المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد وودي فزعتكم يالربع

LMAGARMIN76S
13/09/2005, 08:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله

وشلونكم يالربع؟ إنشاء الله بخير!

الحقيقة أني جديد على الموقع وجديد على إستخدام اجهزة الGPS وودي بالفزعة في بعض الامور الله يحفظكم.
أولا، انا أنا مشتري جهاز جارمن 76 إس Garmin76S وعليه خريطة العالم اللي منزلها من المابسورس World Mapsource ونفسي أنزل خرائط لمدن المملكة الكبرى مثل (مكة، جدة، الرياض والدمام) فهل من طريقة للحصول على الخرائط مجانا؟؟

الامر الثاني وهو : هل توجد خدمة لادخال إحداثيات موقع معين ومن ثم الذهاب إليه بخاصية Goto أو Nav؟ الحقيقة، واحد من أصدقائي راح لعدة أماكن برية وساحلية وقال انها حلوة مرة ومسجل النقاط على الجارمن تبعه ونفسي أعرف كيف أقدر أدخل النقاط في جهازي عشان أقدر أروح لهذه الاماكن.
كمان في حال واحد من أصدقائي تورط في منطقة معينة (غاصت سيارته في الرمال) ومعه جهازه ومسجل النقطة النقطة اللي هو فيها فشلون اقدر أدخل هذه النقطة في جهازي عشان أقدر أروح له وأنقذه ;)

شكرا لفزعتكم مقدما والله يحفظكم ويحفظ لنا هالمنتدى الرائع :)

ماجلان
14/09/2005, 12:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك أخي LMAGARMIN76S

بامكانك استخدام برنامج مابسورس لتنزيل الاحداثيات من جهاز وتحميلها لجهاز اخر
عندما تكون شاشة الجهاز على الخارطه اضغط على زر menu ضغطه طويله عندئذ تظهر لك شاشه تبين تفاصيل إحداثيه جديده والاحداثيات الظاهره فيها تعكس احداثيات الموقع وقت ضغط الزر ( مثلا لو كنت متحركا بالسياره )
بامكانك تعديل المعلومات في هذه الصفحه ( خصوصا اسم الاحداثيه أو الاحداثيه ذاتها ) ومن ثم حفظها
عن طريق تصفح الاحداثيات المخزنه في جهازك بامكانك عرضها ومن ثم عمل goto لأي منها