواس الخناس منه او يروح هو وسواسه
انت تقول الله يرفع قدرك
وهل يرضى أحد من المشرفين أن يخرّب مجلسه؟؟...والله انها أوهام.
وانا اقول
((ختامها مسك))
وذكرتني بهداف (حاسم يعقوب)
الا مير هو يلعب الي هالحين انا خبره منول
او تقاعد وبقية ذكره الجميله الراسخه رسوخ الجبال في عقول عشاق ومحبيه
راعي الكحيله
نحن في امس الحاجه الي نشاطك بعد التقاعد فمازال في مخابيك وجيوبك الكثير الكثير فلا تحرمنا منها
اخوك
خشم الحصان

شويح
14/09/2005, 02:50 PM
اخوي راعي الكحيله اسعد الله اوقاتك بكل خير هذي اول مشاركه لي في المنتدى مشترك جديد بس تراي اعرفكم كلكم
موضوع كلمت وينكم يا المشرفين انا دايم اقراها يا واحد يبي ان يكون موضوعه مميز ان المشرفين ردو على موضوعه وصدقني معهم حق لأن المشرفين ماشاءالله جميعهم مميزين ويفتخر ان المشرف شارك في موضوعه
وأنكانك هج من قولت وينكم يا المشرفين ؟؟ ترا بكره نبي نقول وينك ياراعي الكحيله :D :D :D
لكن الي يرفع ضغطي صق الي يقول وينكم يا المشرفين ؟؟ في موضوع احد الاخوان يقصد اني قد كتبت زي هذا الموضوع وحذفتو او جزء منه من صور او كلام فهذا ودك تحذف جميع مشاركاته وتطلعونه من المنتدى نهائين :confused:
وانا من ناحيتي :D مبسوط :D انك تبي تترك المشرفييه علشان نستفيد من مواضيعك

وشكرآ

راع الكحيلة
14/09/2005, 04:10 PM
المموه
شاكر لك أخي الفاضل مرة أخرى
واتمنى عودتك سالما لغالينك
==============
الساري
حياك الله وسعدت بردك

والله كثر التشكي يصدّع الراس يا خوك

لكن ما كان هذا السبب في التنحي .. لأن من قذف بهذه المسئولية نحوي كان يعلم بقدرتنا على التصرف مع مثل هذه الأمور
مرات بتطييب خاطر المشتكي ومرات وعندما لا ينفع مع المتذمر شيء يترك ليراجع لنفسه حتى يأكلها بالتذمر.

فالسبب هو ظروف خاصة بالإضافة إلى المشاغل التي ما انفكت من عاتقنا منذ مدة.

==============
شويح
شرف كبير لي أخي الكريم أن تكون هذه أول مشاركة لك هنا
ولا والله ما هجيت من قولة وينكم يا المشرفين :) :)
وان قلت وينك يا راع الكحيلة .. أقول لك أبشر والله بسعدك .

وان كانك مبسوط من تركي للإشراف فأسأل الله أن يزيدك سعادة
وأسأل الله أن يقدرني على أن أكون عند حسن الظن حسب ما تسمح به الظروف.
==============
أما أنت يا خشم الحصان
فقد تعمدت أن أخليك تنتظر للأخير لأن أنت بالذات يبغى لك جلسة خاصة مع فنجال قهوة مهيلة مزعفرة
على ما تنتهي معاملتك ونسلمها لك ..إي نعم يا خوي السن له إحترام خاص :) :)

يا مرحبا بالغالي والله اني سعدت بوجودك هنا
تصدّق توني بغيت أصيح وأقول :

وييينكم يا المشرفين ...

بس يوم شفت ها الطلة هوّنت فكلك بركة :)

وبعدين وين وصلت يا الغالي؟؟ الظاهر الحال ماش يا الله حسن الخاتمة وشجاب ها الكلمات :
كلامك صح ولا تجرح :) وانا اللي كنت أظنها كلامك صح ولا تشرح.

ما عليه يا عمنا ..أنا وياك ندري أنها قبل أكثر من 35 سنة يعني يوم كنت انا في الابتدائي
وانت كنت توّك معرس عقب ما استلمت الوظيفة والوايت ...لذا فالعتب على الذاكرة.

أما بالنسبة لحاسم يعقوب على قولك.

فمن هو يا ترى ؟؟... عطني فرصة يا خوك أبحث عنه في القوقل

لقيت الجواب
هو لاعب كورة تاركها من زمن جدي .. يمكن إنك تعرفه

يا خوك أنا وين والكورة وين؟؟

تصدق يا خوك إني أكره حضور المجالس أثناء البطولات الكروية

لأنك ما تسمع إلا صياح ولجة ونقاش بيزنطي ..لا تنشدني وش البيزنطي .

واذا كانوا مقابلين التلفزيون تلقى هذا يسب وهذا يتف إلى أن تلقى الشاشة غرقت من سعابيلهم

لكن أخوك يفضل مقابل الحلال في الدكة في البر حدر سما ربي أبرك من مقابل ذا اللي يتطاردون ورا الكورة

الغالي يقول :
((راعي الكحيله
نحن في امس الحاجه الي نشاطك بعد التقاعد فمازال في مخابيك وجيوبك الكثير الكثير فلا تحرمنا منها
اخوك
خشم الحصان))

وأنا أقول أبشر يا الغالي باللي الله يقدرني عليه .. وتراك أنت واللي مثلك وشرواك هم الدافع القوي للرغبة في البذل والاستمرار .

لكن دير بالك ترا إن نزلت موضوع راح اعطيك فرصة بضعة أيام ثم بتلقاني كتبت:

ويييييينك يا خشم الحصااااااااان؟؟؟؟؟ :mad: :mad:

دبلوماسي قنص
15/09/2005, 01:43 AM
فاجأتنا والله ياراعي الكحيله بهذا التقاعد المبكر؟؟؟

وعساه مايحرمنا مشاركاتك المتميزه والي فعلا كنا نستفيد منها كثيرا لما لها من شرح مفصل ومعلومات قيمه تدل على الجهد الكبير المبذول من قبلكم في جمعها وطرحها بذلك الأسلوب المميز والشيق

و الي اعرفه عنك انك توك شباب مدري وشلك بالتقاعد المبكر.. بس الحمدالله انه على نطاق المنتدى فقط ;)

انتحرى مشاركاتك كزميل عضو وسوف اترقب مشاركاتك بعد هذا التنحي عن الأشراف وانا ميقن انها لن تقل عن اخواتها السابقات

والبركه بباقي المشرفين عسى الله ان يعينهم على هذه المسؤوليه.

نسأل الله التوفيق لك

أخوك الصغير / دبلوماسي قنص

نسر الجو
15/09/2005, 09:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00000000 وبعد

اخي العزيز راعي الكحيلة ( بارك الله في جهودك التي قدمتها لاعضاء المنتدى طوال الفترة السابقة وحقيقةً رغم اني عضو جديد منذو فترة

قصيرة ومن خلال متابعتي لردودك علي بعض المشاركات فقد المني نباء التقاعد المبكر جداً وأسأ ل الله جل جلاله ان يسبغ عليك نعمة

العافيه والعفو والاغفران انه سميع مجيب

اخوك المحب لك ( نســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الجــــــــــــــــــــــــــــــــــو)

راع الكحيلة
17/09/2005, 12:16 AM
دبلوماسي قنص
تقول توني شباب ؟؟ أقول بطّل دبلوماسية معانا بس :)
الظاهر انك قاعد تطبق دروسك علينا ..

وشلون الغربة معاك ؟؟
بس أهم شي إنكم تبطلون تطبحون في بركة نياغرا ترى يقولون إن علب الماء والعصيرات اللي تحذفونها
وصلت لشواطيء نيوزلندا.:)

شاكر لك وحياك الله

==================
نسر الجو
أسعدتني والله كلماتك الرقيقة الراقية
وأسعدني جدا ظنك الحسن بأخيك
وأسأل الله يجمعنا وإياك والحاضرين في مستقر رحمته تعالى

دغيم
20/09/2005, 09:59 PM
أخي الفاضل أبو طلال
لامجاملة ولامحابات جزاك الله جزيل الثواب على ماقمت وتقوم به من مجهود جبار في هذا المنتدى وكم استفدنا من مواضيعك قبل أن تكون مشرف وبعداذلك أيضا وانت مذور في ماقلت وماعمل.

مريقب العيفار
23/09/2005, 02:34 PM
فالمشرف إخوتي الاحباب صاحب دور رقابي بالدرجة الأولى.. والله يكثر خيره إذا لقى عنده متسع من الوقت ليكتب موضوعا خاصا به

وقد لا يتفاعل مع مواضيع أخرى ومن غير عيب في المواضيع التي لم يرد عليها

كلام على متمه

بالإضافة إلى أني ربما أود أن أتفرغ لكتابة مواضيع جديدة بلا ضغوط من مسئوليتي كمشرف كانت جل أعمالي هي المرور على الخيام وإمضاء الكثير من الوقت في قراءة المواضيع والردود المصاحبة للتأكد من سلاسة المشاركات

لو ما يجينا الا هذي تكفي وحنا الكسبانين

الجيب الربع
23/09/2005, 03:28 PM
أخي العزيز راعي الكحيلة

وإن كان يحزننا رحيلك من كتيبة المشرفين إلا ان مايعزينا إنك ستتفرغ للكتابة وإثراء المنتدى بمواضيعك الرائعة التي تفيد جميع المتابعين

أما موضوع وينكم يامشرفين فهو لايخفى على جميع العارفين بمشاكل المنتديات ولكن ما يهون الأمر في مكشات أن الغالبية العظمى يعذرون المشرفين ويقدرون جهودهم وتضحيتهم في سبيل الحفاظ على المنتدى بالمستوى المأمول وحتى نحن كأعضاء حينما نرى شيء خارج عن شروط المشاركة بالمنتدى من واجبنا تنبيه صاحب المشاركة أولا ثم تنبيه المشرف على الخيمة ثانيا ........... ومن وافق على شروط المشاركة بالمنتدى لن يزعل من تطبيقها عليه والا فليرحل غير مأسوف عليه

وفقك الله يا ابوطلال وبانتظار ابداعاتك

راع الكحيلة
31/10/2005, 09:11 PM
حبيبنا الغالي
دغيّم
شاكر لك كل الشكر يا اخي العزيز على كلماتك الرقيقة ودعاؤك الجميل لأخوك
ووالله لو أن أجر ما عملته من جهد متواضع هو فقط مثل هذا الدعاء لكفى به أجرا وجزاءا
تقبل تقديري واحترامي لك

والعيد عليك مبارك مقدما

================
أخي الحبيب
مريقب العيفار
أشكرك كل الشكر على حسن ظنك بي وعلى كلامك الجميل

وكل عام وانت بخير مقدما

================
حبيبنا الجيب الربع
يا مرحبا بك وشاكر لك الإثراء
وصدقت كل الصدق :

((ولكن ما يهون الأمر في مكشات أن الغالبية العظمى يعذرون المشرفين ويقدرون جهودهم وتضحيتهم في سبيل الحفاظ على المنتدى بالمستوى المأمول))

عيدك مبارك مقدما