المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : املج

اهواك يابحر
06/11/2010, 06:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ثاني مرره ياشباب اتمنى انكم تفيدوني في املج ماسكه معايا غلط ونفسي اخيم في املج في فترة العيد ابغى وصف لاملج ومناطق صيد عليها الكلام صيدنا جلب من الشاطي ومجارير وقصب ولامناطق ندخل فيها نجلب من الكساره وشوارات بصراحه نفسي اخيم في املج اذا احد يعرف مناطق يدلني وكم تبعد املج من جده ويعطيكم الف عافيه

ابو رزوني
06/11/2010, 07:10 PM
اوالا كل عام وانت بخير مقدما ثانيا رحله موفقه وفالك الصيد الطيب ثالثا الشباب يفيدونك لوانك بمنطقة الجنوب كان ساعدتك الشباب راح يفيدونك

O M A A R
06/11/2010, 07:42 PM
إن ششآء آلله أفيدك أخوي

تبعد أملج عن جدهـ تقريبآ 460 كيلو

وإذآ تبي أمآكن صصيد حلوهـ رح جنوب أملج

ومنطقة الحسي يمدحونهآ الشبآب

رحلة آمنه لك وللي معك إن ششآء آلله

اسماعيل كمال
06/11/2010, 08:06 PM
ارجو ان يفيدوك اصحاب المنطقه

همس البحر
06/11/2010, 09:45 PM
اخوي لوتبي تطلع بوت في املج ماراح تلقى افضل من ذلك بحر جميل مع صيد وفيرخاصة إذا طلعت منطقة جبل حسان اوجوزر الفوئيدة اسعار مناسبة وقبل ذالك اهاليه اطيب اتمنى لك رحلة جميلة بتوفيق للجميع

ناجل سمار
06/11/2010, 09:50 PM
وعليكم السلام رحله موفقه واجازه سعيده اتمني الشباب يفيدونك

accentkool
07/11/2010, 12:17 AM
يفيدوووك الاخووووووووووان

أهوى الشعور
07/11/2010, 02:00 AM
روح الحسي تراها منطقه جميله جدا/رايح اوصفلك المكان حق التخييم
/اذا دخلت منطقة الحسي اتجه الى مركز سلاح الحدود قبل ماتصل المركزلف يسار في نزله ممكن اربعه امتار فيه ارضيه بيضاءهناك التخيم ويكون البحرعلى يسارك

عشقان بحر
07/11/2010, 08:42 AM
اخي العزيز تحيه طيبه انا رحت منطقة املج (الحسي ) منطقه جميله وفيها خير بالنسبه للجلب من الكساره وخصوصآ الطرباني يوجد بكثره بس نصيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــحه انتبــــــــــــــــــــــــــــــــه كساره الحسي كلها حفر فيها حفر بأعماق كبيره وكسارتها ضعيفه وهشه فالحذر منها ...... ولا تفكر تنزلها في الليل ... الله يوفقك ويستر عليك