المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن سمك يقز فوق الماء

سفير القارات
06/11/2010, 07:28 PM
سلام يا اخوناي والله انا توني جديد بهواية صيد الاسماك , وشريت لي سناره والظاهر انا احب القصبات ! تستهويني اكثر ..

سؤالي يا شباب الله لا يهينكم , انا رحت البحر قبل يومين وكان في مكان بعيد نسبيا عن الحركه والناس , وفي مسافة نص متر عمق تقريبا الى الاسفل في البحر يعني مو عميق ابداااااااا ,,, كان فيه حركة اسامك كثييييره مره وتقفز فوق الماء لما حست بأنوار السياره !!!!! ورميت سنارتي وكان طعمي ربيان مثلج من الجاهز (((( تروني مبتدئ وعن التحطييييييييم ))) وما صدت شي ابببببببببببببببدا !! بس كانت رحله ممتعه ّ!!

سؤال للفائده ويمكن يفيد الكثيرين !!! وش كان نوع السمك هذاك ؟؟ وبعضه حجمه متوسط نسبيا !!

وش الطريقه المثاليه لصيد مثل هذا السمك في هذا العمق !! ((( غير الشبك )) وما نوع الطعم !!

وشوي تفاصيل يا شباب للناس المبتدأيييين مثلي !! ترا محتاجينكم كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير كثييير !!

النوخذة 03
06/11/2010, 07:35 PM
هذل سلس طال عمرك والكبير منه يسمى حاقول..
وصيده خذلك ميدار اصغر شي وحط له عجين ..
وتراه مو جيد للاكل ولاكن يصلح طعم للاسماك الكبيرة سبيطي وهامور ..

سفير القارات
06/11/2010, 07:43 PM
هذل سلس طال عمرك والكبير منه يسمى حاقول..
وصيده خذلك ميدار اصغر شي وحط له عجين ..
وتراه مو جيد للاكل ولاكن يصلح طعم للاسماك الكبيرة سبيطي وهامور ..

عوافي يا النوخذه !! شكرا على الرد السريع منك !! (( طلع ما يصلح للأكل اشوى اني ما صدته هههههههههههههههههههههههههههههه )

أبو أثير
06/11/2010, 08:11 PM
ملاحظة بسيطة فقط

السلس غير والحاقول غير للفائدة لا أكثر ...

ناجل سمار
06/11/2010, 09:48 PM
وعليكم السلام الشباب افادوك------ جزاك وجزاهم خير

حداق الخبر
06/11/2010, 11:07 PM
كيف شكل السمك لو سمحت ؟

طويل ونحيف ؟

هل هي عريضه ؟

لونها لو سمحت

سفير القارات
07/11/2010, 12:32 AM
فضي يبدو من شكله ولكن غير واضح جدا علشان الليل وماء البحر ... يبدو كما اتوقع انه غير عريض لانه كان سريع ولم الاحظه بدقه

accentkool
07/11/2010, 12:57 AM
جرب الربيان الطازة وبتعين خير