المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشوك 690 الخارجي ( المخرق ) للبيكال من شركة Trulock

Trulock
07/11/2010, 06:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://www.manventureoutpost.com/product_images/out/trulpicph12690p.jpg

أخواني الكرام كما تعلمون أن التشوك 690 الخارجي من ترولوك يعتبر من أفضل التشكات للبيكال

عرفنا ذلك من خلال تجارب الأساتذة الأعضاء أمثال الأخ أبوصااالح والأخ SilverSniper

و بعد تجربة التشك الخارجي العادي و تجربة التشك الخارجي المخرق

أثبت التشوك المخرق أفضليتة وتفوقة بشكل ملفت من ناحية المسافات البعيدة و حرارة الرمي وتوزيع الرصاص .

إقتباس من كلام أخونا SilverSniper

بالنسبة للمخرق أكيد بيكون أفضل بسببين..
الأول أنه يخفف ارتداد الشوزن (الرجفة) وبالتالي يزيد الدقة..
الثاني انه يجرد الكاس من الحلبي وبالتالي ينظم الحلبي بشكل أفضل ( Wad Stripping )
والسلام عليكم

عون الخوي
07/11/2010, 06:39 PM
وش الفرق بين التشوك المخرق والعادي او مافائدة تخريق التشوك ؟

aborajwa
07/11/2010, 06:50 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اخوي ما يحتاج مساهمة بعد ان بينت انت انه افضل وبتجربة الاساتذة الخبراء .. اللي يهمنا هل تبيعه انت بما ان معرفك على نفس اسم الشركة المصنعة وبكم السعر واين الموقع .. هذا اللي يحتاجة الاعضاء .. ودمت في حفظ الله ..

الله اكبر , الله اكبر , لا اله الا الله , الله اكبر , الله اكبر , ولله الحمد ... اكثرو منها في هذه العشر ..

Trulock
08/11/2010, 08:50 AM
وش الفرق بين التشوك المخرق والعادي او مافائدة تخريق التشوك ؟

مثل ما قلت في الموضوع يسوق مسافات أبعد وتنظيم الرش أفضل

ومجرب للطيار ممتاز جداً

Trulock
08/11/2010, 11:51 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اخوي ما يحتاج مساهمة بعد ان بينت انت انه افضل وبتجربة الاساتذة الخبراء .. اللي يهمنا هل تبيعه انت بما ان معرفك على نفس اسم الشركة المصنعة وبكم السعر واين الموقع .. هذا اللي يحتاجة الاعضاء .. ودمت في حفظ الله ..

الله اكبر , الله اكبر , لا اله الا الله , الله اكبر , الله اكبر , ولله الحمد ... اكثرو منها في هذه العشر ..

الله يقطع بليسك يابو رجوى ضحكتني
طيب لنفرض واحد مسمي نفسة نيسان تتوقع إنة يبيع سيارات نيسان ؟

عقيد حرب
08/11/2010, 01:25 PM
والله الي اعرفة يااخوان انة على العكس السبب العكس الي يجمع الحلبي يعلق اجزاء منة على التشويك بسبب التخريم

ابومشعاب
08/11/2010, 01:29 PM
يالغالي..

إذا الكأس يفصل من التشوك .. صدقني ماراح يكون منظم .. والسبب تأثير الهواء من بدري ..!

وأنا رميت بالتشوك المخرق وشفت الكأس معي .. ولابس أنا الي شفت ..!

والفرق بين المخرق والعادي .. الزم عند الرمي فقط ..! وفارق بسيط ..

غربي هواوي
08/11/2010, 02:12 PM
الفرق اللي سمعته من احد الاخوان قبل فترة فقط فصل الكاس وخفته الارتداد اما بالنسبة للسوق وتنظيم الحلبي لم يذكر شيء

Mekshaati@
28/11/2010, 03:56 PM
صدقت أخوي ترولوك أنا مجرب التشوك و خيال ماشاء الله أفضل من العادي بفرق ملحوظ في السوق و حرارة الحلبي.

اقوى الرجال
21/08/2012, 05:12 AM
الله يعطيك الف عافيه

ابو تركي 500
21/08/2012, 10:20 AM
من وجهة نظري ان التشوك العادي افضل من المخرق لانه مايفصل الكأس وهذا سبب في السوق وتجميع الرصاص
لكن المخرق الفايده منه هو تخفيف الارتداد وفصله للكأس يكون الرصاص غير منتظم
والله اعلم

اقوى الرجال
21/08/2012, 11:29 AM
ياشباب اللي عنده تشوك مخرق يسوي تجربه وينزله في الموضوع والكل يبي يستفيد والله يوفق الجميع

الحناش999
16/05/2013, 09:45 AM
يالربع مع احترامي لآراء الجميع
انا اشتريت تشك اصلي خارجي وجزء منه داخلي لبندقي رمنقتون وهو من شركة رمنقتون اصلي ومخرق وضيق ويطول السبطانه اصبحت 32 لكن للأسف جربته مع التشك الداخلي رقم 2 الموجود في بندقي طلع الداخلي افضل منة في السوق والحرارة اما المخرم فيطرح الرش قريبا وودي اسكر هالفتحات في مخرطةةمتخصصة وش رايكم افزعو لي بارائكم وهذة تجربتي ولكم تحياتي

الخديوى
18/05/2013, 04:28 PM
حلوه تسكر الفتحات فى مخرطه!!!!!!!!!

الحناش999
19/08/2013, 02:00 AM
للرفع يااخوان للفائدة من لدية تجربه سابقة او علم مؤكد يفيدنا لايبخل علينا كي يسستفيد الجميع ومن العايدين وكل عام وانتم بخير

عشه83
19/08/2013, 12:04 PM
من تجربتي المتواضعه التشك المخرق 685 ما فيه فرق عن التشك الداخلي 690 اللهم الكاس يفصل من قريب ,,,تجربتي على بيكال سبورت ام حبه وام خمس ...التشكات كلها ترولوك