المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكينة فكسار v8 فيها تفتفه ومالقيت لها حل

عشق الكتابة
10/11/2010, 11:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكله وعلى قول المثل ( مالها الا رجالها ) يعني ابي حل صحيح وسليم 100% من واقع تجربه وخبره والي ما يعرف رجاء لا يلخبطني ويلخبط غيري إنشاء الله يكون الموضوع يخدم من صارت لسيارته هالعــلّـه ( تفتفة المكينه )

بإختصار شديد موتري مكينته فكسار موديل 2005 طيبه الله لايضره لكن فيه مشكلة التفتفه وبكتب الي غيرته بخطوات سريعه

غيرت البواجي اصلي راسين غيرت اربع كويلات فقط واختبرت عمل الكويلات بفصل السلك ولله الحمد كلها شغاله يعني لحد يقول عن الكويلات شي

نظفت الثروتل ببخاخ اي سي ديلكو وفحصت ضغط السرندلات تمام التمام وبالفحص اليدوي قالو لي عندك حساسات الشراره ضعيفه ....! وبتكلف عليك الشغله 600 ريال شغل يد من غير القطع وماعلموني وين مكان الحساسات ...!

نوع التفتفه / إذا شغلت الموتر مابه خلاف لكن تحس بالبدي رجه خفيفه وإذا مشيت ودعست بنزين احس المتر كاتم مع تفتفه خفيفه واحياناً يصفي لحظات بس ويرجع لعلّته وإذا دعست لآخر شي يشيل عمره الموتر لكن التفتفه باقيه لازم ادعس على الخفيف عشان ما يكتم وغير صافي يعني الي يسوقه يقول هذا بلاه الكويل لكن مهوب هو

باقي كذا شغله وانا عارف انها هي السبب لكن المشكله يمكن اصلح شي وما يضبط الموتر والي هي

تصفية البخاخات - تغيير حساس الهواء - تغيير فلتر الهوا - تغيير حساسات البخاخات - تغيير تغيير تغيير ...!

بإنتظار خبراتكم ولا تهونون

يكفيني نظرة
11/11/2010, 12:02 AM
لك رساله على الخاص..

عشق الكتابة
11/11/2010, 12:37 AM
تم الرد عليك وبيض الله وجهك وبإنتظار الأعضاء للفائده لي ولغيري

PATHFINDER 4
11/11/2010, 11:32 AM
ما ادري يمكن سيرت على هالرابط
موترك ماهو صافي فيه تقطيعه عندي الحل ب 1 ريال واحد (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=218300)

عشق الكتابة
11/11/2010, 03:00 PM
ايه مريت هالموضوع والله يعطي كاتبه خير ... لكن ماحل مشكلة موتري

عين حصنان
11/11/2010, 10:59 PM
صل على النبي ( اللهم صلي وسلم عليه )

صارت معي التفتفه و سويت التالي

شريت منظف بخاخات امريكي اصلي لون العلبه اسود بـ 15 ريال

انتظرة الين فضى التانكي

عبيت بنزين 95 (من اول استخدم 91 )

فرغت علبة تنظيف البخاخات اثناء تعبيت البنزين

مسكت خط امشي 140 مسافة 200 كيلو